الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسوا فيني والي يرحم والديكم !!اذا انتم تنتظرون البعثه انا انتظر البعثه والمعهد الرخيص

حسوا فيني والي يرحم والديكم !!اذا انتم تنتظرون البعثه انا انتظر البعثه والمعهد الرخيص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 3rd, 2011, 08:18 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب والي يرحم والديكم جوابوا والله تقطعت ايديني من كثرماكتب ونزل مواضيع كل يوم ولا شوف تعليق يريحني فيه اخوان ماقصروا الله يوفقهم عطوني اسامي معاهد لكنها في وسط مدن غاليه ولا تكون المعاهد ماهي معترف بها ياناس حطوا نفسكم مكاني والله تموتوا قهر تراني ادرس على حسابي الخاص من 7 شهور ولا ضموني للحين وموضوعي انسانسي ارجوكم افيدوني عشان الاجر فقط لاغير مو عشاني

مشكلتي في غلا سعر معهدي وماقدر اكمل فيه وبنقل من المعهد الي ادرس الآن مع نهايه هذا الفصل الدراسي الي باقي منه 3 اسابيع وابي الفزعه جالس ادور معهد رخيص وولايه رخيصه ياليت لو تقدرون تفيدوني عن ارخص معهد في ولايه شمال امريكا سوا كان في مدينه ولا قريه مايهم ولو يكون في ولايه متشقن يكون افضل طبعاً ابي المعهد يكون تبع الجامعه ويعطيني قبول مشروط للجامعه ويكون معترف به واهم شي المدينه رخيصه واسعار السكن تكون مناسبه لإني سمعت فيه معاهد في متشقن بـ 900 دولار الى 1100 دولار لكل سشن دراسي يعني لمده شهرين والسكن يقولون بـ 400 دولار شهرين وهذي الفلوس اقدر ادفعها وكمل اللغه وبإذن الله يضموني تكفوون حققولي امنيتي عسى الله يفرج همكم ويسر اموركم فقط نزلوا لي اسم المدينه ورابط المعهد واكون شاكر ومقدر

الله يوفق ك شخص قام بمساعدتي ويسر له اموره ويحقق له كل امانيه ويسر له امور الخير كلها آمين آمين يارب ..
  2. شوف اخوي

والله لو انا في امريكا وربي ماقصر واقدر اخدمك بعيوني ماعندي اي مششششششششششششكله

لاكن والله وش نسوي يآقلبوو

انا بكندا وربي لو بامريكآ آبشر بالي تبي

وان شاء الله الاخوان في امريكا يفدونك باسرع وقت ممكن يآرب

تحيـــآتي
    7 "
  3. الله*يوفقنا*و*ياك

فيه*معهد*كوميونتي*كوليج*..*ياخذون*في*السمستر*2700* دولار*..*السكن*في*كليفلاند*مو*غالي*مرة*يعني*ممكن*ت لاقي*لك
    ستوديو*بحوالي*500*دولار*و*أحيـانا*شقة*بهالسعر
    الي*أنا*محتار*منه*..*هل*لازم*أدرس*في*معهد*معترف*به *و*الا*لا*؟.؟*لأن*الكوميونتي*كوليج*مو*معترف*به*من* قبل*الملحقية*..
    و*سبق*أني*كلمت*وحدة*سودانية*و*قلت*لها*أن*فيه*واحد* يبي*يدرس*لغة*إنجليزية*في*كوميونتي*كوليج*على*حسـابه
    هل*لو*صار*ضم*طلاب*مبتعثين*و*انا*فاتح*ملف*عندكم*في* الملحقية*راح*تضمونه*و*الا*علشانه*في*كوميونتي*كوليج *
    راح*ترفضون*؟؟
    قالت*لي*عادي*فترة*اللغة*اذا*هو*على*حسـابك*الخاص
    عمومـًا*تأكد*بنفسك*أخوي*..
    القرار*الجديد*يقول*إذا*خلصت*لغة*..*نضمك*للبعثة*و*ه ذا*بحد*ذاته*شي*زين*,.,
    ما*ادري*ناوي*على*توفل*و*الا*تبي*معهد*جامعة*يدخلك*ع لطول*للجامعة*؟؟
    لأن*المعهد*حق*جامعتي*ياخذ*بالسمستر*تقريبـًا*5000*د ولار*..*و*اذا*خلصت*عندهم*اللغة*تدخل*الجامعة*بكالور يس*طبعـًا
    شف*أنت*وش*تبي*بالضبط
    إن*حبيت*أسـاعدك*في*شي*لا*تتردد*ارسل*لي*رسـالة*خاصة *..*و*أقدر*أتواصل*معك*عن*طريق*الجوّال*إذا*حبيت
    و*الله*يوسع*عليك*و*علينا
    الجامعة*هي***كليفلاند*ستيت*يونيفرستي
    موفق*حبيبنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل ال لحافا
    اخي اذا تبغى قبول من معهد معترف فية في الملحقية ورسومة الشهري 300 دولار راسلنى على الخاص
    ^ اخوي ياليت تقدر تدبر لي قبول باالمعهد ذا ماقدرت اراسلك ع الخأص.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.