الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياشباب فيه احد زيي وصل 8 شهور ولا ضموه للحين

استفسار ياشباب فيه احد زيي وصل 8 شهور ولا ضموه للحين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 6th, 2011, 10:07 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياشباب دخلت شهري 8 وانا طالب ادرس على حسابي الخاص ولا ضموني للحين !!!! ماتوقع فيه احد طول زيي !! ياليت كل واحد يقولي كم جلس الى الآن في امريكا ولا ضموه !!! ا

الآن ابي رايكم اكمل وضغط على نفسي ولاارجع السعوديه اجيب امر اركاب انا سمعت انه في مكرمه راح تصدر اذا جاء الوزير لأمريكا لكن مادري متى راح يجي !! مع العلم اني اذا رجعت للسعوديه ماعندي لا واسطه ولا هم يحزنون ماعندي غير امي كبيره بسن الله يحفظها وافكر اخذها للوزاره لعلهم يقدرون كبر سنها ويعطوني امر اركاب ياليت تقولوا لي وش رايكم !! ياليت تعطوني اسامي الاشخاص الي تنصحوني اروح لهم بالوزاره لإني ماعرف شي في الوزاره تصدقون الاسبوع الي راح في معهدنا ضامين 3 يدرسون على حسابهم الخاص وهو مالهم الا اسبوعين واصلين لأمريكا !!! بالله مو شي يقهر مع العلم بأن كل الي ينضمون للبعثه تكون حالتهم الماديه مممتازه والي حالتهم الماده ضعيفه تشووفهم يطولن ولا نضموا للبعثه !! اقسم بأيات الله شي يقهر المشكله حنا الي نجتهد ونذاكر ونرفع من سمعت السعوديه تشوفنا بالإهان ذي والي يصرفون عليه تشوف فلها ومستانس
  2. هلا اخوي.

الله يعينك ويسهل ربك ومتأكدين ان حالتك صعبه حالياً لكن تفضل بعض الحلول ممكن تفيديك :

1 ) تاخذ لك طيارة على واشنطن للملحقيه وتكلم احد المسؤولين عن حالتك شخصياً ولو تطلب ذلك انك تقعد في الملحقيه عدة ساعات.
    2 ) اذا كانت لك شهادات تميز ونجاح في المعهد , إرسل صور منها للملحقيه ولمشرفتك الدراسيه وانك منتظم من فترة وان مستواك ممتاز.
    3 ) اخوي امر الإركاب صعب جداً تاخذه لكن ممكن تروح الوزارة بالرياض تراجع لملفك شخصيا يعني للإلحاق مو لطلب امر اركاب - بعد ماتروح للملحقيه -.
    4 ) يمكن التأخير يكون بسبب نقص اي مستند ولم يبلغوك فيه مثال : ( قبول جامعي , صور لاوراق رسميه .. إلخ ).
    5 ) حاول تنهي اللغة وتنضم رسمياً حسب النظام.
    7 "
  3. انا اعرف شباب لهم 8 شهور معاي في نفس المعهد ولا انضمو وقاعدين يدرسو في اللغه الله يسهل امرنا وامرك والله حاس فيك حبيبي قلبي الله يعينك انا صار لي شهرين يوم ماجيت امريكا وعلى حسابي فقاعد احاول اخلص اللغ في اسرع وقت ممكن عشين تكون رسمية انا زيك ماعندي الا رب العالمين ونعم من اتكلنا عليه فتوكل على الله وشد حيلك وربنا يسهل امرنا وامرك
    وعلى موضوع الناس اللي حوله للبعثه كلهم واسطه طال عمرك ناس في اسبوع وناس في ثلاث ايام وزي منت عارف لكن الله يوفقهم يارب ويوفق الجميع
    7 "
  4. 7 شهور....وشكلي هالشهر رجعه لــ لسعوديه لاني ماآقدر اتحمل نآس تنضم خلآل ايام من وصولها لـ امريكآ وياليت هـ الفئه قليله كآن ماعترضت لآنه شي طبيعي ..بس آآه صدق الشكوى لغير الله مذله.

انا متأكد في شخص أو عدة أشخاص يتآجرون بـ الالتحاق ..( أدفع وبشر ) << وينهم بس

مستعد وجدي لآنه طفح الكيل و ماعاد في صبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.