الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يرضا عليكم ويرحم والديكم انكم تدخلون وتفيدوني

مساعدة الله يرضا عليكم ويرحم والديكم انكم تدخلون وتفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي المدينه
    سعودي المدينه

مبتعث جديد New Member

سعودي المدينه الولايات المتحدة الأمريكية

سعودي المدينه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب ( دعم فني ) , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • حاسب ( دعم فني )
    • ذكر
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 1st, 2011, 08:20 PM

السلام عليكم

كيف الشباب

انا جاني قبول في معهد ec الي بسان دييقو وش رايكم في المعهد من حيث التعليم

هاذا واحد

اثنين جاني قبول فجامعة Mercer University بمدينة اتلانتا بولاية جورجيا

اول شي وش رايكم في الجامعه وهل هي قويه ام لا وايش رايكم بمعهد الجامعه وايش نضامو هل اذا خلصت معهد

الجامعه ادخل علي الجامعه بدون توفل

واخرن وليش اخيرن ايش رايكم بمدينة اتلانتا من حيث الامان والاسعار والمناخ

افيدوني الله يسكنكم الفردوس الاعلى في جناته

2. انا موجود في سان دييقو والمدينة رووووووووووووعه..لكن..غااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااالية مووووووت...والمعهد ان شالله انو طيب لكن في سعوديين كثير شوية..بالنسبة لاتلانتا..انا رحلتي كانت ترانزيت عن طريقها..بصراحه مطارهم مطار..والمدينة يقولو انها حلوة..واسعارها متوسطة..يعني معقوولة..المدينة منطقتها امنه..جوها واااو في البرد برد وفي الحر حر لكن حلو يعني..

بالنسبة للجامعه..نصيحة اخ..لاتسال قوية ولا لا..لانو مايفرق معانا .. والجامعات القوية وربي صعب نمشي فيها..مثال.."جامعة كاليفورنيا سان دييقو" عدد السعوديين في المعهد مررررررررررة كبير..وعددهم في الجامعه مرررررررررررررررره قليل السبب انها جامعه مرة قوية اعتقد انو ترتيبها 12 على امريكا..وكل الطلاب السعوديين يكونو ماجستير..فارتاااح ياخوي وريح نفسك من قوية ولالا..هدي نصيحتي وان شالله اكون افدتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.