الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الى الاخ a d ( N ) a n وكل من يعرف هيوستن

مساعدة الى الاخ a d ( N ) a n وكل من يعرف هيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عوعو55
    عوعو55

مبتعث مستجد Freshman Member

عوعو55 الولايات المتحدة الأمريكية

عوعو55 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة southern utah
    • southern utah
    • Accounting
    • ذكر
    • cedar, cidar city
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 20th, 2011, 03:37 AM

الاخ عدنان انا سمعتك تنصح احد الاخوه بمعهد في هيوستن بس ما قلت اسمه وانا في كم واحد من الشباب اسمعهم يتكلمون عن معهد في هيوستن يقولون كويس ،بس انا صراحه سمعت ناس واجد يقولون المعهد الفلاني اوكي والكلام يكثر وما تدري وين الصدق ،بس انا حبيت اسالك عن المعهد هل انت درست فيه وياليت تعطيني اسمه ولو ما درست فيه تقولي ليش هو كويس
    لاني انا ادرس في معهد ويسلي وابي احول منه بسبب كثرة السعوديين اضافه الى اسباب اخرى
    فودي احول الى معهد يكون احسن من ويسلي او في نفس مستواه
    والله يوفقنا واياكم
  2. المعهد أسمه ( Lcc ) تبع جامعة هيوستن

انا باقي ما درست فيه لكن أثنين أعرفهم هناًك واحد بـ يدرس فيه وسأل عن المعهد ومدحوٍه له ، والثاني .. درس فيه .. وجرب المعهد / وايضاً هنا بالمُنتدى نآس يمدحون فيه بعد

اللي درس فيه طبعاً طلع من المعهد بـصرآحة بس ليـه يقول لإن لو كان الانجليزي عندك ضعيفة بـ تجلس حوالي سنتين لأن عندهم اللفل أتوقع بـ ثلإث شهورٍ ..

والاخ ما يبغى يدرس سنة ومدري كم شهر او سنتين ، يقوَل مشوآر وحول على معهد ( Els ) ، اذا كانت الانجليزي عندك ضعيفة وما تتحمل تجلس تقريباً السنتين او أقل بـ فترة لإ تخش فيه بس انا عاًدي أجلس السنتين فيه عشاًن تكون الانجليزي عندي قوية وأستفيدَ .. والجامعة مو شرٍط تجيبَ .. توفل يعني لو وصلت المستوى اللي يبونه تقدر تخش الجاًمعة أن شاء الله اما اذا كان عندك انجليزي وممكن بـ تحديد المستوى انك تجيب الليفل الرابع او الخامس او حتى الثالث ، يعني شيء أفضل من لا شيء اتوقع بـ تهووٍن عليَك أن شاء الله ..

+

منطقة آمنة ورخيصة والمعهد بعد رخيص ، تقريباً 11 او 12 ألف بالسمسترٍ

لكن .. فيهاً عرٍب وسعوٍديينَ .. اذا كان هذا أحد هموٍُمَك ،

ومآبي أفتي وأمدح فيه لَكن هذا الكلآم اللي جَآنيَ ..
    اما اذا سمعت ناس ما مدحووٍهَ يمكن الشغلة " مزاًجآت "

والله ييسـر أمرك ويوفقَك .. وأبحث عن المعهد هذا وأن شاء الله تلقى معلوماًت أكثر عنــــه ..

وأن شاء الله الاخوآن اللي يعرفونه او سمعوٍ عنه يفيدوٍنك بعد .. بـ سوألك ..

في اماًن الله
    7 "
  3. معهد
    HCC
    Houston Community College

مدينة Houston
    ولاية Texas
    السعر 1969 لمدة أربعة أشهر

المعهد برأي المتواضع :

جيد ويتواجد به فروع كثيرة منتشرة في انحاء هيوستن
    يتميز المعهد : بدوامين صباحي أو مسائي ..

بعض الفروع تعج بأخواننا العرب وبعضها لا .. في الفرع الذي ادرس فيه قليل جدا بل عدد لا يذكر ..

السلبية في الدوام المسائي ، حيث يكون الدارسين جميعا موظفين وكبار في السن ، وقد يكون عائقا لتشكيل علاقات اجتماعية وتكوين أصدقاء ..

إضافة : تستطيع الدراسة في الكلية بعد تجاوز الـ 4 مستويات في اللغة في عدد كبير من التخصصات ، أيضا يوجد عدد لا بأس به من المبتعثين يدرسون في الكلية بموافقة الملحقية والملحقية ليس لديها مانع في الدراسة فيها ..

أضف لذلك بعد تجاوز المستوى الثاني - غير متأكد - تستطيع دراسة مواد أكاديمية ..

المستندات المطلوبة للمعهد والكلية

1- تعبئة الإستمارة ودفع رسوم القبول 75 دولار .
    2- صورة من الشهادة الثانوية .
    3- صورة من الجواز .
    4- تعهد من المتكفل بدراستك
    5- شهادة بنكية وكشف حساب بقيمة 18500 دولار ( هذا السعر للمعهد والكلية ) ..

لا علم لدي بالشهادة البنكية المطلوبة في حال طلبك قبول معهد فقط ..

هذا مالدي واسال الله التوفيق لنا جميعا ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1BfrbWx1a
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. يعطيكم العافيه يا اخوان
    اخوي الشريف ودي انك توضح لي المعهد اللي انت فيه في اي مدينه وكيف بالنسبه لتوفر العوائل
    وانت كم لك في المعهد وهل استطيع الدراسه في الدوام الصباحي وهل الطلاب اللي في الصباح شياب وعجز بعد ولا شلون نظامهم انا خايف يكون دار عجزه مو معهد
    لاني انا في معهد اسمه وسلي يمكن تعرفه وابي احول الى شي مضمون ولا تنسى انه يمكن اغير الجامعه الى تكساس بسبب تغيير المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.