الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــدراســه الإقــتـصــاديه !! ===> (( ادرس على حسآبكـ وانت مرتآح ))

الــدراســه الإقــتـصــاديه !! ===> (( ادرس على حسآبكـ وانت مرتآح ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 30th, 2011, 08:28 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    ياشباب الله يجزاكم خير نبي نخلي الموضوع هذا مرجع للطلاب الي يفكرون يدرسون على حسابهم الخاص ويبغون مدن رخيصه وولايه جميله تناسب الطلاب الي يدرسون على حسابهم الخاص وتوفر عليهم الشيء الكثير بنسبه انا الي شجعني اني اكتب هالموضوع اني اُجبرت ==> بضم الألف على اني اغير معهدي الي درس فيها الآن ولو كان الأمر بيدي ماعندي نيه اغيره لإنه معهد سعره مناسب جداً والجامعه قويه + اسعار السكن والمدينه بشكل عام رخيصه لكن هذا قضاء وقدر وانا مجبر خلال شهر من الآن اشوف لي اي معهد اقدم اوراقي فيه طبعاً حبيت اطرح هل الموضوع عشان استفيد وافيد لإني راح اعطيكم معلومات عن مدينتي الي انصح فيها كل طالب يبحث عن مدينه اقتصاديه ومعهد قوي وبنفس الوقت ابي اخذ معلومات منكم عن الولايات الي تدرسون فيها والمعاهد الإقتصاديه لإني رآح اقدم عليها من يوم الاثنين الجاي الي هو بعد بكره ..
    الــمــدينـــه / انديانا بلومنقتون
    الــجـــامعه/ جامعه اندينا بلومنقتون
    الـمــعــهــد / معهد جامعه انديانا بلومنقتون
    المعهد يعتبر معهد قوي وممتاز جداً ودراسه فيه تعتبر دراسه اكاديميه نظام المعهد 7 لليفلات كل لليفل شهرين تقريباً طبعاً سعر المعهد لكل شهرين 1650 دولار نسبه السعوديين كالعاده تفوق 90% بنسبه للمدينه المدينه تعتبر مدينه دراسيه والمدينه هذي كلها قائمه من اجل الجامعه وحركت المدينه ونشاطها التجاري واقتصادها كله معتدم على الطلاب الي يجونها من كل مكان سوا من امريكا او من بلدان ثانيه!! لإن اغلب المتواجدين بالمدينه طلاب ومن نادر انك تشوف رجل كبير في السن على العموم اسعار السكن فيها معقول جداً جداً مابين 400 الى 600 دولار بالإضافه الى الاسعار بشكل عام رخيصه ومعقوله..بنسبه للتنقل في المدينه يوجد في المدينه باصات كثيره جداً وفي كل مكان وفي كل وقت تشوفها ويوجد اسواق ومولات ومطاعم وسوبر ماركت كثيره طبعا يوجد في المدينه بقاله عربيه ومسجد وكل ماتحتاجه موجود بهذي المدينه بنسبه لأجواء المدينه بالصيف حر مائل للأعتدال وفي الشتاء برد مع سقوط الثلج .اتمنى اني اكون افدتكم عن مدينتي وياليت ياخواني لو تقدرون تفيدوني وتعطوني اسم اي مدينه تكونوا تدرسون فيها الآن وتعطوني اسعارها ومواصفاتها وياليت لو تكون مواصفاتها قريبه من مواصفات و اسعار مديني بالإضافه الى الاجواء لإني اعشق الطبيعه والتصوير والبرد ماهمني لو تكون بارده طوال السنه اهم شي تكون جميله ورخيصه طبعاً نبي الكل يشاركـ نبي الكل يستفيد عطنا اسم ولايتك ومعهدك واسعار المعهد غالي رخيصواجواء المدينه .
    اتمنى لكم التوفيق واي سؤال واستفسار انا موجود ..
  2. الله يكتب الي فيه الخير

شباب وش رايكم انا بمعهد ياخذ 1850 ع اللفل == الفل طبعا لمده شهر ؟

بعدين ماديين ومايهتمون في الطالب كثيير غير الفلوس ويرسبونك

مادري والله كيف جوده معهد بلومنقتون بالنسبه لل ELS الي انا فيه
    7 "
  3. انا قدمت ع معهد
    Educational and Cultural Interactions, Inc (ECI)
    Oklahoma City, Oklahoma 73112
    ولهم فرع في دالاس انا دراستي راح تكون في دالاس يأخذون 1750 دولار مع العائلة .. هل السعر مناسب أم لا ..؟

موعد سفرتي في 2/03/2011م

محتاج نصيحتكم يا شباب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.