الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المحترمين فقط

الى المحترمين فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sunnyside
    sunnyside

مبتعث جديد New Member

sunnyside المملكة المتحدة

sunnyside , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اداره اعمال , بجامعة لندن
    • لندن
    • اداره اعمال
    • أنثى
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 24th, 2011, 08:53 AM

الاخوه والاخوات .... اللي حاب يعرف معلومات عن بريطانيا من ناحيه الدراسه والجامعات والبلد نفسها . انشاء الله اقدر افيدكم .
  2. بالنسبه للالحاق بعد المكرمه لبريطانيا الطلاب الي بدئواالجامعه انضموا للبعثه . بالنسبه للعنصريه انا ابدا ماشفت عنصريه والحمد لله هم شعب في حالهم مايحبوا يتكلموا مع الاغراب كثير .وهما يحبوا الرقي والاحترام في التعامل كده تكسب البريطانين.
    7 "
  3. اختي الكريمه عندي سؤال بخصوص نظام القبول بالجامعات المشروط باللغه (بان يخير انو يختبر توفل ويجيب الدرجه المطلوبه او يدرس بالمعهد الاكاديمي بالجامعه لمدة تقريبا سنه وبعد كده يدخل الجامعة) وكم درجة التوفل المطلوبه في اغلب الجامعات البريطانيه؟ وهل القبول الجامعي صعب اوعادي ؟ هل المكافأة للمبتعث تكفي اولا (اذا كنتي تدرسي على حسابك الخاص كم مقدار الصرف في الشهر الواحد للمعهد والسكن والبوكت مني الخاص فيكي + الترفيه) وبخصوص ايجاد سكن هل يستغرق وقت ولا عادي زي كندا في يوم اويومين احلى هوم ستي
    معليش كثرنا اسئله بس والله راح تفيديني كثير وتفيدي اي واحد رايح بريطانيا ولكي مني كل الشكر والتقدير
    7 "
  4. اخي الكريم بالنسبه للقبول المشروط في الجامعات البريطانيه جدا سهل وخصوصا اذا تعرف احد في بريطانيا اسبوعين والقبول عنك ويعتمد على الجامعه نفسها. درجه الايلتس المطلوبه في اغلب الجامعات البريطانيه سته ونص .بالنسبه للمكافأه الحمد لله كافيه .انت ابعد عن لندن لانها هي الغاليه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمي
    العفو
    ولكن العنوان غير لائق

اخي العزيز ..

الاخت الله يعافيها لها تجربة سبق وحطت موضوع ..

بس دخله كم طفل قبلكم بثلاث ساعات بالظبط اخذوا ينكتون ويسولفون ويمزحون ..

مالنا الا ندعيلهم بالهداية

واصلي يااختي
    7 "
  6. أختي الكريمة السلام عليكم
    أنا حاب أدرس في بريطانيا بدء من سبتمبر القادم على حسابي الخاص
    و لكن أود التأكد من موضوع الإلحاق هل يمكنني الانضمام بالبعثة حتى لو راح علي ترم ؟
    أنا أستطيع تحمل جزء من المصاريف و لكن أريد الإلحاق في البعثة حتى لو كان متأخرا أولا لأنه سيوفر على مبالغ كثيرة و ثانيا يكون عندي فرصة إني أقدم على ترقية للدكتوراة بعدها
    فما ادري ايش وضع الإلحاق في بريطانيا حتى لو بدأت الدراسة في الماجستير ؟
    و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.