الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ساعدونى ضرورى اباكم تشوفو دا المعهد كويس والا لا فى امريكا عاجل للغاية

بليز ساعدونى ضرورى اباكم تشوفو دا المعهد كويس والا لا فى امريكا عاجل للغاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naifa
    naifa

مبتعث مستجد Freshman Member

naifa الولايات المتحدة الأمريكية

naifa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • دبلوم
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 24th, 2011, 02:59 PM

السلام عليكم اخوانى واخواتي
    انا حابة اكمل دراستى فى امريكا تخصص ادارة خدمات صحيه ومعايا دبلوم سكرتارية طبيه من جامعه الملك عبد العزيز حابة

استفسر عن جامعات تعادل هادا الدبلوم وكمانه انا ابا معهد لغه يكون رخيص وفى ولايه تكون كويسه ورحت مكتب قبولات جبلى

اسعار خياليه ومن ضمنها els وسمعت من ناس مايمدحونه فدلونى على هدا المعهد فى لوس انجلس وابا اعرف منكم كيف دا

المعهد كويس والالا وهل معتمد مم التعليم العالى ودا الينك تبعوو ESLA : AMERICAN LANGUAGE AND CULTURE

بليز ساعدونى فى المعاهد لان ميزانيتى يالله تكفى كلها بس خمسين الف وشكرن لكم
  2. وعليكم السلام والرحمهـ
    41 ولا رددددددددددد ؟؟!!!
    اختي ..
    انا رااح افيييدكـ باللي اقدر علييهـ من خلاال معرفتي المتواضعهـ..
    ال ELS يعتبر من المعاهد المعترفهـ من الملحقيهـ.. وهو جيييد نوعا ما ولكن غااالي شوييتييين..
    انا انصحكـ تدخلي او تدبري معهد تاابع لجامعهـ احسن لكـ.. وفي معاهد كثييرهـ..

ونصيحهـ ثااانيهـ حااولي تدوري ولااايهـ رخييصهـ ومو غااليهـ لوس انجلوس غااليهـ..

شووفي اذا تعرفي احد يجييب لكي بدوون نصب المكاااتب ترتااحي واللهـ...

بالنسبهـ للمعهد اللي حاطتو انتي.. ذا بالسمستر مو زي ELS يعني ذا السمستر كل 12 اسبوع " 3" شهور..
    الـ ELS كل شهر..
    واي سؤال بحاول اجااوب باللي اقدر ويجوا الشباب ان شاااء اللهـ يفيدووكي..
    7 "
  3. لوس انجلس نآآر والله ..
    بالنسبة للمعادلة لازم تخاطبين شركة امرييكية هي الي تعادلك الموآآد .. > آسمها في بالي بس نآسيه ..

بالنسبة للآسعآر .. آنا رايح لآيداهو بعد اسبوعين بعاصمة الولاية بويزي .. المعهد تبع الجامعه مكلفني اربع شهور 13 الف ريال سعودي تقريبا .غير السكن ..

ابحثي واستخيري .. وبالتوفيق ..

7 "
  4. مرجبا احتي العزيزه

انا واحد من الناس الي يدرسون في معهد ELS

وانصحش انش تبعدي عنه ولا اتفكرف فيه

وهو معتمد من قبل الملحقيه

ادفع في الشهر 1850 دولار

رغم انه في I-20 مكتوب فيه 1645 دولار

نصب على عينك ياتاجر

وقلتة احترام للطليه

ولا فيه مصداقيه مع الطلبه من ناحية الدراجات وغير التلاعب فيها

وانا جالس ادور على معهد ثاني وطالع من عنده

وانا نصحتك وانتي ابكيفك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suns
    مرجبا احتي العزيزه

انا واحد من الناس الي يدرسون في معهد ELS

وانصحش انش تبعدي عنه ولا اتفكرف فيه

وهو معتمد من قبل الملحقيه

ادفع في الشهر 1850 دولار

رغم انه في I-20 مكتوب فيه 1645 دولار

نصب على عينك ياتاجر

وقلتة احترام للطليه

ولا فيه مصداقيه مع الطلبه من ناحية الدراجات وغير التلاعب فيها

وانا جالس ادور على معهد ثاني وطالع من عنده

وانا نصحتك وانتي ابكيفك
    انا معااااكـ بس شي احسن من لا شي...
    وترااهااا 1845 لا تغلط لو سمحت خخخخخخ<<بينجلد

وبالنسبهـ لاآي توني حقي الاسعاااار فوووووق مو زييكـ...
    التوتل 3,645 <<نصصصصصصصصب لان لو مع هوووم ستييي يكلف 2580.. يعني نصبكـ اهون من نصبي ههههههههه
    وبالمناسبهـ الاسعار ارتفعت الاسعار من 2011 ..اول 2010 كانت ارخص بـ 70 دولار...
    انا انصح لانو في حالهـ جات البعثهـ تبقى في المعهد.. لانو لو حولت وجاتكـ البعثهـ على معهد ثاني صعب ترجع للـ ELS..
    يا رجاااااااااال سهالات واللهـ يوفقنا وييسرها يارب.. وتجي المكرمهـ
    7 "
  6. مرحبا أختي

بالنسبة للجامعات اللي تعادل الدبلوم ما عندي خبر عنها

ESLA : AMERICAN LANGUAGE AND CULTURE

أنا أدرس فيه لكن في فرع مدينة أرفاين وليس لوس أنجلوس وتبعد أرفاين عن لوس أنجلوس قرابة نصف ساعة بالسياره
    أولاً أنصحك بمدينة أرفاين لعدة أسباب (أمان - رخيصة نسبياً - جميلة - أماكن ترفيه وتسوق كثيره )
    بالنسبة لي لوس أنجلوس ممله وغير آمنه !

المعهد ممتاز جداً للدارسين على حسابهم الخاص لعدة أسباب أهمها الرخص
    بالنسبة للدراسة في المعهد فهي على حسب الطالب متى ما كان فيه إرادة للطالب للعلم والإستفادة بيستفيد بالتأكيد والمدرسين هنا متمكنين ومتعاونين جداً مع الطلاب عموماً بمجرد ما تنضمين للبعثه حولي لمعهد جامعة
    وميزانيتك كافية كثير خمسين ألف لمدة ستة شهور بالراحه إذا ضبطتي الصرف هاذي بنود الميزانية
    1- رسوم المعهد : 500 دولار شهرياً
    2- سكن مع عائلة : مابين 500 إلى 700 دولار
    3- كرت باص : خمسين دولار شهرياً
    4- جوال : 40 دولار شهرياً
    5- الوجبات قيمة الوجبة الواحدة في المطاعم هنا مابين 5 إلى 10 دولار

الشي الثاني لا تروحين للمكاتب التجارية حتى يقدمون لك على الجامعات راسلي أنتي بنفسك الجامعة أدخلي موقعهم وفيه كل المعلومات حرام تدفعين للمكاتب 2000 ريال على لا شي

وإذا ترغبين بقبول لغة في معهدنا بإرفاين على إستعداد أوفر لك قبول بشكل فوري خلال أسبوع ومن دون مقابل فقط أريد الدعاء منك بظهر الغيب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيــــال
    مرحبا أختي

بالنسبة للجامعات اللي تعادل الدبلوم ما عندي خبر عنها

ESLA : AMERICAN LANGUAGE AND CULTURE

أنا أدرس فيه لكن في فرع مدينة أرفاين وليس لوس أنجلوس وتبعد أرفاين عن لوس أنجلوس قرابة نصف ساعة بالسياره
    أولاً أنصحك بمدينة أرفاين لعدة أسباب (أمان - رخيصة نسبياً - جميلة - أماكن ترفيه وتسوق كثيره )
    بالنسبة لي لوس أنجلوس ممله وغير آمنه !

المعهد ممتاز جداً للدارسين على حسابهم الخاص لعدة أسباب أهمها الرخص
    بالنسبة للدراسة في المعهد فهي على حسب الطالب متى ما كان فيه إرادة للطالب للعلم والإستفادة بيستفيد بالتأكيد والمدرسين هنا متمكنين ومتعاونين جداً مع الطلاب عموماً بمجرد ما تنضمين للبعثه حولي لمعهد جامعة
    وميزانيتك كافية كثير خمسين ألف لمدة ستة شهور بالراحه إذا ضبطتي الصرف هاذي بنود الميزانية
    1- رسوم المعهد : 500 دولار شهرياً
    2- سكن مع عائلة : مابين 500 إلى 700 دولار
    3- كرت باص : خمسين دولار شهرياً
    4- جوال : 40 دولار شهرياً
    5- الوجبات قيمة الوجبة الواحدة في المطاعم هنا مابين 5 إلى 10 دولار

الشي الثاني لا تروحين للمكاتب التجارية حتى يقدمون لك على الجامعات راسلي أنتي بنفسك الجامعة أدخلي موقعهم وفيه كل المعلومات حرام تدفعين للمكاتب 2000 ريال على لا شي

وإذا ترغبين بقبول لغة في معهدنا بإرفاين على إستعداد أوفر لك قبول بشكل فوري خلال أسبوع ومن دون مقابل فقط أريد الدعاء منك بظهر الغيب
    أأكد كلام الأخ 100%

وكمان أنا شخصياً كلمت عبدالله الصبحي اللي يعمل في نفس المعهد وأكد لي نفس الكلام
    والآن بإذن الله بأستخير وأعبي الأبليكيشن وافع رسوم التسجيل ودعواتكم
    الأخ الخيال ارجوا الرد على الخاص ....
    7 "
  8. ميزه المعهد ( المنطقه اللي هو فيها امنه فقط + الرخص * 2500 دولار في ال6 شهور )

عيوبه ( معهد فاشل دراسيا + مافي تحضير ولا واجبات ولاتشدد يعني مشي حالك +المنطقه غاليه اختلف مع الشباب * خاصه في السكن *

التخرج من المعهد مايؤهلك الى الجامعه + ابد مانصح احد يدرس فيه لانه مضيعه للوقت )

الامر راجع لك من ناحيه اختيار اللي يناسب لك لاني ماني عارف وش اللي يناسبك

الاسعار اللي كاتبها الاخ خيال ممكن تساعد الشاب لكن البنات لهم صرفيه خاصه ومستحيل تسكن في مكان ب500 او 600 دولار في

منطقه زي توستن

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.