الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبة امريكا المبتدئه انصحوني

طالبة امريكا المبتدئه انصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدفه
    صدفه

مبتعث مجتهد Senior Member

صدفه الولايات المتحدة الأمريكية

صدفه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره ماليه , بجامعة جامعة في امريكا
    • جامعة في امريكا
    • اداره ماليه
    • أنثى
    • مدينة الغربه, الولايات المتحده
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 30th, 2011, 06:56 AM

السلام عليكم
    اخواتي واخواني ارجو ان تفيدوني برأيكم لعله يصيبني الى حل بعد حيرتي
    فا انا اتيت الى امريكا لكي أدرس على حسابي الخاص وانا ليس عندي لغه ابدا
    فتوقعت ان ادخل من البيسك ولكنهم لايوجد عندهم غير اليفل 1 وعلى طوول تدريس واختبارات وطريقتهم سريعه جدا ولا افهم شيء ابدا وقد اصبت بالاحباط
    ولا ادري هل ارجع بلدي او انا بديت المشوارومشوار متعب من بداياته مع
    القبول المعهد والجامعه والفيزا او مثلكم اعرف بهالامور
    ولا ابي اخسر اكثر من كذا وعلى ماتطلع البعثه وتحول يعني مادري كم شهر او اتحول انتوا وش تنصحوني
    على العلم اني في اثناء الشرح لابد ان اترجم كل الكلمات او افهم بالاشاره ولا يوجد عندهم هكذا
    افيدوني ماذا افعل وزملائي السعوديين يشجعوني ان استمر ويقولون انتي في البدايه
    ستتعلمين ولكني اريد ان ارجع بلدي لكي اخذ دورات تعليميه اكثر ورجع ثانيه
    افيدوني
    اختكم الحائره
  2. اختي مش كل المعاهد تبدا من الصفر

والصعوبة الكبرى اللي تواجهك انه انجليزي ويشرح بالانجليزي

لو تلاقي المعهد جدا صعب عليكي شوفي معهد اسهل الغرض مش الفلوس او السهولة او البساطة

الغرض انه تستفيدي

كملي فيه لنهاية الترم واذا حسيتي مره ما استفدتي شي ابحثي عن شي يناسبك المستوى اللي تقدي تتطوري منه

ابعدي عن المترجم نهائيا ما عدى المترجم انجلش = انجلش

الله يوفقك
    7 "
  3. صدقيني لو تبين تتعلمين انجليزي راح تتعلمين حتى لو ماتعرفين الحروف الإنجليزية

شوفي انت خلي حياتك كلها انجلش .. راديو,تلفزيون,انترنت .... اسمعي اسمعي حتى لو ماتفهمين شي بعدين راح توضح الكلمات في راسك من كثر السمع ومعرفة بعض معاني الكلمات راح تخليك تفهمين الجمل الطويلة بنسب معينه

اهم شي ابعدي عن العرب وحاولي ماتتكلمي الإ انجلش .. تقولين لي كيف وانا ماعرف شي؟

اقولك اكيد تعرفين تقولين .. كيف الحال ايش اسمك ؟ من وين؟ انا اتعلم انجيليزي؟ تقدر تساعدني؟؟ باللغة الإنجليزية حاولي تتعرفي على امريكيات حاولي تتكلمين معاهم حتى لو بالإشاره

في المعهد طريقتك ممتازه ترجمي كل شي وحاول تتكلمين بالي تعلمتيه ؟

اخيراً ... لو مااجبرتي نفسك واجبرتي لسانك يتكلم انجليزي حتى لو بنطق خطاء ماراح تتعلمين طول حياتك كوني شجاعه واتكلمي انجليزي مع الي في الكلاس وشاركي معاهم حتى لو خطاء انتي جايه تتعلمين وشي طبيعي الخطاء لو انتي رايحه امريكاء عشان تستحين في الكلاس وماتشاركين معاهم حتى لو خطاء ماراح تتلعمي شي وبالتوفيييق
    7 "
  4. مشكوووووووورين وماقصرتوا ..... والله انا كلامكم شجعني شوي بس لابد من الخوف وهذا شي طبيعي
    وطبيعي من كل انسان انه يحتاج لاستشاره ذوي الخبره
    والحمدلله افدتوني كثييييييير وانشاءالله اتطور واحس اني استفيد من كل اللي اتعلمه
    بس الاحساس بالخجل طبيعي في الغربه وبداية المشوار واتمنى اني القى ناس يشجعوني ويرفعوا من معنوياتي
    والله يعطيكم الف عافيه
    7 "
  5. والله نص الطلاب زيك وذا مو كلهم اول مايجون مايفهمون شي من شرح المدرس ومعا الايام تتسهل انتى تجلسى شهرين وتحسى نفسك ماستفدى ولا كن هو العكس تتكون مخزون عندك من الكلمات ويصير خلاص تفهمى 80% من كلامه ياليت لو قدرت افيدك وبالتوفيق
    7 "
  6. الله يوفقك ترررى انا كنت زيك في معهد بس في السعوديه والمدرررس كان امرريكي .. سألني مرررره اش اكلت امس ، أنا ترجمت السؤال انه قصده اش سويت امس . رديت عليه قلت له : T.V قااعد يضحك ويقولي اكلت تلفزيون والعيال يضحكوون وانا محرررج

مواقف صعبه بس اتعلمت شي واحد في ذيك الحصه (WHAT DID YOU EAT YASTERDAY .. يعني اش اكلت امس)

ترررى عااادي شدي حيلك بس
    7 "
  7. والله وانا خوك كتبت لك رد
    وبقدرة قادر انمسح كيف شلون مادري

زيدة الرد : انتي وضعك الان طبيعي وطبيعي جداً
    انتي في البدايه طبيعي انك ماتفهمين على مدرسينك او الي يكلمك
    على فكره الشعب الامريكي صبور جداً يعني عارفين انك طالبه اجنبيه ماتعرفين لغه فـ لو اخذتي معهم اليوم كله عشان تفهمينهم ماعندهم لغه
    خاصه مدرسينك لانهم هم الي يدرسونك لغه فـ عارفين وضعك
    هذا بخصوص الخجل الي قلتي عنه

زبدة الزبده : لا تخلين الاحباط يسيطر عليك وثقي ثقه تامه انه غصب عليك راح تتعلمين لغه لو انتي ماتبين
    لانك في بلد ومجتمع لغة هي الانجليزيه يعني غصب عنك راح تتكلمين انجليزي وتلقائي عشان تتواصلين معم + مع الدراسه والسمع والقراءه راح تتعلمين اسرع .

فـ لا تشلين هم شئ وانا اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.