الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السؤال للمجربين او من يملك الخبر اليقين

السؤال للمجربين او من يملك الخبر اليقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ودي التحق ولاكن؟
    ودي التحق ولاكن؟

مبتعث جديد New Member

ودي التحق ولاكن؟ السعودية

ودي التحق ولاكن؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لاشي , بجامعة لاشي
    • لاشي
    • لاشي
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 31st, 2011, 11:31 PM

اخواني الدارسين على حسابهم اسال الله ان يعجل لكم الانضمام وان يقر اعينكم به
    كما قلت لكم اريد الاجابة الاكيدة والموثوقة لمن عنده الاجابة
    كم يكلف المعهد الى الانضمام الى البعثة ابتداء من التسجيل الى الوصول والسكن والمصاريف اجمالي بالسعودي؟
    هل الانضمام الى البعثة يكون في مرحلة اللغة من شهرالى3اشهر وهذا المهم جد جدا جدا لاني اذا ما انضميت لااستطيع الصمود اكثر من ذلك وما النصيحة لاني باقي ما بديت وناوي ابدا بالاجراءات بالتسجيل في الجامعة عن طريق مكتب ويقولون ان امريكا واستراليا الانضمام فيها سريع هل هذا صحيح والا اريح راسي وما اورط نفسي كم تكلفني الرحلة ككل تقريبا بالسعودي ارجوكم جوابا سريعا والله الموفق
  2. هلا بك اخوي ...

والله يالغالي شوف انا صار لي 7 شهور ادرس على حسابي الخاص ولا ضموني هي على حسب عندك واسطه تمشي امورك مافيه واسطه ردد يالليل ماطولك بنسبه للمعهد كم يكلف ؟ تختلف من معهد لمعهد على حسب الاسعار فيه معاهد كل شهرين بـ 1600 وفيه معاهد كل شهرين بـ 1850 الله يوفقك ويوفقنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي التحق ولاكن؟
    اخواني الدارسين على حسابهم اسال الله ان يعجل لكم الانضمام وان يقر اعينكم به
    كما قلت لكم اريد الاجابة الاكيدة والموثوقة لمن عنده الاجابة
    كم يكلف المعهد الى الانضمام الى البعثة ابتداء من التسجيل الى الوصول والسكن والمصاريف اجمالي بالسعودي؟
    هل الانضمام الى البعثة يكون في مرحلة اللغة من شهرالى3اشهر وهذا المهم جد جدا جدا لاني اذا ما انضميت لااستطيع الصمود اكثر من ذلك وما النصيحة لاني باقي ما بديت وناوي ابدا بالاجراءات بالتسجيل في الجامعة عن طريق مكتب ويقولون ان امريكا واستراليا الانضمام فيها سريع هل هذا صحيح والا اريح راسي وما اورط نفسي كم تكلفني الرحلة ككل تقريبا بالسعودي ارجوكم جوابا سريعا والله الموفق
    ما احد يقدر يعطيك الاجابه الاكيدة في الالتحاق الا العنقري

ع العموم
    الى الان ما احد يدري متى تجي المكرمه وان شاء الله تلحق عليها
    بس بشكل عام واذا ما عندك واسطه ... وهذي وحهة نظري
    صارو يضمو اغلب الطلاب بعد اجتيازهم مرحلة اللغه ... ومرحلة اللغه ممكن تستغرق من 8 الى 11 شهر ... اذا كان مستواك في الانجليزي ضعيف
    اذا عندك قبول جامعي وبديت الدراسة ونزل لك جدول ترفع اوراقك وعلى طول يضمونك للبعثه على حسب كلام الموسى

على الاقل خلي معاك ميزانية سنه كامله

او جيب التوفل وانت بالسعوديه عشان توفر ... بعدها جيب قبول نهائي من الجامعه ... وارفع اوراقك على طول ع الملحقيه وراح يضمونك
    7 "
  4. المعاهد تختلف ...

اولاً الانضمام بيكون بعد اللغة وهذا اللي صاير الان للاسف

يعني انت قدامك طريقة حلوة اما انك تاخذ اللغة من السعودية او انك تطور نفسك في المعاهد في السعودية ..

كيف تحسبها ؟؟
    1- سعر المستوى الواحد في المعهد وكم مدته ؟ (مثلاً معهد ELS سعر المستوى الواحد 1760 دولار شامل التامين ومدة المستوى شهر واحد فقط)

2- المعهد يحتوي على كم مستوى ؟ وفي اي مستوى راح يحطوك ؟ (مثلاً في معهد ELS يحتوي على 12 مستوى ويمكن يحطونك في المستوى الثالث مثلاً) وعليك الحسبة ..

3- سعر السكن والمعيشة في المدينة اللي تختارها ... (مثلاً سعر السكن في مدينة كليفلاند في اوهايو للشخص الواحد تقريباً 600 دولار والمعيشة 400 دولار بتكفيك وزيادة اكل وشرب ومواصلات ومصروف جيب) .

اتمنى اكون وضحت الامور لك ... بالتوفيق
    7 "
  5. والله يا اخوان انا ما عندي الا 80000ريا ل وما اعرف حسبتكم وانا دارس كلية صحية يعني الانجليزي مش ولا بد بس اخارج نفسي وانا لسى ما سجلت لا جامعة ولامعهد ولا فيزا ولا اي شي الا جواز ومعي مكتب باقي اكلمه وما حددت اي شي فهل بتكفي والا احط راسي على المخده وانام في بيت امي احسن وصار الواسطة لاهلها الله يفرج عليكم وادعو الله ان يفرج عنكم
    7 "
  6. اممممم إذا لك نية بالغربة فاخر مشاركة ما تنفعك لازم اذا بغيت شي يكون عندك عزيمة و امل و اصرار و تحدي اما انك تيأس من اولها بالغربة ما تصلح لك مع احترامي لقرارك بكل تأكيد

أنا متفهم اهتمامك بالوضع المادي و أنا مثلك لكني أهتم أكثر بمستوى الجامعة بمستوى المعهد
    ماذا اذا دفعت القليل و لم احصل على معلومات و مستواي ما زال سيئا
    و ماذا اذا دفعت القليل و حصلت على الكثير لكن الأمان في هذه المنطقة به اختلال

الأمان المستوى التعليمي الظروف البيئية الهدوء نسبة العرب طبيعة المنطقة غلاء المنطقة
    كلها عوامل مهمة في اختيار المنطقة تخيل يختل احدهم !!!!

بصراحة سأخبرك عن معهدي الاباما تسكلوسا ٢٦٥٣ كل سشن اي كل ثلاثة شهور شاملة التأمين الصحي
    اما السكن نصيحتي لك اطلع ع المواقع الامريكية و استفد من الأسعار و قارنه بالامان و القرب و البعد عن المعهد المراد

اما الطيران فكلما كنت حاجز بكير كل ما صار سعر التذكرة ارخص
    7 "
  7. اخوي اكيد لي نيه بس المادة فوق كل شي انا معك الارادة شي جميل اذا كنت بتعرف انك بتحصل على مبتغاك عن طريقها هل لوقدر الله انه نفذ ما عندك قبل الانظمام سوف تتعب نفسيا وتعود ادراجك الى وطنك صحيح لست خسران لانطك ربما استفتدت لغة او غيرها بس لم تصل الى هدفك وضيعت وقتك لذلك انا ارى المال والارادة تكامل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.