الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تبي تنضم للبعثه ؟ ادخل :)

تبي تنضم للبعثه ؟ ادخل :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D1LeX
    D1LeX

مبتعث مستجد Freshman Member

D1LeX الولايات المتحدة الأمريكية

D1LeX , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى امن المعلومات- هندسه حاسب الي ! , بجامعة ELS
    • ELS
    • امن المعلومات- هندسه حاسب الي !
    • ذكر
    • san diego, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 31st, 2011, 04:50 AM

السلام عليكم ورمحت الله وبركاته ,

انا عندي قصه بس اقروها وراح تعرفون وش اقصد !! وانا ماسويت الموضوع الا فائده لكم انا مجربها والله ان كل همومي انفرجت وكل مشاكلي انحلت لان الله اللي يسخرلك العبد ! والاستغفار اعضم واسطه تتوقعها !! وهذي بس قصه من ملاين القصص !!

يروي الامام ابن كثير رحمه الله في تفسيره لقول الله تعالى
    :{آمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء}
    يقول بينما رجل يمشي ومعه تجارته وماله اذ قطع عليه رجلا مجرم الطريق وهدده بالسلاح وسلب ماله وأراد قتله
    فقال الرجل : أخذت مالي فدع نفسي
    فقال المجرم : لا لابد من قتلك وذبجك
    فقال الرجل لهذا المجرم الذي ماعرفت الرحمه الى قلبه طريق هل تآذن لي أن انهي حياتي بركعتين لوجه الله سبحانع وتعالى
    قال المجرم لك كذالك
    فوقف الرجل فيقول كبرت للصلاة ومن شدة فزعي وخوفي وقلقي نسيت القرءان حتى الفاتحة ماعدت أذكرمن كلام الله شي الإ قوله تعالى
    {آمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء}
    فبدأت ارددها في وقوفي وركوعي وسجودي
    يقول نطفت ذراتي بها رددها كل غرق ومفصل فيي صرت كتلة تردد هذه الأية

ثم قلت في سجودي
    يا رب انا المضطر وانت المجيب وهذا الظالم
    يقول سمعت قرقعة من خلفي فسلمت من صلاتي وإذ بالرجل قاطع الطريق ملقى على الأرض جثة هامدة قد ضرب عنقه وفارس مقنع يقف على صدره
    فقلت لله درك من أنت
    قال : انا جندي من جنود الله الذي يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء
    انا جندي من جنود الله الذي يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء
    أين نبضات القلوب أين هتاف الأفئدة أين الحب الصادق مع الله أين رجائنا أين ضراعتنا أين بكائنا من خشية الله

إذا كانت الأيادي مغلولة والأقدام مسلسلة والحواجز منصوبة دون نصرتنا لاخوتنا
    فأرواحنا لا تأسر وقلوبنا لا تسجن
    سننفر في أروحنا في قلوبنا سننفر في مشاعرنا
    بأحاسيسنا بدموعنا ببكائنا بأهاتنا

’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    امن يجيبالمضطر اذا دعاه
    يا له من رب رحيم ودود لطيف شكور…..يتودد الى عباده وهو الغني عنهم …. يامرك بان تدعوه وهو الغني عن دعائك
    انه الملك _جل وعلا_ الذي يفزع اليه المكروب ويستغيث به المنكوب وتلجا اليه كل المخلوقات.
    فاذا نزلت بك النوازل واحاطت بك المصائب والمت بك الخطوب فما عليك الا ان ترفع اكف الضراعة لتطلب منه العون والمدد وتمرغ الجبين لتبل الحصى بدموع التوبة والندم وتنخلع من حولك وقوتك الى حول الله وقوته وتقول بلسان الحال والمقال :اللهم اني أبرا من الثقة الا بك ومن الامل الا فيك ,ومن التسليم الا لك,ومن التوكل الا عليك,ومن الرضا الا عليك ومن الامل الا فيك ومن الصبر الا على بابك ,ومن الذل الا في طاعتك ,ومن الرهبة الا لجلالك العظيم ,ومن الرجاء الا في يديك الكريمتين..
    _اذا نزلت بك المصائب فقل :يا الله
    _اذا خانك الرفيق والصديق فقل :يا الله
    _اذا ضاع المال والعيال فقل :يا الله
    _اذا اجتمع عليك اهل الارض فقل :يا الله
    الزم بابه ….وتبتل اليه…..وترقب فتحه ونصره….وارفع اليه اكف الضراعة ….واحسن الظن فيه …واطلب منه العون والمدد.
    فهو الذي يشفي المريض ويعافي المبتلى ويسد الدين عن المديون وينصر كل مظلوم ويهدي كل ضال ومحروم ويرد الغائب ويفك اسر المسجون .
    أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَئِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونَ سورة النمل الآية 62

يا صاحب الهم ان الهم منفرج

استغفر الله العظيم
    استغفر الله العظيم
    استغفر الله العظيم
  2. وياكم انشالله والله يا عيال اني مالي الا شهرين في امريكا وانا الحين في جلسه 184 كلها اسبوعين باذن الله وانضم !! والله كلها من الاستغفار والدعاء بنيه صادقه ! والله قبل ما استغفر ابوي دار الرياض كلها وكل واحد يرفض بس انا زيي زيكم امي قالت لي استغفر وربك يحلها الله القادر على كل شي والله سرت استغفر لدرجه مع الوقت سارت في لساني كل شوي استغفر من تلاقاء نفسي والله يا عيال ويا بنات ان ابوي كان معزوم في عزيمه وراح لها وفي العزيمه صادف صديقه السابق في الثانوي المهم ابوي سئله وين انت شغال الحين ؟ قاله الرجال انا عندي مكتب خاص للمبتعثين ابوي على طول قاله ان يبي واسطه قال الرجال انا اعرف لك واحد عطني اوراقه وازهلها والله يا عيال مامر اسبوع الا وانا في جلسه 184 !! والا الان انا استغفر واحمد ربي من الفرحه ومن الدهشه اللي ابوي صادف خويه السابق !! يعني شف كيف الله سخر هالعزيمه عشان ابوي يقابل هالرجال !! سبحان الله

استغفر الله العظيم , استغفر الله العظيم والله ما اقولها الا فايده لكم ومن شخص مجرب !!

استغفر الله العظيم , استغفر الله العظيم

استغفر الله العظيم , استغفر الله العظيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.