الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

°ˆ~*¤®§(مخلص أكثر من 30 ساعة أكاديمية و ما زلت أنتظر.... )§®¤*~ˆ°

°ˆ~*¤®§(مخلص أكثر من 30 ساعة أكاديمية و ما زلت أنتظر.... )§®¤*~ˆ°

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albakmi2
    albakmi2

مبتعث جديد New Member

albakmi2 الولايات المتحدة الأمريكية

albakmi2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة University Of Wyoming
    • University Of Wyoming
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Laramie, Wyoming
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 3rd, 2011, 08:33 AM

السلام عليكم....

أنا طالب في جامعة Wyoming تخصص Chemical Engineering مخلص اللغة من السعودية و مخلص أكثر من 30 ساعة أكاديمية و فاتح ملف من شهر 10/ 2010 و أرسلوا لي رقم الطلب في نفس الشهر . و أرسلت لهم الـ Enrollment و الجدول و الـ I-20 مع بداية الـ Spring Semester في يوم 13 يناير 2011 . أحد أعضاء "سعوديون في أمريكا" عرض متابعة طلبات الطلاب الذين أكملوا مرحلة اللغة. أرسلت المطلوبات له و إلى الآن لا رد.

سمعت عن الجلسة 185 بعد 3 أسابيع.

و لا يوجد للاسف أي إجازة قريبة لي إلا في عطلة الربيع (Spring Break). من 14 March إلى 18 March.

أية نصائح...؟ أو دعاوي
  2. عبيت إيميلات الموظفات اللي بالملحقية. و بالنسبة للثلاثين ساعة أنا بديت و معي دبلوم عالي. و عادلوا لي الجامعة 55 ساعة كبداية. و إعتمدوا منها 32 ساعة لهذا السمستر ، و السمستر الجاي راح يناقشون باقي الساعات معي.
    7 "
  3. اسمح لي الخطأ منك

في واحد اعرفه مايردون عليه راح الملحقية وارفعو اوراقه

انا ماعندي واسطة ولا شي صحيح ماخلصت ولا رفعو اوراقي بس رتبت وضعي

اللي ابغى اقوله ان الواحد اذا يبغى الشي يسويه

تدرى ان الملحقية فيها اهمال ومشاكل بتتوقع يعني بيشتغلون لاوراقك؟؟!!

الواحد يحن فوق راسهم ويلاحقهم ويالله يضبط اموره وهو على النظام ليش تنتظرهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارفل
    اسمح لي الخطأ منك

في واحد اعرفه مايردون عليه راح الملحقية وارفعو اوراقه

انا ماعندي واسطة ولا شي صحيح ماخلصت ولا رفعو اوراقي بس رتبت وضعي

اللي ابغى اقوله ان الواحد اذا يبغى الشي يسويه

تدرى ان الملحقية فيها اهمال ومشاكل بتتوقع يعني بيشتغلون لاوراقك؟؟!!

الواحد يحن فوق راسهم ويلاحقهم ويالله يضبط اموره وهو على النظام ليش تنتظرهم

نفس الي كنت ابي اقووله

احب ازيد كمان اني مخلص اللغة من شهر 12 وايميلات واتصالات وقالو ماراح نرسل ملفك الا لما تجيب لنا الجدول الدراسي والترانسكريبت

ارسلت الجدول الدراسي لهم لكن لاحيااة لمن تنادي
    يوميا من بعد صلاة الفجر وانا صااحي ادق عليهم ولا احد يرد ولا في امل احد يرد عليك نااهيك عن الايميلات الي كل ما شفت كمبيوتر رحت ارسلت ايميل لهم

لاتتامل انهم بيخلصون اوراقك بالايميل او بالتلفون

رحت لهم الجمعه هذا للملحقية وخلصت اموري وارسلو ملفي وعطووني رقم الصادر

الحق على عمرك وطير على واشنطن ولا تتامل انهم يلحقوونك بالبعثة بدون ما يمرمطوون فيك اشووي ويخلوونك تحس بالذل
    7 "
  5. ما دام انك خلصت مرحلة اللغه ودخلت الجامعه ومنزل جدول دراسي ... المفروض يضمونك

انا انصحك اذا تأخرت المعامله اطلع بنفسك وخذ كل الاوراق للي تحتاجها ... وترى الدعوة تستاهل انك تتعب علشانها

بالتوفيق
    7 "
  6. الله يوفقك ياخوي وينولك مرادك ... أنا تقريبا نفس قصتك , كملت أكثر من 30 ساعة أكاديمية ةعقبها انزرعت شهر ونص لين أرسلوا أوراقي الملحقية للوزارة , وأسبوعين لين انضمين يوم الجمعة الماضي ولله الحمد ( ومن دون لا واسطة ولا أمر إركاب ) مع العلم اني في أمريكا منذ تاريخ 13 - 8 - 2010 .

على العموم, فيه كم خطوة لازم تسويها , اللي هي اذا في التراسكريبت حقك 30 ساعة وأكثر, على طول اطلب ترانسكريبت من الجامعة في ظرف مختوم وأرسله للأدفايزر حقك في الملحقية إذا كنت تعرفه بواسطة البريد . وإذا ما تعرفه ابحث عنه في موقع الملحقية.
    وإذا أنت أسلت الترانسكريبت للأدفايزر وسافطك ( كــــعادة موظفي الملحقية ) فــــ مالك الا الله ثم شخصين أنا تعاملت معهم شخصيا وأكن لهم كل الاحترام والتقدير وفعلا ً كفو ما بيساعدونك بيساعدونك أكييييييييييد .

الأول هو الدكتور محمد العساف ( حفظه الله ) وهذا ايميله : massaf@sacm.org . الدكتور محمد العساف هو رئيس المشرفين الدراسيين للدارسين على حسابهم الخاص, وهو رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى. يرد عليك حتى لو كان ويك اند !!

والشخص الثاني هو الدكتورة موضي الخلف ( الله يحفظها ) وهذا ايميلها : malkhalaf@sacm.org . وهي مديرة الأندية الطلابية السعودية في أمريكا . وهذي كذلك مجتهدة بشكل رهيب الله لا يقصر بعمرها ويخليها ذخر.

طبعا تراسلهم اذا أوراقك كاملة !! عشان يصير لك وجه تناقش وتشتكي. أنا يوم كملت أوراقي وكل شي تمام التمام راسلت هالشخصين وغيرهم كثيييييييير في الملحقية بس ما اجتهد لي الا هالشخصين ربي يحفظهم. يبردون خاطرك بإذن الله.

وأتمنى لك التوفيق والالتحاق بأسرع وقت ممكن .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.