الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييز خدمة ’

بليييز خدمة ’

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكادر
    الكادر

مبتعث جديد New Member

الكادر الولايات المتحدة الأمريكية

الكادر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • صيدله
    • ذكر
    • لا يوجد, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 20th, 2011, 01:59 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

انا خريج ثانوي ... طالع امريكا ان شاء الله ادرس ع حسابي ....!

اريد منكم معلومات عن ولايه فرجينيا ... من حيث اسعارها واسعار المعاهد ...

اسم المعهد :: معهد ارلجتون ..!

وكيفيه الالتحاق بالبعثه ...... وكيفيه فتح ملف التحاق ...

شاكرا لكمم تعاونكم معي ,,,,
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

بالنسبة لفرجينيا تقع في اقصى الشرق قريب مررررررة من واشنطن وتتميز بالجو البااااااااارد بالنسبة للمعهد ماعندي خلفية عنو لكن ترى المنطقة غالية تكاليف المعيشة فيها.." نيويورك_شيكاغو_واشنطن_لوس انجلوس_سان دييقو_سان فرانسيسكو_لاس فيجاس" هدي اغلى الاماكن تقريبا في امريكا..فحاول تبعد عنها ادا امكن...

بالنسبة للالحاق اشبهو "بالتفاضل والتكامل" في الرياضيات عدة طرق..وااااسطة_مكرمة ملكية_او خلص اللغة هنا وبعدين يلحقوك ان شالله..

بالنسبة لفتح الملف امرها بسيط.."ادا كنت جاي خطوط سعودية هتلاقي باص من الفندق حق الطلبة ومشرف مصري ياخدكم..والصباح يجيكم الاستاذ : سعد العريني ويعطيكم محاضرة وياخد ملفاتكم وبعد مدة اقصاها 7 ايام عمل يرسلولك رقم الملف. بس حاول تجيب معاك امر اركاب.

هدا اللي اعرفو واتمنيت افيدك اكتر.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعتك ياغريب الاوطان
    فرجينا حقة دراسه الي اسمع الظاهرر

مهيب حقة فللله
    وهذي الزينه
    فرجينيا قرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبة من واشنطن تقريبا 20 دقيقة بالسيارة وانتا فواشنطن...عشان كده ما ارجحها ان حبيت اذكرلك بعض المدن الدراسية من جد.. في ((ناشفيل_تيفني_تينيسي_اركانساس_ولاية يوتا_كنتاكي_ميتشقن "بس كلها سعوديين"_واشنطن سيتي))

فرجينيا برضو دراسية وحلوة بس يعيبها قربها من واشنطن..هذا رأيي..ورايك على راسي..
    7 "
  4. تسلم يالغالي

انا والله كسل اني اجلس واتملق بكلام المنتديات ههههههههههههههههههه

ابي اقول كلمتين وامشي ولا والله عادي
    ؟؟
    الا قل لي تخبر جامعه حلوه بتخصص الاداره الماليه وولايتها زينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ مانبي برد كثيير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.