الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أوراقي تكون كامله في الملحقيه ساعدوني بلييز

أبغى أوراقي تكون كامله في الملحقيه ساعدوني بلييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنوبيه خوالها أتراك
    جنوبيه خوالها أتراك

مبتعث فعال Active Member

جنوبيه خوالها أتراك الولايات المتحدة الأمريكية

جنوبيه خوالها أتراك , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • E
    • أنثى
    • لسا, لسا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 26th, 2011, 11:09 AM

السلام عليكم
    انا سمعت انو في الملحقيه حيطلبون كشف درجات صوره طبق الأصل
    وانا عندي صورة طبق الاصل لدرجاتي بعد الترجمه
    يعني صورة الأصل اللي بالعربي(الأصليه من الجامعه) مافيها ختم صورة طبق الأصل
    لكن أبغى أعرف هل في الملحقيه تقبل اللي مترجمه بالانجليزي ومختومه بصورة طبق الأصل من الجامعه؟ او يبغو صورة من اللي باللغه العربيه الاساسيه من الجامعه وتكون مختومه ؟؟؟
    طمنوني الله يطمن بالكم
  2. اذا انتي بالسعوديه سوي كلووو طبق الاصل وسويها عده نسخ في حال الضياع او الضياع من قبل الملحقيه

ياما سوووها في طلاب ملفاتهم راحت

فا سوي حوالي ٨ نسخ طبق الاصل الاحتياط واجب ياستي
    7 "
  3. متطلبات الملحقيه بامريكا :

تعبئة الاستمارتين الي راح يعطونك اياها اول ما توصل بمطار دلس . صورة اي توني مختومه بدخول امريكا . صورة الفيزا . صورة اي 94 كمان هذا عند دخولك . صورة الاثبات الشخصي سوا بطاقة الاحوال للطالب او كرت العائلة للطالبه وبالنسبة للطالبه تعبئة ورقتين زياده حق المحرم زائد فيزة الدخول واي توني واي 94 للمحرم .
    بالنسبة للشهادات الملحقيه مراح تاخذ منك اي شهادة خبره سواء بعد الثانويه او الجامعيه .
    فقط راح تاخذ صور من شهادة الثانويه او صورة من شهادة الجامعيه . مع صورة من قبولك الجامعي بامريكا سوا كان مشروط او غير مشروط واذا كان مشروط تزيد عليه قبولك بمعهد اللغه .

والله اعلم
    7 "
  4. يا أخوي dr_anono
    انت تقصد صور الشهاده مو كشف الدرجات ؟ وعادي صوره بدون ماتكون مختومه صوره طبق الأصل ؟
    يعني اذا مشيت على كلامك بأرتاح من روحة الجامعه والسفر لها لاني في مكان والجامعه في مكان ثاني ياريت يكون كلامك هو الأصح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.