الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رابط قد ينفع الدارسين على حسابهم ويوصل صوتهم.

رابط قد ينفع الدارسين على حسابهم ويوصل صوتهم.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية z1zn
    z1zn

مبتعث مستجد Freshman Member

z1zn الولايات المتحدة الأمريكية

z1zn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة ....
    • ....
    • .....
    • ذكر
    • ......, ......
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 3rd, 2011, 04:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله يا شباب وارجوا من العلي القدير ان يسهل علينا وييسر امورنا ويرزقنا من حيث لا نحتسب,

انا لقيت هالرابط اللي تحت وهو وصلة للتواصل مع رئيس تحرير جريدة عكاظ

نبي واحد من الشباب المفوهيين والمتحدثين والبليغيين ان يفزع لنا ويكتب لنا صيغه للخطاب ويرفق معه الرابط بحيث يكون موضوع يوزع في الفيس بوك والمنتديات .

حيث كل طالب ينسخ الخطاب ويدخل على الرابط ويرسل ..

بكذا بيدري رئيس التحرير ان فيه مجموعه مهيب بسيطة يعانون ..

لعل وعسى ان تنشر معاناتنا فالجرايد وتلقى اذن صاغية,

ربع(ن) تعاونوا ما ذلوا.

صحيفة عكاظ
  2. .
    .

أوكيه ..
    طيب وش المضمون شرح وضعنآ أو وش بالضبط اللي تبون ..!
    والآفضل أننا نكتب هنآ الموضوع ونرشح الموضوع اللي ننشره ونراسل فيه جريدة عكاظ ..!

.
    .
    انا مشغول اليوم على بكره ان شاء الله بنفس الوقت , وأنا كاتب الموضوع وقابل لـ الزيادة والنقصان .,

.
    .
    فكره حلوة , وبالتوفيق للجميع يارب .,

7 "
  3. السلام عليكم ,, أنا حطيت اليوم رابط للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في الفيسبوك علشان نشوف عدد الطلاب ونسجل اسماء الطلاب الراغبين في كتابة معروض لخادم الحرمين الشريفين وايصال صوتنا للصحف المحلية لتصل صورة معاناة الطلاب الدارسين على حسابهم للمسئولين والصحف عن طريق الاشتراك في المجموعة لازم الكل يشارك علشان يصل صوتنا بأسرع وقت ممكن
    الرابط:
    ‫ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ | Facebook‬
    7 "
  4. وش رايكم نرسل هل الكلام واذا احد عنه تعديل او كلام ثاني يتفضل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب ادرس في الولايات المتحده الامـريكية وانا واحد من كثير من الطالب الذين يعانون من الغلاء و المعيشة صعبه هنا وهنالك الكثير من اخواني الطلاب الذين يدرسون على حسابهم الخاص و انا هنا منذ 6 شهور ولم يضموني للبعثة وهنالك اشخاص جائو بعدي ولقد انضمو للبعثة بسبب واسطه وهذا ظلم وقال تعالى (قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون) صدقى الله العلي العظيم انا اهنا اكفاح واجتهد في سبيل العلم ولا احصل على شياء يدعمني.
    انا لا املك واسطه فاوسطتي هي الله ثم انتم ارجو ان يتم توصيل اصواتنا الى المسؤلين لعلا وعسى يحصل خير من تكرمكم في نشر هذا الخبر .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.