الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون مابي ارجع السعوديه !! ابي ارخص معهد اكمل فيه دراستي ماني قادر تحمل مصاريف معهدي

مساعدة تكفون مابي ارجع السعوديه !! ابي ارخص معهد اكمل فيه دراستي ماني قادر تحمل مصاريف معهدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 2nd, 2011, 02:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياخوان الله يعافيكم ويسر لكم اموركم ويوفقكم ويعجل في الحاقكم عاجلاً غير آجل ردوا على استفساري هذي 5 مره انزل نفس الموضوع ولا حصل ردود ارجوكم حطوا نفسكم مكاني(( طفاره + ديون )) =-=-=>
    محتاج إجابه لسؤالي لاتبخلون علي فديتكم ياخوان مشكلتي اني طالب ادرس على حسابي من 7 شهور ولا ضموني للبعثه للحين وماني قادر اتحمل مصاريف المعهد الي ادرس فيه وناوي اغير المعهد الي ادرس فيه طبعاً باقي على نهايه السمستر في المعهد الي ادرس فيه ثلاث اسابيع وجالس ادور لي معهد رخيص بالفتره هذي عشان يمديني اقدم عليه قبل بدايه السمستر الجديد سمعت انه فيه معاهد في امريكا اسعارها لكل سمستر من 950 الى 1100 دولار والسكن من 400 الى 500 دولار وهذا مبلغ جيد بنسبه لي يعني المعاهد الي اسعارها من 950 الى 1100 دولار هذي اقدر اخلص فيها فتره اللغه لين ادخل الجامعه وبأذن الله انضم والفلوس الي راح يحولها لي الوالد راح تكفيني لين اخلص فتره اللغه والله طموحي ادخل الجامعه وماني راجع السعوديه الى وانا مخلص فتره اللغه وجايب قبول من الجامعه وكلي امل في الله ثم فيكم تساعدوني عموماً لي 5 ايام اسوي بحث عن المعاهد الي اسعارها رخيصه ومعترف فيها لكني ماحصلت لدرجه اني فكرت ارجع للسعوديه من القهر والطفش لكني طموح وماني رآجع وانشاء الله بحصل معهد وكلي آمل المشكله اني كل مانزل موضوع ماشوف ردود اشوف فقط مشاهدات اكثر من الردود (( )) يأهلا الخير افزعوا لي انا متأكد انه فيه طلاب الحين يدرسون بمعاهد اسعارها بنفس الاسعار الي ذكرتها وانشاء الله ماراح يقصرون تكفون ابي احقق حلمي عطوني اسم المعهد ورابط المعهد على الانترنت هذا الي ابيه الله يجزاكم خير وانا بسجل وعبي بياناتي وخلص اموري بنسبه لي اهم شي تكون المدينه رخيصه واسعار الإيجارات فيها رخيصه ومايهم وين موقعها طالما المعهد رخيص ومعترف فيه انشاء الله يكون موقع المدينه في الاسكاء مايهم اهم شي رخيصه الله يوفقكم انشاء الله ويفرح قلوبنا بالحاقننا بالبعثه انتظر ردودكم
  2. هلا اخوي مقدر وضعك ..

معهدي بولاية ايداهو boise state university
    بمدينة بويزي عاصمة الولاية.. يكلف تقريبا 4شهور ب13 الف ريال سعودي وشيء بسيط ..
    المدينة رخيصة مدينة دراسه .. وادخل موقع الجامعه شوف الاسعار ..
    وانا رايح بعد 9 ايام دي سي واشنطن ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    هلا اخوي مقدر وضعك ..

بالتوفيق ..
    هلا بك اخوي ...

اخوي الله يجزاك خير تقدر تقولي معهدك كم سمستر وهل هو في حرم الجامعه وكيف المواصلات ممتازه في المدينه!

وبنسبه للسكن بكم اسعار السكن هناك !!

وياليت لو تعطيني رابط المعهد اكون شاكر ومقدر ..
    7 "
  4. هلا فيك اخوي
    حسب ما فهمت منه ان المعهد ياخذ 1800 دولا لكل سمستر = 3 شهور
    انت تقدر تدخل الموقع وتاخذ العلوم الاكيده

وبالنسبة للقبول المشروط لا ما يعطون

انا سجلت بهذا المعهد وجاري البحث عن قبول مشروط من جامعه اخرى

امس انا نزلت موضوع بهالخصوص ان المعهد مو تبع الجامعه والقبول مشروط بدرجة توفل ورد علي احد الاعضاء وقال اني في السليم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    هلا اخوي مقدر وضعك ..

بالتوفيق ..

فعلا ولاية ايداهو رخيصة جدا اختي ساكنة في بويزي العاصمة السكن فيها غرفتين 650 دولار تقربيا
    بس ترى المدينة بورينق على قولها يعني دارسية فقط لكن خلك فيها على بال مايجيك الالحاق ان شاءالله وحاول تشتغل حاول تتواصل مع الاخ ظلموه ممكن يحصلك شغلة تجيبك مبلغ تمام ( على حسب ماقرأت له في رد أحد المواضيع ) أنت رجل وتقدر دبر امورك لاتحاول تجي نهائيا وربي اكتئاب خصوصا لما تمشي ثلاث ارباع الطريق وتوقف راح تحس بالفشل اسالني أنا رجعت السعودية وانا مقهورة لقلة حيلتي
    ربي يفرجها لك وعلى الجميع ان شاءالله

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عبدالله
    هلا فيك اخوي
    حسب ما فهمت منه ان المعهد ياخذ 1800 دولا لكل سمستر = 3 شهور
    انت تقدر تدخل الموقع وتاخذ العلوم الاكيده

وبالنسبة للقبول المشروط لا ما يعطون

انا سجلت بهذا المعهد وجاري البحث عن قبول مشروط من جامعه اخرى

امس انا نزلت موضوع بهالخصوص ان المعهد مو تبع الجامعه والقبول مشروط بدرجة توفل ورد علي احد الاعضاء وقال اني في السليم

هلا اخوي ياليت تتأكد من الرابط الي نزلته !! هل هو فعلاً رابط المعهد !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.