الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

¤ô_ô¤ طلااااب كندا من اللي قدم قبل القرار وشمله القرار ... ؟ استطلاع ¤ô_ô¤

¤ô_ô¤ طلااااب كندا من اللي قدم قبل القرار وشمله القرار ... ؟ استطلاع ¤ô_ô¤

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: شملك القرار وانت مقدم قبل ام بعد القرار ؟؟

المصوتون
10. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • قبل القرار

8 80.00%
  • بعد القرار

2 20.00%
  1. الصورة الرمزية max16622
    max16622

مبتعث مستجد Freshman Member

max16622 كندا

max16622 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer sciences , بجامعة TRU
    • TRU
    • computer sciences
    • ذكر
    • vancouver, british columbia
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 25th, 2011, 07:41 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب خلوناا نشوف كم عدد الي شملهم القرار الجديد وهم مقدمين قبل انا بالنسبه لي قبل بشهرين وجتني الرساله هذي

(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : آمل مراجعة ضوابط وشروط طلب الإلحاق بالبعثة والمعلنة على موقع الملحقية

والتي تفيد بالتقدم بطلب الإلحاق بالبعثة بعد إنهاء مرحلة اللغة والبدء بالدراسة في برنامج أكاديمي تقدمه جامعة

موصى بها وغير موقفة، تخصصاً ودرجة علمية، حسب القوائم المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي، بناء على خطاب

الوزارة الوزارة رقم 100107 وتاريخ 04/11/1431هـ. آمل التقدم بطلب الإلحاق عن طريق بوابة الطلبة

المبتعثين عند استيفاء الشروط. فيما يخص طلبات إلحاق الدارسين على حسابهم الخاص بعضوية البعثة، فإنني آمل

مراجعة الرابط: Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا الذي

يوضح مسوغات التقديم المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي والخطوات التي تتبعها الملحقية لإتمام ذلك. وستحيل

الملحقية طلبك إلى الجهة صاحبة الصلاحية حال اكتمال الشروط والمسوغات المقرة في حينه مع تمنياتي لك بالتوفيق )

انا اتوقع فيه كثير غيري

يعني بأي حق يشملك القرار

انا اضفت استطلااع نبي نشوف كم العدد اذا حصلنى عدد كبير يمكن على الاقل يمدينا نسووي شي

يالله تصووووووويت شبااب
    .
  2. الحال من بعضه ولكن الله المستعان

ما أغلق الله على عبد بابً بحكمته إلا وفتح له أبواباً برحمته

ورفعت الاستدعاء و طلبات و اكثر من 7 مرات طلب الحاق بالبعثة التعليمية ولا حياة لمن تنادي

بل وبالعكس اصبح الرد (( نسخ & لصق )) لدرجة ان احد الردود مكتوب عزيزي الطالب يوسف الــ ... مع العلم انا اسمي ابراهيم

ههههههههههههههههههه يعني مستند نص جاهز على سطح المكتب ومجرد نسخ لصق والله اعلم

ولكن الامل بالله ثم بالمكرمة عسى الله ان يسخرها لنا
    7 "
  3. والله ياخوك انا في كندا وعندي طلب الحاق بالبعثه ولا راضين يقبلوني معنا انا عندي طلب الحاق من المكرمه وللحين ماقبلوني هل هذا اهمال ام تلاعب من قبل الملحقيه ولا انا وش دنبي تدكرتين على حسابي قالو لي روح رياض رححت الرياض وبعدها الرياض قالو لي رسلنا قرار ابتعاثك ويوم جيت كندا قالو لي ماجا قرار ابتعاثك ويقولو لي ارجع الرياض صرنا لعبه بين ايديهم والله حرام حراااام لو ادري بيصير هذا كله قعدت في بلدتي احسن لي بدال هالمذله دي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موت ياحاسد
    والله ياخوك انا في كندا وعندي طلب الحاق بالبعثه ولا راضين يقبلوني معنا انا عندي طلب الحاق من المكرمه وللحين ماقبلوني هل هذا اهمال ام تلاعب من قبل الملحقيه ولا انا وش دنبي تدكرتين على حسابي قالو لي روح رياض رححت الرياض وبعدها الرياض قالو لي رسلنا قرار ابتعاثك ويوم جيت كندا قالو لي ماجا قرار ابتعاثك ويقولو لي ارجع الرياض صرنا لعبه بين ايديهم والله حرام حراااام لو ادري بيصير هذا كله قعدت في بلدتي احسن لي بدال هالمذله دي
    استغفر الله واتوب اليه

والله شي يقهر وانت ماعندك دراسه ماعندك التزامات مصاريف سكن اكل يعني ليه ذا التعطيل
    والله مفروض تراسل العنقري مباشره او اطلع السفاره وكلم السفير خله يتواصل بنفسه مع المسئولين

انت جاي تدرس مو فاضي حق روح وتعال الرياض وعندك مصاريف وممنوع تشتغل ولا تشحذ
    اشرح للسفير الوضع كــلة و لا تسكت انت عندك قرار من المكرمة يعني امورك تمشي قصب عنهم

تعتبر عندك توصيه من الملك نفسة يالغلا

الله يوفقك ويسهل امرك ويسخر لك من يعينك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amalem
    الحال من بعضه ولكن الله المستعان

ما أغلق الله على عبد بابً بحكمته إلا وفتح له أبواباً برحمته

ورفعت الاستدعاء و طلبات و اكثر من 7 مرات طلب الحاق بالبعثة التعليمية ولا حياة لمن تنادي

بل وبالعكس اصبح الرد (( نسخ & لصق )) لدرجة ان احد الردود مكتوب عزيزي الطالب يوسف الــ ... مع العلم انا اسمي ابراهيم

ههههههههههههههههههه يعني مستند نص جاهز على سطح المكتب ومجرد نسخ لصق والله اعلم

ولكن الامل بالله ثم بالمكرمة عسى الله ان يسخرها لنا

صحيح والله كله قص لصق انا لاحظه الشي هذاا

انا والله ماطلوو بي ثلاث شهوور وطلب الالحاق بالملحقيه وارسلت استفسارات الليل

اخر شي يجيك رد مادري وش يبي يقوول ما استلم رقم بالطلب هذا انت ما قدمت ومااا استلكااع فوق راسي

واخر شي يوم طلع القرار على طوول ردوو الاوراق بحجه القرار وينك قبل يووم اقووولك اوراقي وش صار

عليها تقوول ما استلمت اوراق بالله فيه اوضح من التصريف هذااا

ربك يعين وييسر الامور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موت ياحاسد
    والله ياخوك انا في كندا وعندي طلب الحاق بالبعثه ولا راضين يقبلوني معنا انا عندي طلب الحاق من المكرمه وللحين ماقبلوني هل هذا اهمال ام تلاعب من قبل الملحقيه ولا انا وش دنبي تدكرتين على حسابي قالو لي روح رياض رححت الرياض وبعدها الرياض قالو لي رسلنا قرار ابتعاثك ويوم جيت كندا قالو لي ماجا قرار ابتعاثك ويقولو لي ارجع الرياض صرنا لعبه بين ايديهم والله حرام حراااام لو ادري بيصير هذا كله قعدت في بلدتي احسن لي بدال هالمذله دي

افهم من كلامك انووو صدر قرار ابتعااثك

مبروووك

بس وشلون الملحقيه يسووون كذا وهي جهه تنفيذيه

يعني ما يقدروون اصلن يرفضوون لك شي اذا معك قرار

غير امرك يالاخوو
    7 "
  7. و الله انا جاي قبل القرار المشؤوم

بس وش نقول الحمد لله على كل حال

و نشوف شنو الحل لان النفسية تعبت و ربي

يعني ما فيه انصاف يقولوا فيه طلاب داخلين على كندا قبل القرار ... خلاص المفروض يلحقوا

بس ما اقول الا يالليل مطولك
    7 "
  8. التعاملات الحكومية دائما ترفع الضغط وعندهم مبدأ
    اذا الكثير ماشيه امورهم ما عليكم من القليل !

لذلك وجدت المكرمات و الحاجات هاذي
    للناس الضعوف الي سقطوا سهوا مثلكم يا شباب
    الصبر الصبر هانت باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.