الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب شقه للايجار لي ولمحرمي ارلنتون فرجيينيا قريبه معهد ان ليقوا

مطلوب شقه للايجار لي ولمحرمي ارلنتون فرجيينيا قريبه معهد ان ليقوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعووديه
    سعووديه

مبتعث مستجد Freshman Member

سعووديه الولايات المتحدة الأمريكية

سعووديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة واشنطن
    • واشنطن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 02:20 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي انا طالبه ماستر وجايه بداية مارس حادرس في معهد ان لينقوا انا واخوي المهم اني على حسابي ولا ادري وين ممكن اسكن وايش افضل وارخص العائله ام الشقه احنا عادي غرفه وحده بتكفينا مو مشكله غرفه وحمام الله يكرمكم ومطبخ صغير في منطقه هاديه امنه الله يوفقكم ساعدوني من جد ضايعه مدري وين اروح نفسي اعرف الحين وانا هنا وارتاح نفسي اروح مثلا مشي للمعهد وناسه تكفون ساعدوني الي يعرف يردلي
    وجزاكم الله خير
    من كان في حاجة اخيه كان الله في حاجته
    وسلامتكم
    ونسيت كمان كيف الجو الحين ايش نجيب معانا ملابس وكم باقي ويروح البرد وكذا ؟؟
  2. اخت سعوديه انا اشوف احسن حل تروحي بنفسك هنا
    ومن هناك تحجزي
    وتشوفي احسن شي وبتحصلي ترى الوضع سهل مو معقد ويكثر السكن وبالعكس تسئل
    مو مشكله لو جلستي يوم يومين بفندق جنب الجامعه
    احسن ماتتوهقي لو وقعتي عقد مراح تطلعي من السكن الين تدفعي نص العقد وتوهقي نفسك
    7 "
  3. انا بنفس المعهد كلوووسعودييين كانك بالسعوديه العالم بالمعاهد الثانيه يقولو قود مورنج واحناا نقول الله بالخييير وبالنسبه للسكن سهل تلاقيه حتي المعهد يساعدوك وتاكدي مجرد ماراح توصلو المعهد السعوديين ماراح يقصروو وبالنسبه للجووو موووووووووت بررررررررررد
    7 "
  4. يلعن ام الحاله

والله مايصير انا قبولي بنفس المعهد وقولوا ان السعوديين زادوا سعودي ^_^

المهم اختي انا كذلك ابحث عن سكن

وقلت اني بالاخير بروح بنفسي واسكن بفندق اسبوع زمان وبعدها بدور عائله واسكن معاهم واكيــــــــد بغير المعهد بعد شهر زمان دام انه فل سعوديين

والله يعين ونلحق على الالحاق ويلحقوننا ^_^
    وهالموقع يمكن يفيدك
    rent.com
    7 "
  5. بالنسبه للسعودين مافيه مدينه في امريكا تخلو من السعوديين والعرب ومن النهايه اللغه تعتمد على الشخص نفسه
    بعض الناس يقول ما افلحت لان المدينه مليانه عرب هذا الانسان الفاشل الي يعلق اخطائه على الاخرين فلا تشيلي هم اختي من ناحيه العرب
    وانا تعذبت بصراحه يوم قالو لي ان مدينتك مليانه عرب بس أقتنعت من واحد الله يعافيه قالي انها مسألت جهد وانتي تقدر تخالطيهم او تتركيهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعووديه
    السلام عليكم اخواني واخواتي انا طالبه ماستر وجايه بداية مارس حادرس في معهد ان لينقوا انا واخوي المهم اني على حسابي ولا ادري وين ممكن اسكن وايش افضل وارخص العائله ام الشقه احنا عادي غرفه وحده بتكفينا مو مشكله غرفه وحمام الله يكرمكم ومطبخ صغير في منطقه هاديه امنه الله يوفقكم ساعدوني من جد ضايعه مدري وين اروح نفسي اعرف الحين وانا هنا وارتاح نفسي اروح مثلا مشي للمعهد وناسه تكفون ساعدوني الي يعرف يردلي
    وجزاكم الله خير
    من كان في حاجة اخيه كان الله في حاجته
    وسلامتكم
    ونسيت كمان كيف الجو الحين ايش نجيب معانا ملابس وكم باقي ويروح البرد وكذا ؟؟
    اختي العزيزه الله يوفقك انشاءالله
    ومن ناحيه السكن لي زميل موجود الان في فرجينا في مقاطعه فيرفاكس واذا تبغيني اخدمك مو مشكله
    واهم شي كم بتجلسي في امريكا لانه العقود حقت السكن كل ما كانت المدة اطول كل ما رخص سعر السكن

واذكر انه في ابراج موجوده في واشنطن وكويس سعرها
    اي خدمه اختي راسليني على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.