الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تعرف ان ملفك ارسل للوزاره او لا

كيف تعرف ان ملفك ارسل للوزاره او لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adreem
    adreem

مبتعث جديد New Member

adreem الولايات المتحدة الأمريكية

adreem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى medical , بجامعة boise state
    • boise state
    • medical
    • ذكر
    • boise, idaho
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 12:58 AM

السلام عليكم بما ان الاجواء بالمنتدى فيها شوشره عشان المكرمه

عندي كم سؤال اتمنى انكم تجاوبوني عليه

1 الحين ارسل ايميلات للادفايزر حقتي ماترد علي وش الموضوع ؟؟

2 انا فتحت ملف اكتروني عن طريق النت وردوا علي بنفس الساعه برقم يبدا ب sr هل هو الرقم الي اعطيه لشخص يتابع الموضوع بالوزاره بالرياض

3 بعد مافتحت الملف ارسلت ملفاتي للوزاره عن طريق الفيديكس من اسبوع وماحد رد علي ان اوراقك وصلت او اي موضوع ؟؟

4 متى بالعاده الوقت الي ياخذ لكي يرسلون اوراقك للرياض لاني فاتح الملف قبل شهر وكيف اعرف ان الملف راح للرياض

اتمنى الي عنده خلفيه عن اي سؤال يجاوبني وله جزيل الشكر
  2. الســلام عليــكم

أنا كمــان فاتحــه ملف من قبل ثلاثــه اساابيــع ولا وصلنــي ولاشي .. لا حس ولا خبر !! غير اني لما اشيك على الملف الحالــة مفتــوح

هــل اقدر ارســل اوراقـــي مع احــد من الاهــل في السعوديــه يوديهم الوزاره هل الوزاره تستقبــل ملفات بدي الطريقــه او تحقــر وتطــرد !!

وعلى فكــره انا صار لي أدرس قبــل صدور قرار انهــى اللغـــه , بس للاســف كانت اوراقي ناقصــه وفتحت الملف متاخــر لمـا جانـي القبــول المشروط

والله ياخــوان ماحس انــي فاتحــه ملـف لانــه لم يتم الرد عــلي بـولا رد للاســف ولاا عندي رقم طالــب !!
    7 "
  3. حبيبي

ممكن سؤال ...؟؟؟

يا انت غلطان يا انا ما فهمت

انت الان جيت امريكا

فتحت الملف عن طريق الموقع

سلمت اوراقك الى العريني ام لا ؟

ومن اللي قال لك ارسل اوراقك الى الوزارة بالرياض ؟

الوزارة لا تستقبل اي اوراق نهائيا الا تكون عليها ختم الملحقية والمرسل تكون الملحقية

موضوع انك ترسل اوراقك للوزارة بالرياض لا يفيد بشيء نهائيا لانه اراح تروح على الفرامه

وبخصوص متى الملحقية ترسل ملف الى الرياض

لمن تستوفي الشروط إن شاء الله

او تكون عندك واسطه يا قلبي

وفقك ربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo-chan
    حبيبي

ممكن سؤال ...؟؟؟

يا انت غلطان يا انا ما فهمت

انت الان جيت امريكا

فتحت الملف عن طريق الموقع

سلمت اوراقك الى العريني ام لا ؟

ومن اللي قال لك ارسل اوراقك الى الوزارة بالرياض ؟

الوزارة لا تستقبل اي اوراق نهائيا الا تكون عليها ختم الملحقية والمرسل تكون الملحقية

موضوع انك ترسل اوراقك للوزارة بالرياض لا يفيد بشيء نهائيا لانه اراح تروح على الفرامه

وبخصوص متى الملحقية ترسل ملف الى الرياض

لمن تستوفي الشروط إن شاء الله

او تكون عندك واسطه يا قلبي

وفقك ربي

انا مثلك لحسوا مخي هذولا الي فوق ... وش دخل الوزارة بالرياض ارسلها انا الملف ... الملف يرسل فقط من الملحقيه .. انت الي عليك تفتح ملف بالملحقيه فقط .

والملحقيه ماهو واجب عليها انها ترسل ملفك للرياض لانك انت طالب على حسابك الخاص إلا لو الوزارة طلبت ملفك او جاء امر ملكي بانظمام الدارسين على حسابهم الخاص . هنا الملحقيه ترسل الملف للوزارة بالرياض .

والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_anono
    انا مثلك لحسوا مخي هذولا الي فوق ... وش دخل الوزارة بالرياض ارسلها انا الملف ... الملف يرسل فقط من الملحقيه .. انت الي عليك تفتح ملف بالملحقيه فقط .

والملحقيه ماهو واجب عليها انها ترسل ملفك للرياض لانك انت طالب على حسابك الخاص إلا لو الوزارة طلبت ملفك او جاء امر ملكي بانظمام الدارسين على حسابهم الخاص . هنا الملحقيه ترسل الملف للوزارة بالرياض .

والله اعلم
    كلامك صحيح 100 %
    7 "
  6. ادخل قسم الدارسين على حسابهم الخاص في موقع الملحقيه
    واكتب المشكله واسمك ورقم بطاقة الاحوال ورقم الملف وارسل لجميع الموظفين
    ما اضمن لك الرد بسرعه لكن ارسله 20 مره في اليوم ومن عندي يقولون لك من مشرفتك
    ولا توقف ارسال الا لما تقول لك ملفك كامل
    اما ارسال الملف الى الرياض واحده من اثنتين
    اذا عندك واسطه ملفك بينرسل خلال شهر او شهرين او ثلاثه على حسب قوة الواسطه
    او تستوفي الشروط وهي مرحلة اللغه وينرسل ملفك الرياض
    انا خلصت اللغه والى الحين ما ارسلوه يقولون لي انتظر
    اتمنى وضحت لك الصورة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.