الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب على حسابه الخاص هل يصرف له امر اركاب

طالب على حسابه الخاص هل يصرف له امر اركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KAHM
    KAHM

مبتعث فعال Active Member

KAHM الولايات المتحدة الأمريكية

KAHM , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • غير محدد
    • ذكر
    • غير محدد, Michigan
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 05:04 PM

السلام عليكم
    طالب على حسابه الخاص
    بيبتدي مرحلة اللغة وبعد كدا باكلريوس
    هل يعطى امر اركاب للذهاب الى امريكا
  2. يرجال لا واسطه ولا هم يحزنووون

اذا كان عندك واسطه زيين على زيين واذا ماكان عندك وااسطه افعل الاتي : <- صاير مثقف

قدم معروض وارفق فيه اورااقك كلها وانشب للموسى مره مرتييين ثلااث والله يصرفوونه لك
    7 "
  3. وانتبه ترى كل موضفين الوزارة حتى السكرتيه يبون يحطموونك لا ترد على احد وانشب لهم قل ابي الدكتور المووسى ابي اقابله لازم ضروري انا عندي وماعندي و و و و و و و و

بتشوف نوعيات من الموضفين تستحقر نفسك انك جالس تسولف مع هالشخص التافه راح يحطمك اي شخص تجي له وبالعين الحمراء وبعضهم يهايط عليك ويحط قوانين وانضمه من رااسه وكأنه يبي يدفع شيء من جيييبه لكن انشب لهم وخذ واعط معهم بالكلام

انا وااحد منن الموضفين يقولي مافي ميزانيه ؟؟ وانا جايه بعد ما صدرت الميزانيه بنص شهر ؟؟

بغيت اتوودس ببطنه هالسنجاب صااير وزير الماليه وانا ماادري

اقسم بالله من الحقد والحسد اللي شفته بالوزارة كل موضف يشووتك على الثااني وكأنك بهييمه عندهم يسفهونك يسولفون مع بعض يقولك رح جب الشيء الفلاني واذا جبته يقول هذي مو عندي عند فلان وفلان يشووتك على علنتااان == > وهذي وزارتنا العقيييمه عفووا الحكييمه

لو يحطون بنقاليه بالوزارة اتووقع بيتعاملون معنا تعاامل حلوو واحسسن بكثيير من الموجوديين حاليااا

بس مو كللهم والله بعضهم من وجهه تشووف فيه الخيير والاحترام يكلمك ويشوف وش عندك ويووجهك توجييه صححيح بس بعد ايش !! بعد ما حطموووك تحطيييم

لكن وش تسووي اذا صار لك عند الـ .... حاجه قله يا سيدي

واتمنى كلاامي هذا ما يزعل أحد .. بس هذاا الصحيح والواااقع والشيء اللي انا مريييت فيه وشفت غييري كثيير مروو فييه

حتى فيه مثل وااحد قااله :
    (( اللي أمه داعيه علييه يراجع الوزارة ))

مؤؤفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.