الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أم وحابة أكمل دراستي ارجو إفادتي

أم وحابة أكمل دراستي ارجو إفادتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت أبوي
    بنت أبوي

مبتعث مستجد Freshman Member

بنت أبوي الولايات المتحدة الأمريكية

بنت أبوي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ليس بعد , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • ليس بعد
    • أنثى
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 12:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختصر الموضوع واتكلم في المفيد وياليت تشورون علي وتفيدوني ...
    انا قدمت على البعثه وتم رفض طلبي ...
    انا خريجة بكالريوس لغة عربية وعلوم إجتماعية ..
    لم تتجاوز مدة التخرج عن 5 سنوات لكن اتوقع انه اختل شرط السن لانهم طالبين انه يكون عمر المتقدم لمرحلة الماجستير 27 سنه وانا عمري 30

فحبيت اطلع على حسابي الخاص وبعدين انضم للبعثه

سؤالي... كم المدة الي استغرقها حتى انضم للبعثه؟
    2/ ايش التخصص الي ممكن انه يفيدني ويقبلونه البعثه وهل لو دخلت اي تخصص غير المطلوب ممكن انضم للبعثه ولا بس التخصص المطروحه من قبلهم ؟
    3/ عندي ثلاثة اطفال صف خامس وصف ثاني وتمهيدي اول .... هل ادخلهم مدارس امريكيه ولا مدراس عربية تبع الملحقية ؟

أتمنى إفادتي الله يجزاكم خير
  2. والله يا اختي انا ابفيدك بكل الي عندي واذا اخطيت بشيء اعذريني بس فيه اعضاء اخرين يبي يعلمونك احسن مني

اولا : ضعي اسوأ الاحتمالات من ناحية انك تبي تطلعين على حسابك يعني انتي يبيلك على شان تنظمين للبعثة تقريبا سنة اذا خلصتي اللغة الانجليزية على طول راح يضمونك على شرط وزارة التعليم وهذا راح يكلفك كثير واحد من خوياي خلص الانجليزي ب 9 شهور
    وكلفت عليه ثمانين الف ريال سعودي وهو عزوبي
    وانتي راح تطلعين مع اطفالك راح تصرفين اكثر واكثر منا بالنسبة انك لك اطفال
    ثانيا : طبعا لازم يكون دراستك للماستر في تخصص معترف فيه للوزارة وطبعا التخصصات للماستر موجودة بموقع وزارة التعليم وتقدرين
    تتطلعين عليها
    ثالثا: اذا كنتي قادرة على الصرف المادي لمدة سنة كاملة وعندك القدرة المالية لكي وللاطفال ما اقول الا يالله تعالي لامريكا وادرسي ماستر بتخصص معترف من قبل وزارة التعليم العالي بس بشرط انهي اللغة الانجليزية على شان تنظمين للبعثة

والله يسهل دربك وحنا طلعنا من الاوائل ودرجاتنا عالية ولا قبلونا بالابتعاث وطلعنا على حسابنا

وما نقول الا الله يلطف بنا ويرحمنا ويرزقنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent love
    مالك الا محو الاميه لووووووول
    والله عيب شنو هالرد مسوي خفيف دم يعني
    أختي الله يوفقك اذا تقدرين تصرفين على نفسك وعيالك لمدة سنه تعالي والحياة هنه مرة غالية
    7 "
  4. ماشاء الله تبارك الله
    الله يقويك أن شاء الله ويحقق مناك
    توكلي على الله اذا عندك مبلغ حلووو وختاري ولاية رخيصة ماتكلفك كثير وحاولي بامر الاركاب يسهل عليك كثير
    وماشاءالله اولادك اعمارهم حلوه يعني ماراح تحتاجي حضانة واغلب المبتعثين يدخلوا اطفالهم مدارس امريكية وعادي يتقالمو فيها ويتفوقوا بعد
    ربي يوفقك
    7 "
  5. وكلفت عليه ثمانين الف ريال سعودي وهو عزوبي
    ابي اقول لك بس هو يرجع على صرف الشخص ولاولايه اللي هو اختارها

خويي راح اوكلاهوما له سنه وبدى السنه الاكاديميه وتوه حولوه

وما خسر الا 45 الف ريال سعودي فقط

مالك الا محو الاميه لووووووول
    صراحه لا تعليق عل ىالرد

اختنا طالبه احد يفيدها مو واحد يتكلح على راسها

الله يهديك بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpion4ever
    والله يا اختي انا ابفيدك بكل الي عندي واذا اخطيت بشيء اعذريني بس فيه اعضاء اخرين يبي يعلمونك احسن مني

اولا : ضعي اسوأ الاحتمالات من ناحية انك تبي تطلعين على حسابك يعني انتي يبيلك على شان تنظمين للبعثة تقريبا سنة اذا خلصتي اللغة الانجليزية على طول راح يضمونك على شرط وزارة التعليم وهذا راح يكلفك كثير واحد من خوياي خلص الانجليزي ب 9 شهور
    وكلفت عليه ثمانين الف ريال سعودي وهو عزوبي
    وانتي راح تطلعين مع اطفالك راح تصرفين اكثر واكثر منا بالنسبة انك لك اطفال
    ثانيا : طبعا لازم يكون دراستك للماستر في تخصص معترف فيه للوزارة وطبعا التخصصات للماستر موجودة بموقع وزارة التعليم وتقدرين
    تتطلعين عليها
    ثالثا: اذا كنتي قادرة على الصرف المادي لمدة سنة كاملة وعندك القدرة المالية لكي وللاطفال ما اقول الا يالله تعالي لامريكا وادرسي ماستر بتخصص معترف من قبل وزارة التعليم العالي بس بشرط انهي اللغة الانجليزية على شان تنظمين للبعثة

والله يسهل دربك وحنا طلعنا من الاوائل ودرجاتنا عالية ولا قبلونا بالابتعاث وطلعنا على حسابنا

وما نقول الا الله يلطف بنا ويرحمنا ويرزقنا
    اخي الكريم اشكرك على ما افدتني فيه من معلومات بس حبيت تنصحني بشو التخصص الي ممكن يفيدني هل ادخل مجالات الحاسب ولا قانون ولا محاسبه اتوقع انه هذي اهي التخصصصات المطروحه ؟

وبصراحه اللغه يعني تقول ني هندي يحكي عربي مو مره لغتي مشي حالك يعني احس يبي لي وقت لين اتمكن منها ...اتوقع اذا على سنه عندي القدره الماديه عليها بس اخاف اكثر من سنه ولا انضم ؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفء
    ماشاء الله تبارك الله
    الله يقويك أن شاء الله ويحقق مناك
    توكلي على الله اذا عندك مبلغ حلووو وختاري ولاية رخيصة ماتكلفك كثير وحاولي بامر الاركاب يسهل عليك كثير
    وماشاءالله اولادك اعمارهم حلوه يعني ماراح تحتاجي حضانة واغلب المبتعثين يدخلوا اطفالهم مدارس امريكية وعادي يتقالمو فيها ويتفوقوا بعد
    ربي يوفقك

اشكرك ..بس ياليت تفيدني بالولايات الي ممكن تكون رخيصه ...وكيف اجيب امر اركاب وانا مو تبع البعثه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.