الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امر الاركاب( لكل من يدرس على حسابه الخاص)

امر الاركاب( لكل من يدرس على حسابه الخاص)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متورط جدا
    متورط جدا

مبتعث مستجد Freshman Member

متورط جدا الولايات المتحدة الأمريكية

متورط جدا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة Florida International University
    • Florida International University
    • هندسه
    • ذكر
    • ميامي, فلوريدا - ميامي
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 26th, 2011, 04:14 AM

بسسسسسسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابي ادخل بالموضوع على طول

انا ما راح استفيد شي او اخسر شي

انا بس ابي التوفيق من رب العالمين و ابي لكم الخير

يا ناس والله الي خلقني وخلقكم اني اتكلم صادق ومن قلبي

رحت مره مع واحد من عيال عمي لوزاره التعليم واقسم لكم بالله اننا ما اخذنا اكثر من ساعه تقريبا لما اخذنا امر الاركاب

والي يشاور ويقول تنصحوني اروح اخذ امر اركاب ولا لا اوجه له هذا الكلام

عزيزي بذمتك وش تبي ابي اعرف وش تبي ( تبيهم يجون عندك ويقولون لك تفضل امر الاركاب وتكفى طالبينك تاخذهـ)

ولا يجي بعضهم يقول في نفسه استحي اني اطلب امر الاركاب ويرفضون وارجع اطلبه مره ثانيه

لا تفكر كذا روح وما عليك والله لو تمرح عندهم ( بمعنى تنام عندهم ) اهم شي لا تطلع الا ومعك امر اركاب ما عليك لو يقولون هذا وجهه مغسول بمرقه ( هذا مستقبلك وسو المستحيل عشان توصله ) اجلس في حلوقهم لين تاخذ امر الاركاب ولا لا تروح وخلك مكانك لانه اذا من اولها متردد خلك مكانك ابرك لك

والي موجودين في بلد الدراسه يرجع اذا عنده اجازه ويحاول الي يقدر عليه لا يجلس يقول ( تتوقعون بيعطوني ولا تنصحوني اروح )

ياخوي روح وش تبي ، تبي نعزمك مثلا ؟

انت عندك اجازه وما عندك اي شي يردك انك ترجع السعوديه وتاخذ امر الاركاب لو تخيم عند باب مكتب المدير مدري وش قلعته

لا تجلس تسال وتشاور الناس لانك صدقني ما راح تلقا منهم جميعا تحفيز ( بعضهم بيحفزك ويقولك روح وبعضهم يقولك وش لك وللقروشه خلك مكانك اريح لك )

لا تفكر هذا شي ما يبي له تفكير ياخي روح الله يرحم والدينك

والله العظيم اني اتكلم من قهر كل شوي واحد نازل بموضوع يقول اروح اخذ امر اركاب ولا لا وهل بينفعني ولا لا

الله يحرمني مستقبلي اذا اكذب عليكم ( انا تقريبا ما يقارب 13 واحد من عيال عمي خارج السعوديه)

اخر اثنين واحد منهم يدرس ماجستير حاسب الي واخذ امر اركاب ( قسم بآيات الله انه ما اخذ اكثر من اسبوعين الا وهو ضمن البعثه)

وواحد ثاني رايح يدرس بكالوريوس هندسه (وطعس والله العظيم من شكله ما تقول ذا وجه واحد بيدرس )

اخذ امر اركاب وله تقريبا اربع شهور الحين بامريكا في ولايه بوسطن وخلال اسبوعين بعد انضم للبعثه

انت اذا اخذت امر اركاب هذا يثبت ان الوزاره راضيه بدراستك وانه انت منطبقه عليك الشروط كافه

ويعاملونك مثل معامله الطالب المبتعث مثل ما قالوا بعض الاخوه

الله يوفقكم ويوفقني ويجعلنا ان شاءالله من الي يجون بشهادات تجعلنا نرفع روس اهلنا فوق وبلدنا
  2. جزاك الله خير

انا اتوقع باروح بعد 3 اسابيع

بس اخاف اروح وينزل القرار

مدري هل لازم ارجع اخلص اموري؟

او متى ما خلصت اجازتي ارجع واطلب ضمان مالي وحوسه

واحد هنا سبب لي قروشه يقول لا نزل القرار بيراسلون المعهد ويلقونك مو فيه باجازه وتصير قروشه

وانا اقول له محد يمي مو اكبر همهم بيدقون يسالون عني بين 6000 طالب

وسؤال اخير

الملحقيه تراسل المعهد؟ ولا بعد ما اطلب انا ضمان مالي يبدون يراسلونهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a5af 3lek
    الله يجزاك خيير
    ويعطيك على قد نيتك

ماشاء الله 13 من عيال عمك
    اجل ماعاد بقى احد بالديره من ربعك

بالتوفييق ياوحشش

خخخخخخخخخخخخخخخخ لانهم طعوس طاحوا لهم في واسطه لكن الله يعطيه العافيه والله ياهو نفعهم نفعه ونصهم على وشك يتخرجون مع انهم قبل تفكيرهم عسكريه
    7 "
  4. بالنسبه للي قروشك ويقول بيراسلون المعهد ويلقونك باجازه طيب ياخي انت عندك اجازه ما يحق لك ترجع لاهلك فيها ؟

هذا قول له ( سسسسسسسسسسسسسلامات )

واذا عرفوا انك باجازه يعني مهرب من المعهد ولا وشو

اجازه مثلك مثل غيرك محل ما تقضيها هذا شي راجع لك

وبالنسبه اذا الوزاره تراسل المعهد او لا ما عندي علم لكن الاكيد ان الملحقيه تراسلهم وهي تكتب تقارير وترسلها لوزاره التعليم

هذا الي اتوقعه ما اقولك انه اكيد

ما عليك ارجع اذا عندك اجازه وخذ لك امر اركاب والله ييسر امورك لا تتردد ولا تاخذ بكلام الناس لان مثل ما قلت بعضهم يحفزك وبعضهم يحبطك

انت تبي تنتظر سنه ولا سنه ونص بعدين تروح تاخذ امر اركاب عشان يضمونك

والله اعرف واحد في استراليا من اخوياي حاله تعبان له سنه ونص على حسابه ولا ضموه للبعثه وابوه يقول له اذا ما ضموك خلال الثلاث شهور ذي بخليك ترجع

تبي تنتظر لين يصير وضعك مثله

روح وان شاءالله ربي ييسر لك امورك

الله يوفقنا جميع وييسر امورنا
    7 "
  5. والله عندك واسطه ولا ما عندك انت مثلك مثل غيرك ويحق لك بالشي ذا

والله لو انا مكانك قسسسسسسسسسسسسسسم بالله اني لنشب في حلوقهم يا يعطوني امر الاركاب ولا اجننهم وش واري

وبعدين حتى لو انت بعيد عن الرياض وساكن بجدهـ مثلا

وش يمنعك روح الرياض صدقني الموظف رايق ولا مو رايق غثه لين يعطيك امر الاركاب

بس في الاول حاول بالاسلوب الراقي والاحترام

لان بعض الناس لو تكلمه باحترام واسلوب راقي ينحرج منك وغصصصصصب يمشيك

ومثل ما قالوا بعض الاخوه والله اصغر موظف بالوزاره يقدر يضبط وضعك ويجيب لك امر الاركاب

لا تحسبون الموضوع صعب
    والله سهل والله بس يبي له شويه صبر
    7 "
  6. يعطيك العافية اخوي
    بس ترى مو كل حد تضبط معه ويعطونه امر اركاب

هذاني بنت ومابقى حد ماترجيته في الملحقية وفي الوزاره

وباجازة الكرسمس اخوي وخالي مابقى حد مادخلو عليه
    يترجونهم يعطوني امر اركاب

وماحد وافق يعطيني

اذا عندك حد من معارفك قولي عنه ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.