الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضلآ لا امرا الدخول .

فضلآ لا امرا الدخول .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ‏وشلون ماأغليكнάвέв
    ‏وشلون ماأغليكнάвέв

مبتعث مستجد Freshman Member

‏وشلون ماأغليكнάвέв الولايات المتحدة الأمريكية

‏وشلون ماأغليكнάвέв , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 3rd, 2011, 05:46 AM

هآآي قايز ,

ياشباب انا عندي 3 مشاكل او ثلاث استفسارات وان شاء الله اجد الحل عندكم .

الأولى : انا من فضل الله صدر قرار ابتعاثي لكن المشكله ( من يوم طلعت من السعوديه الى امريكا ودخل اسمي في السستم وبعدها صدر قرار الأبتعاث ماارسلو لي ولا رساله على الأيميل ) يعني هذا شي عادي ؟ ولا يخبروني برساله الف مبروك تم الحاقك لدرجة انهم مارسلو لي رقم الصادر . يعني هل يرسلولي فقط اذا تم تعيين مشرفه لي فقط ؟

الثانيه : لي اسبوع من صدور قرار ابتعاثي ولا ارسلوا لي الظمان المالي والمعهد معطيني مهله الى 8 فبراير يعني بعد 6 ايام ياأسدد ولا يطردوني .

الثالثه : انا ساكن في الدورم (سكن الجامعه ) والهوتميل مايشتغل كل شي يشتغل السكايبي والياهو وو.... الا الهوتميل وانا عندي الف شغله في الهوتميل ولازم ادخل عليه مدري اذا احد يعرف الحل ( على فكره انا اعرف الطريقه اللي اخش على الهوتميل عن طريق قوقل بس الطريقه هذا ماهي زينه ابغا ادخل بالطريقه العاديه ) .

في انتظاركم .
    والله يوفقنا وياكم جميع .
    تحياتي .

2. هلا اخوي

السؤال الاول : شيك على نظام البعثات وتحصلهم يقولون لك مبروك وكن خير سفير .....الخ
    واتواصل مع الملحقية واسألهم عن المشرف حق جامعتك لو تدق خمسين مره يوميا او ارسل ايميل للعريني ويظبطك عطول

السؤال الثاني : اذا حصلت مشرفتك .. صارت امورك تمام بترسلك الضمان وتعلمك تفتح حساب وكل شئ

السؤال الثالث : تراهم يرسلون ويتواصلون عالايميل اللي كتبته وقت فتح الملف بواشنطن
    وتعال الحين وشلون تقول ماجاني خبر عن الملحقية والبعثة وانت ماعندك هوتميل ولا شئ !
    عالعموم سو زي ماقلت لك وابشر بالخير فالك الضمان والراتب

مبروك الالحاق
    تحية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب السجايا
    هلا اخوي

السؤال الاول : شيك على نظام البعثات وتحصلهم يقولون لك مبروك وكن خير سفير .....الخ
    واتواصل مع الملحقية واسألهم عن المشرف حق جامعتك لو تدق خمسين مره يوميا او ارسل ايميل للعريني ويظبطك عطول
    انا شيكت والحمدلله قالوا مبروك وكن خير سفير ومن الكلام ذا بس انا اقصد
    كيف اتواصل مع الملحقيه والله ونا اخوك لارقمهم ولا ايميلهم عندي؟
    السؤال الثاني : اذا حصلت مشرفتك .. صارت امورك تمام بترسلك الضمان وتعلمك تفتح حساب وكل شئ
    طيب كم المده من صدور القرار الى ارسال الظمان المالي ؟
    السؤال الثالث : تراهم يرسلون ويتواصلون عالايميل اللي كتبته وقت فتح الملف بواشنطن
    والله للحين ماجاني ولا رساله منهم !!
    وتعال الحين وشلون تقول ماجاني خبر عن الملحقية والبعثة وانت ماعندك هوتميل ولا شئ !
    عالعموم سو زي ماقلت لك وابشر بالخير فالك الضمان والراتب
    انا اقدر اخش على الرسايل بطريقه ثانيه عن طريق قوقل بس طريقه ماتنفع حقت رسايل يعني ماتقدر مكالمه ولا فيديو

مبروك الالحاق

تحية
    الله لايهينك اخوي وبيض الله وجهك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.