الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصص إدارة الموارد البشرية ، أتمنى من يعرف بس يكتب ومن لا يعرف يدعي لي ولغيري

مساعدة تخصص إدارة الموارد البشرية ، أتمنى من يعرف بس يكتب ومن لا يعرف يدعي لي ولغيري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيك بموضوعي

المصوتون
4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز وشكرا لطرحك

2 50.00%
  • ما أدري لكن الله يوفق الجميع

2 50.00%
  • محايد - بدون تصويت

0 0%
  1. الصورة الرمزية محمد العباد
    محمد العباد

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد العباد الولايات المتحدة الأمريكية

محمد العباد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الموارد البشرية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إدارة الموارد البشرية
    • ذكر
    • Irvine, California
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 3rd, 2011, 08:54 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين إلى يوم الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني أخواتي

كيفكم عساكم بخير والله يوفقنا جميع ويكتب لنا كل خير إن شاء الله

كتبت موضوعي هذا بعد ما تعبت والله ولأن اليد الوحده ماتصفق قلت أطرح الموضوع لعل الله يبعث لي من عنده جواب كافي مفيد ومختصر

أنا خريج جامعة الملك سعود تخصص إدارة موارد بشرية (دبلوم مشارك) وبتقدير جيد الحمدلله وأطمح إني أواصل دراستي وتعليمي بأمريكا بإذن الله

نجي للمهم

تعاملت مع مكتب والحمدلله ما دفعت شيء كبداية واتفقت معهم على أساس يجيبون لي قبول بأريزونا قدر المستطاع لكن لليوم ما وصل رد ولا شيء من إسبوعين فا قررت أعتمد على نفسي بعد التوكل على رب العالمين

أبي نصايحكم ووش تشوفون مناسب

قررت كبداية أراسل معهد ELS وباكتب لهم يا سان دييغو أو فلوريدا للدراسة وش رأيكم ؟
    ونصحني أحد الإخوان أدفع لـ 6 أشهر كبداية وأشوف السكن يا بالجامعة او بشقة خاصة قريبة من المعهد ؟

غير كذا إللي يعرف أفضل الجامعات في تعليم الموارد البشرية يعطيني خبر علما بأني طبعت قوائم من وزارة التعليم العالي بالجامعات اللي تدرس التخصص والمعاهد المغلقه والتخصصات المغلقه من سعوديون في أمريكا لكن مسألة الورق ما تنفع أكثر من إللي موجود هناك بأمريكا

سؤالي / وآسف على الآطالة تخصص إدارة الموارد البشرية أقدر أطلب إلحاق بالعثة ولا لا ؟؟

وإذا لا أحول إلى إدارة أعمال أو وش نصيحتكم لي

بإنتظار الردود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي العز
    ^
    اخالفك الراي اخوي دقايق قبل الوداع
    انا قبل اسبوع التحقت بالبعثه بكالوريس تخصص موارد بشريه

الله يوفق الجميع
    تحياتي

الله يبشرك بالخير اخوي ..

انا تخصصي موارد بشرية بكالريوس ومقدم طلب على البعثه وكنت خايف بس ردك خلاني شوي اتطمن .. متأكد اخوي من كلامك .. يعني ماقالوا لك غير تخصصك او شيء ؟

لأنهم يقولوا التخصص مو من ضمن تخصصات الابتعاث وعندهم فائض في السعوديه خخخخ ..مادري من وين يجيبون الكلام هذا ..

؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي العز
    ^
    اخالفك الراي اخوي دقايق قبل الوداع
    انا قبل اسبوع التحقت بالبعثه بكالوريس تخصص موارد بشريه

الله يوفق الجميع
    تحياتي

كلام سلييييييم يا خوي

اولا سلام عليكم كيف حالك يالغالي

من ناحيه التخصص مافيه شك التخصص مطلوب بالسعوديه ميه في الميه كبكالوريوس >> اول مره في العالم تجي كلمة كبكالوريوس
    لمهم

بقول لك من ناحيه الملحقيه والوزارة اكيد ماراح يقولون لك ياها صريحه هذا مسموح

هم حطوا لك انظمه واتبعها وانت ساكت

لكن الي راح ع حسابه وبعدين انظم ع بعثثه وراح للملحقيه في نص ساعه يعطونه اي اي تخصص والله العالم

شغلته بسيطه بس يضغط عليهم شوي

مع انهم يفضلون ان الطالب يدرس هندسه او شي كبير ينفع به البلد >

طبعا من ناحيه اي جامعه حلوه فيها التخصص مدري والله
    ونفسي ادري والله لانني ناوي بعد حوالي 3 او اربع شهور ادور لي قبول موارد بشريه
    وين الولايات الزينه ولاجامعات الحلوه

انا سالت موظف بالوزارة قال لي مستحيل نحول تخصصصك من هندسه لموارد بشريه

اذا تبي اداره ماليه زين >> مهوب ع كيفه

والله يوفقك ياغالي

عذرا ع الاطاله

قل لنا وش صار معك

ا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العباد
    الله يجزاكم خير وربي ريحتوني بردودكم

يعني أتوكل على الله ابدأ أراسل المعهد ( معهد ELS ) على أساس أدرس لغة ثم ألتحق بجامعة كويسه ولما أخلص الساعات المحدده كـ 30 ساعة اطلب إلحاق بالعثة ؟؟

أتمنى تفيدوني
    التوكل على الله ثم الدعاء ثم أمر إركاب تنضم وأنت باللغة بإذن الله ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.