الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط لو سمحتو =)

استفسار بسيط لو سمحتو =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TJ___90
    TJ___90

مبتعث مستجد Freshman Member

TJ___90 الولايات المتحدة الأمريكية

TJ___90 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BSSE , بجامعة UNCC
    • UNCC
    • BSSE
    • ذكر
    • Charlotte, NC
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 1st, 2011, 11:12 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لي في امركا حوول ال 6 شهور الحمد لله خلصت لغه والحين ادرس في الجامعه مع بدايه الترم ذا يعني لينا 3 اسابيع للحين ودافع للجامعه ثلث المبلغ الدراسي يعني باقيلي دفعتين كل شهر ادفعها. وانا فاتح ملف من اول ماجيت بس مافي واسطه فللحين ما انضميت، بس مع القرار الي طلع انه الي بدا دراسه اكاديميه لو ماخلص 30 ساعه ينضم كملتي اوراقي الي هو الجدول والترانسكربت والييييييوم ردت علي المشرفه وتقولي ارسلنا ملفك الرياض عاد استنا كم من اسبوع وتابع النتايج على الموقع. عندي كم سوال بسيط الي عنده خلفيه يعطيني الافاده.

- وشو قصدها بالموقع اي موقع بالضبط انا دخت وانا اشوف ادخل رقم البطاقه ورقم الملحقيه ولا يعطيني خبر
    - في رقم المفروض يكون عندي غير رقم الملف في الملحقيه؟ لو فيه من فين اخذه ومن مين؟
    -المفروض استنا خبر يجيني بعد اسبوع اثنين شهر سنه عن وضع ملفي في الرياض ولا كيف اقدر اعرف اش الوضع؟
    -الفلوس الي دفعتها في المعهد دي مفروغ منها الله يخلف بس الي توني دافعها للجامعه ليها ترجيع ونشتري سياره ولا نبقا حافيين سنتين قدام؟

يعطيكم العافيه *
  2. مبرووكـ مقدما
    هذوول العالمـ علمـ البكائيات اللي هنا
    < خلص لغهـ وحينضم مومتبطح ويبي مكرمهـ>
    الله يوفقكـ اخوووي وجعلنا نحذوو حذوكـ ان شاء الله
    بالنسبهـ لسؤالكـ انتا وديلهمـ الفواتير وفواتير المعهد مممـ حقت ااخر شهرين وان شاء الله يعوضووكـ
    بس تكون مختومهـ من الجامعه والمعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TJ___90
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لي في امركا حوول ال 6 شهور الحمد لله خلصت لغه والحين ادرس في الجامعه مع بدايه الترم ذا يعني لينا 3 اسابيع للحين ودافع للجامعه ثلث المبلغ الدراسي يعني باقيلي دفعتين كل شهر ادفعها. وانا فاتح ملف من اول ماجيت بس مافي واسطه فللحين ما انضميت، بس مع القرار الي طلع انه الي بدا دراسه اكاديميه لو ماخلص 30 ساعه ينضم كملتي اوراقي الي هو الجدول والترانسكربت والييييييوم ردت علي المشرفه وتقولي ارسلنا ملفك الرياض عاد استنا كم من اسبوع وتابع النتايج على الموقع. عندي كم سوال بسيط الي عنده خلفيه يعطيني الافاده.

- وشو قصدها بالموقع اي موقع بالضبط انا دخت وانا اشوف ادخل رقم البطاقه ورقم الملحقيه ولا يعطيني خبر
    - في رقم المفروض يكون عندي غير رقم الملف في الملحقيه؟ لو فيه من فين اخذه ومن مين؟
    -المفروض استنا خبر يجيني بعد اسبوع اثنين شهر سنه عن وضع ملفي في الرياض ولا كيف اقدر اعرف اش الوضع؟
    -الفلوس الي دفعتها في المعهد دي مفروغ منها الله يخلف بس الي توني دافعها للجامعه ليها ترجيع ونشتري سياره ولا نبقا حافيين سنتين قدام؟

يعطيكم العافيه *

الموقع هذا تكتب فيه رقم السجل المدني ويطلع انت في جلسه رقم كم وقرارك اقعد تابع هنا ^_^
    نظام البعثات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    مبرووكـ مقدما
    هذوول العالمـ علمـ البكائيات اللي هنا
    < خلص لغهـ وحينضم مومتبطح ويبي مكرمهـ>
    الله يوفقكـ اخوووي وجعلنا نحذوو حذوكـ ان شاء الله
    بالنسبهـ لسؤالكـ انتا وديلهمـ الفواتير وفواتير المعهد مممـ حقت ااخر شهرين وان شاء الله يعوضووكـ
    بس تكون مختومهـ من الجامعه والمعهد

الله يسلمك ياخي والله انك معنويات ههههههه مشكور مشكور

طيب نعمه لو يرجعون اخر شهرين هي كلها 4 بس السالفه انا رحت ولايه ثانيه الجامعه وما اخذت فواتير المعهد من هناك يلا بحاول اراسلهم يمكن يفتكروني ويطلعولي فاتوره

يعطيك العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D1LeX

الموقع هذا تكتب فيه رقم السجل المدني ويطلع انت في جلسه رقم كم وقرارك اقعد تابع هنا ^_^
    نظام البعثات

وصل وصل من جارك بس ماتقصر مشكور للحين مابين معي شي لا يمكن العذور. عندك فكره كم ممكن ياخد الملف لو راح سباحه مسكين من واشنطن للرياض يوصل بعد كم يوموعبال يتنشف ويتحط في الدرج وبعدين يفتكروه ولا مافي فكره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TJ___90
    وصل وصل من جارك بس ماتقصر مشكور للحين مابين معي شي لا يمكن العذور. عندك فكره كم ممكن ياخد الملف لو راح سباحه مسكين من واشنطن للرياض يوصل بعد كم يوموعبال يتنشف ويتحط في الدرج وبعدين يفتكروه ولا مافي فكره
    والله الوضع ما يسر انا ملفي ارسل للوزارة تاريخ 20\1\2011 وللحين لاحس ولاخبر كل ما ادخل على نظام الاستفسار تطلع لي العبارة المشهورة عند اغلب الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص

عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام

الله يسهل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TIME HEALS
    والله الوضع ما يسر انا ملفي ارسل للوزارة تاريخ 20\1\2011 وللحين لاحس ولاخبر كل ما ادخل على نظام الاستفسار تطلع لي العبارة المشهورة عند اغلب الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص

عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام

الله يسهل
    ايه والله الله يعين ملفي ليه اسبوعين يسبح وماوصل شكله ماحطوله ملف علاقي ازرق بحري شكلو حطوله ملف اخضر علاقي بري حق احوال وغرق مسكين للحين ابوي يستناه في الوزاره يقولون لسه الملف ماوصل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TJ___90
    ايه والله الله يعين ملفي ليه اسبوعين يسبح وماوصل شكله ماحطوله ملف علاقي ازرق بحري شكلو حطوله ملف اخضر علاقي بري حق احوال وغرق مسكين للحين ابوي يستناه في الوزاره يقولون لسه الملف ماوصل
    طريقة أخرى:

نفس الموقع اللى تدخل فيه السجل المدنى يوجد تحت رابط لتتواصل. ماعليك الا ان تراسلهم وتطلب استفسار عن حالة الطلب حقك وتعطيهم:

الأسم
    السجل المدنى

وان شاء الله يردو عليك إذا فعلا وصل أو باقى فعلا لم يصل.

جرب وشوف

مبروك مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.