الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل انا ممنوع من دخول امريكا!!!!

استفسار هل انا ممنوع من دخول امريكا!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر عطيه
    عمر عطيه

مبتعث جديد New Member

عمر عطيه الولايات المتحدة الأمريكية

عمر عطيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • ذكر
    • ؟؟؟, ؟؟؟
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 23rd, 2011, 02:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء لدي قبول من امريكا ولكن للأسف مضى على بداية دراستي قرابة الاسبوعين حتى الآن
    وعندما راسلت المكتب بخصوص التاجيل افادوني ان اقرب تاجيل شهر 5 القادم وانا بصراحه حايف تروح علي المكرمه الملكيه في الالتحاق بالبعثه واتمنى اللي يعرف طريقة استطيع اسافر بها خلال هالاسبوع لايبخل علي
    وانا بصراحه سمعت ان الايتوني مدته شهر وخلال هالشهر تستطيع دخول امريكا هل هذا الكلام صحيح .

اتمنى ان تجدوا لي حلا مناسبا وشكرا ..

وأسال الله التوفيق لكم جميعاً ..

أخوكم / عمر عطيه
  2. ماتقدر ولازم تدخل نفس المعهد بالبداية يعني انت مجبور بقبول شهر5 ..ولازم تدرس بالمعهد كبداية لان فيزتك باسسم المعهد طلعت والا ستلغى فيزتك ..

فيه سمستر بشهر مارس بس ممكن المكتب يصرفك ..

بالتوفيق
    7 "
  3. لازم تاجل الدراسه
    الاسباب اذا ما عطيت المعهد خبر ان الفيزا تاخرت راح يلغى الاي توني حقك ويعتبر غير صالح
    لكن راسل المعهد وشوف ممكن يقولون لك اوكي تقدر تجي
    لكن لا تسافر على عماها لان فيزتك راح تنلغي وترجع للسعوديه
    7 "
  4. السلام عليكم
    موفق يا اخ عمر .
    اتمنى انه احد يجاوبك على سؤالك بخصوص الاي توني هل مدته شهر او لا .
    واللي اعرفه انا حسب ما قالي مسئل المعهد اللي اراسله انه الاي توني تصدر من ادارة الهجره بأمريكا يعني المعهد ماله دخل .
    الا اذا كان يجددلك الاي توني . انا لسى ما سافرت وما عندي خلفيه كامله اتمنى من الاخوان اللي عندهم خلفيه يفيدونا

ودمتم بود
    7 "
  5. كتبت رد طوووويل وانمسح

المهم .. انا ما فهمت وين المشكلة .. لكن رح ارد على حسب فهمي!

بالنسبة لدخول امريكا .. ايوة تقدر تدخل امريكا قبل شهر من الدراسة (30 يوم) وبتلقى الكلام هذا مكتوب في الاي توني

بالنسبة لموعد بدأ الدراسة بعد اسبوعين ما فهمت وش المشكلة! هل عشان الفيزا ما طلعت؟
    اذا عشان الفيزا اصبر عليها شوي .. انا اخوي كذا ما طلعت الا قبل موعد الدراسة بكم يوم! حتى افتكرنا ما بتطلع وكنسلنا رحلته .. بعدها اتصلو فيدكس يقولو له خذ جوازك خخ

بلغ المعهد أن الفيزا حقك لسة ما وصلت وما تعرف متى توصل! اذا تأخرت ممكن يتطلب منك هالشي تغير الاي توني ورح ترد لهم خبر! طبعا عشان يكون عندهم فكرة عن وضعك

موفق ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beboo_00
    اخي العزيز اتوقع انك تقدر تدخل مو اكيد لان نظام امريكا غير عن نظامنا في استراليا
    انشالله يج الي يفيدك احسن مني وانشالله امورك طيبه
    سلاااام
    مشكور اخوي على تفاعلك والله يوفقك ان شاء الله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    ماتقدر ولازم تدخل نفس المعهد بالبداية يعني انت مجبور بقبول شهر5 ..ولازم تدرس بالمعهد كبداية لان فيزتك باسسم المعهد طلعت والا ستلغى فيزتك ..

فيه سمستر بشهر مارس بس ممكن المكتب يصرفك ..

بالتوفيق
    بس اذا صدرت المكرمه قبل شهر 5 وش الفايده !!

والله المكتب تصريفاته واجد الله يعين بس .

شاكر لك تفاعلك اخوي وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حسين
    لازم تاجل الدراسه
    الاسباب اذا ما عطيت المعهد خبر ان الفيزا تاخرت راح يلغى الاي توني حقك ويعتبر غير صالح
    لكن راسل المعهد وشوف ممكن يقولون لك اوكي تقدر تجي
    لكن لا تسافر على عماها لان فيزتك راح تنلغي وترجع للسعوديه
    اخوي المشكله مو في الفيزا انا عندي ظروف خاصه ..

والمعهد عندهم علم بهالشي ..عموما الله يعافيك ويوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.