الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من واقع خبرتكم ياللي على حسابكم

من واقع خبرتكم ياللي على حسابكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنوبيه خوالها أتراك
    جنوبيه خوالها أتراك

مبتعث فعال Active Member

جنوبيه خوالها أتراك الولايات المتحدة الأمريكية

جنوبيه خوالها أتراك , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • E
    • أنثى
    • لسا, لسا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 29th, 2011, 08:04 PM

السلام عليكم
    كيف الاعصاب
    قصدي كيف الحال ؟؟
    ممممم انا لقيت حجز بعد 3 اسابيع وفيه حجز كمان بعده بأسبوع
    اش الافضل اني أعجل بالسفر او كل ماتأخرت أفضل مع العلم انو بقي على موعد دراستي 20 يوم اذا سافرت بعد 3 اسابيع ..بس ابغى اتجهز للسكن وغيره
    تراني حأتوكل على الله ثم اعتمد على كلامكم لأنكم خبره اكثر مني فياريت أعرف الأفضل
  2. إذا تعرفين أحد بيستقبلك هناك وبيرتب وضعك .. راح يكون وضعك انشالله اوكي حتى لو جيتي على الوقت ولو انه افضل قبل بثلاثة ايام .. بس في النهاية الامور انشالله ماشية.

لكن اذا ماتعرفين أحد .. لا طبعاً روحي قبل باسبوع كأحد أدنى.

كلامي اذا انتي رايحه معهد لغة ..!!
    إذا رايحه بتدرسي جامعه دغري غللللط تروحين على الوقت.
    7 "
  3. هلا او غلا اختي
    كيف الحاااال ؟
    انا من نظرتي انك كل مابكرتي يكون احسن او راحة اصاب او اهدى بال منها يمديك تروحين الملحقية تفتحين ملف هناك
    او ترتبين وضعك او تاخذين فكرة على المعهد او المدينة او ترتبين السكن او كل شئ
    او خاصه انك بنت اما بتروحين ساعه الساعه قبل ثلاث ايام او حتى اسبوع فترة قصيرة
    او حتى انتي مابترتاحين نفسيا
    او هذا رأي او اتمنى انه يكووون صح او صالح لك
    او الله يوووووووفقكـ
    ــــــ
    شكراً
    7 "
  4. انا لما جيت .. جيت قبل دراستي بـ٢٠ يوم ,, وجدا استفدت من الفتره وبكل هدوء خلصت اموري في الملحقيه وخلصت اموري في البنوك والرخصه وكل هالاشياء الاساسيه للاستقراروتهيأت افضل للمعهد بعدما عرفت المدينه وعرفت طبيعتها .. يعني باختصار بتدخلين المعهد وانتي فعلا متهيأه للدراسه لانك تقريبا تكونين دخلتي الجو قبل حوسة الدراسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.