الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح حسبي الله و نعم الوكيل

شرح حسبي الله و نعم الوكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستشار التعليمي
    المستشار التعليمي

مبتعث رهيب Awesome Member

المستشار التعليمي السعودية

المستشار التعليمي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مستشار , بجامعة ادارة البعثات
    • ادارة البعثات
    • مستشار
    • ذكر
    • وزارة التعليم العالي, حي الغدير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

January 28th, 2011, 02:03 AM

اخواني و اخواتي اعضاء هذا المنتدى
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ترددت كثيرا في كتابة هذه العبارات بخصوص موضوع الساعة موضوع المكرمة التي لم تصدر و لكن لابد من وضع النقاط على الحروف و حتى لا احد يصطاد في الماء العكر، انا لست ضليعا في اللغة العربية او متخصص في كتابة العبارات الرنانة و لكن ساضع ما في راسي في شكل نقاط لتبسيط الصورة التي اريد ايصالها لكم:

- قبل اربع سنوات اشتركت في هذا المنتدى كاحد الاعضاء تطوعا للرد على اسئلة الطلاب نظرا لعدم وجود من يمثل وزارة التعليم العالي و قادر على اجابة الطلاب على استفساراتهم، و الحمد لله الله وفقني خلال الاربع السنوات الماضية في الرد على اغلب الاستفسارات و ايضا تزويدكم باخبار الوزارة و من ضمنها المكرمات السابقة التي فعلا تمت في تواريخها المحددة.

- قبل اسبوعين و كما جرت العادة اتصلت باحد الزملاء من الذين اثق بكلامه و هو يعمل في مركز عالي و حساس بالملحقية بامريكا و هو الذي سبق ان بلغني بالمكرمات السابقة، كنت مستعجل لكي احصل على خبر يفرحكم و الله شاهد على ما اقول كنت متشوق لصدور هذه المكرمة كانني طالب مثلكم، و قبل سفر والدنا ابو متعب (حفظه الله و رعاه) باسبوع ابلغني زميلي بان هناك خبر ليس للنشر و انما قرار سري بان يقوم الملحق بحصر اعداد الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لرفعها الى و الدنا ابو متعب ( سلمه الله) و انه يتوقع ان تصدر المكرمة قبل سفر الملك بيوم، سالته انت متاكد قال نسبة 99% و نحن بدأنا في تجهيز ملفات الطلاب لشحنها الى الوزارة.

- بعدها قمت بانزال خبر قرب صدور المكرمة بناء على معلومات زميلي و لكن حصل ما حصل و لا احتاج ان افصل لانكم انتم عاشيتم هذه القضية،،،،،

- الكثير طبعا وضعني في قفص الاتهام و انني السبب في ضياع مستقبل الطلاب !!!!!!!
    انا السبب؟ لا اريد ان ابرر ما حدث لان الصورة الان اصبحت واضحة لكم ، و لكن اذا انتم ستشعرون براحة كبيرة و تنفيس عما في صدوركم اذا قلت لكم انا السبب و اقدم اعتذاري لكم،
    انا لا اعتبر نفسي واحد جاي من الشارع و جالس بينكم و انما اعتبر نفسي واحد جالس مع ابنائة او طلابه و ان ما يحزنكم يحزنني ، ومع ذلك انا اقول لكم: انا السبب فيما حصل لكم و انا اعتذر لكم،،،،،،،،،،،،،،،

- سؤال تكرر لماذا تاخرت صدزر المكرمة؟ و متى ستصدر؟
    هذه علمها عند الله ، و قد تكون من سياسة الدولة التي تعرف الوقت المناسب لصدورها،،،،،

هذا ما حبيت ان الغكم اياه ، فيه واحد سوف يسأل و يقول لماذا جاء كلامك هذا متأخر ؟ و الله كنت متامل ان المكرمة تصدر قريبا و لكن سبحان الله هذا ما قدره الله،،،،،،،،،،،

هناك خبر لا بد ان اقوله لكم، انا لم اتوقع في حياتي ان هذا المنتدى سوف يجيني منه شر ابدا لانني كل ما قدمته هو خير للطلاب (عساه ان يكون) و احتسبه عند الله و لكن احد الطلاب في هذا المنتدى ( الله يهديه) و هو شكله هاكر قام بسرقة الايميل الخاص بي و من ثم بدأ يهدد و يبتزني اما اساعده او انه سيسرق الايميل ، انا عندي ايميلات متعددة و لا يهمني ان اغلقت احدها ، ودي تعطوني رايكم فيما قام به الطالب، و هل حركته هذه سوف تساعدني او تساعدكم؟ انا اعرف ان اغلبكم متربي على الاخلاق الاسلامية و لكن الحمد لله القليل الذين شذوا عن ذلك و ندعو الله ان يهديهم

ارجوكم امل منكم المشاركة في هذا الموضوع و وان يكون الحوار بناء .
    و دعواتي لكم بالتوفيق و النجاح
  2. عزيزي أولا أنت ماقصرت ورايتك بيضاء ..

ثانيا انت تتكلم عن المنتدى الان وكأن الكل عارضك او تكلم فيك !!

هذا غير صحيح واجحاف في حقنا نحن واتهام لانرضاهـ ..

نعرف انك مجتهد وماقصرت وبحثت وسعيت وسألت لكن بعض الناس ماينفع فيها الخير ..

انا من يوم شفت موضوعك عارف انه اجتهادي وماهو 100 % ولاتضمنه انت ولاتستطيع , لذلك اخذت الموضوع بشارة حلوه ولم اتحرك اي حركة ولم اخبر اي احد او ابشر اهلي ..

الموضوع كان عادي جدا بالنسبة لي وكنت انتظر المكرمة .

لكن الغير على طول رفع السماعه وتكلم وقال وبشر العالم كلها وكأنه انضم خلاص وهذا خطأ الشخص وليس خطأك انت ..

الكل عارف لست انت وحدك من يعرف ان هناك مكرمة - خصوصا بعد اعلانك عنها - ولكن لسبب ما تعلقت ولكن بعض الناس تبحث عن شماعه تعلق عليها مشاكلها واسباب فشلها بعض الاحيان ..

صدقني وانا على يقين ان 90 % من اللي تهجموا عليك او غلطو في حقك هم من خريجي الثانوية والمنفعلين والذي لايحسبون لخطواتهم او تحركاتهم وأراهم عندي هنا في مدينتي والله يستر عليهم ..

مرة اخرى عزيزي ماقصرت خطوة جيدة منك ومشاركة مثمرة ولو انها لم تتحقق او تأتي حتى الان .

تقبل مني شكري لك ولفاعليتك معنا هنا ..

وختاما لعل سالفة المكرمة هذه تكون درس للاشراف عموما وفي كل منتديات مبتعث دائما وابدا لانتكلم بالقطع او الجزم فقط نعطي امل ولو اننا متأكدين 100 % لاننا لا ندري مالذي سيحدث لاحقا .

موفقين
    7 "
  3. انا ودي ارد على الي سرق ايميلك
    اقوله هذا انسان ماتربى .. تصدق لو انا منك قلت له عطني اسمك وابشر وبعدها والله لو يحب رجلي مايشم رقم من الملحقيه :@

ان شاء الله متفآلين وان شاء الله هناك مكرمه ولين الحين باقي قطرات من الآمل
    7 "
  4. والله من خلال متابعتي الصامته للمنتدى
    الا ان الدور اللي تقوم فيه انت والغالي احمد العياف
    هو جهد كبير ومهم الحقيقة .. لاننا بالفعل كطلاب
    نحتاج احد يوقف معنا ويشاركنا همنا
    انا مااقول الا الله يجزاك الجنة .. وسلمت يمينك
    والحقيقة استغرب صمودك بهالمنتدى وعلى هالمواضيع والردود
    اللي والله تسد النفس !
    اسأل الله الكريم انه يكتب اجرك وعملك الطيب في ميزان حسناتك
    وهالنية الطيبة اللي الحقيقة نتمنى ان كل الطلاب
    يردون لو قليل من هالمعروف اللي تسوونه لنا
    وبالنسبة لموضوع الايميل .. جعل يده الكسر من اخترق ايميلك
    وسالفة تضييع المستقبل
    يعني اتمنى انك ماتلفت له.. لان بالحقيقة الواحد
    مايطلعونه اهله امريكا الا وهو قدها .. لكن للاسف
    الناس طمّاعه .. ولا تقدر جهد احد

الله يجزاك على قد نيتك الطيبة وعملك الرائع ..
    تسلم يالمستشار
    7 "
  5. ررحم الله والديك .. يالمستشار قسم بالله كلامك وصلني من موظف مسؤول بالوزارة بخصوص حصر الملفات وعملية ايقاف التسجيل في بوابة المبتعثين ..ولكن إن شاء الله تصدر المكرمة عما قريب ..
    شكرا على جهودك ..

لاتنتظر الاجر في الدنيآ آنتظره في الآخره ..

7 "
  6. لا يااخ المستشار انت انسان اجتهدت وماقصرت ورايتك بيضاء والموضوع ان المكرمه ماجت مو بيدك بيد الدوله والملك ...والمفروض الكل يتقبل سعيك بصدر رحب وكلنا اخوان واخوات جاين ندرس على حسابنا واتعبتنا المصاريف و متسلفين حالنا حال الكل لكن ماتضايقنا انها تاخرت وماتاخرت الا بسبب يعلمه الله ومن ثم الملك ...والمفروض الكل يتعاضد بالازمه اللي حلت بجده ويدعو الله يخفف عليهم ..ونركز بالدراسه لانه السلبيه راح تبعد البركه من المكرمه وتتاخر اكثر ... ومابعد كل كربه الا فرج ...وكلوا امركم الى ربكم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.