الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب فكرو صح ولحد يسافر الايحط اسواء الاحتمالات

شباب فكرو صح ولحد يسافر الايحط اسواء الاحتمالات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحااااير
    الحااااير

مبتعث مجتهد Senior Member

الحااااير كندا

الحااااير , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • علمي
    • ذكر
    • في المستقبل, بريتش كلومبيا
    • كندا
    • Oct 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 05:23 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا الطلاب الى يرغبون في اكمال لبكالريوس او الماجستير

للاسف الواحد يطلع يبي يلتحق على طول وانا واحد منهم

بس في شرط اللحين الاحاق مباشره بعد انهاء اللغه الاغلب يطلع بميزانية ست اشهر طيب الواحد ليه يكدر نفسه ويشيل هم
    شد حيللك وخذ اللغه في ست شهور وبعدها اطلب الاتحاق وغصب عنهم يلحقونك ححقت الشروط
    الواحد فينا من يوم يوصل يشيل هم البعثه والاتحاق وياليت يفيد الا يردون عليك برسالتهم المشومه
    انا بصراحه الحين قاعد اخلص اوراقي والله انى مامعى الا حق ست شهور وطالع ومخليها على الله ياتصيب او تخيب

بحاول قدر الامكان انى اخلصها في ست شهور

اتمنى الواحد ينتبه لدراسته اذا جات مكرمه نعمه من الله والوحد لايقدر نفسه ماعليكم منهم اذ شفوتو ظلم وهاااذا حاااال الدنيا اعوذ بالله واذا احد عنده شي لا يرده الا الكيبورد وسلامتكم
  2. والله انت كلامك صح يالغلا ولكن في ناس وانا منهم وصلنا هنا وقت ما كان الالحاق خلال اسابيع ولكن تغير الحال بعد وصولنا وهنا كانت بداية المشكلة

يعني كثير من الطلبة بعدي و قبلي وصلوا الى كندا وخلال اسابيع تم الحاقهم وانا حطيت ميزانيه اكثر من اسابيع للأحتياط ولكن تأخرت في رفع اوراقي بسبب حركة وسخة من المكتب اللي بالسعودية غدر فيني وسحب علي بالقبووول

مكتب الاكاديمي الدولي في الدمام الشارع الاول خلف مجمع بنده الدور الرابع

وعلشان كذا فاتتني البعثة وتم تطبيق النظام الجديد علي ولكن لو كنت اعلم بأن الالتحاق سيكون بعد اللغة كان ما جيت الا حاط بحسابي فترة اللغة

لان انا ما عندي واسطة والكثير يلتحق بواسطة وانا مو ضد هذا الشي ابد لان اي واحد منا لو يعرف حد اكيد بيكلمة ويخليه يفزع له

(( الشجر اللي ما تضلل على اهلها لا خير فيها )) وياريت المسؤولين يساعدون معارفهم و يساعدون الغير ما يقتصر الشي على الواسطه مع العلم ان كثير من المسؤلين مو مقصرين بيض الله وجيهم

واللي له رزق بياخذه ما في حد يمنع رزق الله واذا ماهي مكتوبه والله لو تعرف الوزير نفسة مراح تجي

ولكن هذا مشيئة الله والله يرزقنا التوفيق و الالتحاق اجمعين
    7 "
  3. ولله يا اخوك انصحك انك تعصر نفسك في اللغة ووسويلك موعد اختبار ايلتس او توفل بعد تلاته شهور من بدايتك وحاول تجيب الدرجة اللي تبغاها الجامعة,, لانك باذن الله لو جبت درجة الجامعة المطلوبة يسير خلاص انتا خلصت اللغة وتكون لسى فلوسك باذن الله ما خلصت وتقدم اوراقك للمللحقية ويضموك للابتعاث بموجب بيان وزارة التعليم العالي بضم الطالب الدارس على حسابه الخاص بالابتعاث فور انتهائة من اللغة

دمت بود
    7 "
  4. والله أنا انصح كل واحد يبي يطلع على حسابه
    يحط مصاريف سنه كامله ويطلع وعنده لغه
    لو يدخل معهد بالسعوديه كم شهر ولا يحفظ كلمات
    ولا يجيب مدرس عنده بالبيت اهم شي يتعلم كم كلمه
    ويتعلم الأساسيات عشان تسهل عليه اللغه بعدين
    والله يوفقكم وكثرة المبتعثين تدل على ان فيه مستقبل مشرق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.