الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوا الرد خاص لطلاب الهند

استفسار ارجوا الرد خاص لطلاب الهند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sarunah
    sarunah

مبتعث جديد New Member

sarunah الأردن

sarunah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب اسعاف وطوارئ , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • طب اسعاف وطوارئ
    • أنثى
    • اربد, اربد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 28th, 2011, 04:19 PM

انا متخرجه وابي اكمل دراستي في الخارج (الهند) وابي ادرس الطب
    وكم مرررره ادخل المواقع ما تطلع لي اسعار ثابته كل موقع يقول غير لين ما الله طيحني عليكم وبسالكم
    كم تكون دراسة الطب في الهند وخصوصا في جامعة بونا ابي اسعار الطب الله يعطيكم العافيه ردوووووووا علي
    وجزاكم الله خير (
  2. ـآلـسـسـلام عليـكمـً. :~
    ـ آختي.. الكريمه
    السـعرً/ هو ـآنك ـآغلى من الهند وجـآمعـآتهـآً ..الهند ..سسسسسسسسسيئه الى ـآبعد حد..اتكلـملك عن وـآقع تجربه .وبتحديد في مدينة بونـآ ( ـآمرـآض+لايوجد ـآمـآن+مدينه ريفيه واهله متخلفين+تعـآمل وسيى ولا بد من البخشيش من وصولك الى المطار حتى عودتك لهلك ونتي تبخششين حتى لو ـآورـآقك كـآمله ولا ستتعقد الامورً +التدريس سيى +بنيه تحتيه سيئه =الفـآيروسـآت منتشره مثل الصدـآع عندـنـآً وخصوصـآ الفـآيرسـآت الكبديهً منتشر بشكل رهيب وووووالخ....
    بختصـآر (فكـري.. في دوله ثـآنيه .. غير الهند ) ..
    7 "
  3. مشكور اخوي مبتعث قادم 2010 بس المشكله اني انا واخوي بندرس في الخارج فما نقدر على تكاليف بريطانيا وكندا وامريكا
    ودخلت على مواقع كثير امدحوا لي الهند بس ع العموم اخوي م اتقصر ويعطيك العافيه
    7 "
  4. ماهو كل مدن الهند امراض وفيروسات بالعكس اسألي عن مدينه بنجلور والله جنه من جمالها ونظيفه والدراسه كويسه وصعبه شوي
    وعند خيار ثاني الصين رخيصة جدا وجيدة جامعاتها
    وعندك ماليزيا برضو انظف دول شرق اسيا واجملها لكنها اغلى شوي من الهند والصين (اسعار ماليزيا متقاربه مع اسعار السعودية تقريبا الريال =الرينجت )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.