الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب والله محتار تكفووون ردو علي

ياشباب والله محتار تكفووون ردو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهودي0009
    فهودي0009

مبتعث جديد New Member

فهودي0009 الولايات المتحدة الأمريكية

فهودي0009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الثانوية العامه , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • الثانوية العامه
    • ذكر
    • المدينة المنورة, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

February 7th, 2011, 02:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا شباب موظف على وظيفة عامل حكومي وراتبي 2000 ريال

والوالد الله يحفظة طرح علي فكره اجازة بدون راتب واطلع امريكا

لمدة سنه دراسه وبعدها ربك يحلها ويكتبلنا اللي فيه الخير وننقبل في البعثه

وانا والله محتار وش اسوي

وش وضعيه الدراسه والتخصصات والتكلفه اخاف اني اخسر الوالد اخرتها على الفاضي

لاكن من اهل التجارب والخبرات ياليت تفيدوني تكفون لاني والله في حيره

ووش افضل ولايه وافضل معهد وافضل مكتب الواحد يروح عن طريقه

وش وضع اللي هو لغه بعدين تخصص هذي كيف افهمتها

وشكراً...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهودي0009
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا شباب موظف على وظيفة عامل حكومي وراتبي 2000 ريال

والوالد الله يحفظة طرح علي فكره اجازة بدون راتب واطلع امريكا

لمدة سنه دراسه وبعدها ربك يحلها ويكتبلنا اللي فيه الخير وننقبل في البعثه

وانا والله محتار وش اسوي

وش وضعيه الدراسه والتخصصات والتكلفه اخاف اني اخسر الوالد اخرتها على الفاضي

لاكن من اهل التجارب والخبرات ياليت تفيدوني تكفون لاني والله في حيره

ووش افضل ولايه وافضل معهد وافضل مكتب الواحد يروح عن طريقه

وش وضع اللي هو لغه بعدين تخصص هذي كيف افهمتها

وشكراً...
    أخوي حياك الله..
    بالنسبة للوظيفه فما نقدر نقول انك " تارك شيء كثير " ومثل هالوظائف يقدر اي احد يحصلها , لكن عندك فرصه انك تكمل تعليمك أفضل لك , ومن رأيئي انك تتوكل على الله والتعليم ماهو خسارة حتى على والدك يالغالي واذا ما انقبلت في البعثه على حسب ميزانيتك .. كان لك شرف التجربه وفترة ممتعة في حياتك , شوف انا ما انصحك تروح لمكاتب لان كلها نهب وسرقه للشباب انصحك تدور بنفسك وابدأ من الحين ادخل على الولايات وهنا في مبتعث مواضيع كثيرة تفيدك وان كان لك أقارب في إمريكا تقدر تتصل فيهم وتستفسر , وايضاً اذا كانت حالتك المادية ميسورة مثلاً تقدر تروح دول ثانية غير إمريكا , ماليزيا ومثلها الدراسه ارخص وراح تاخذ شهادة لغة كما ان بعض الدول الآسيوية اللغة الرسمية فيها الانجليزية.

شروط الإلحاق يالغالي في البعثه ( خذ حسابك على انها راح تطبق عليك ) :

1 ) دراسه اللغة كامله وانهاء كافة المستويات وهذا تكلفتها تعتمد على لغتك الحاليه ومدى إصرارك وعزمك . عموماً أقصى مدة تقدر فيها تنهي اللغة هي سنة ونصف فقط وهذا ماياخذها اللي اللي مايعرف الحروف! فـ راح تكلفك من 60 - 80 ألف ريال.
    2 ) الإلحاق يكون عند إنتظامك في الجامعة بمعنى بعد ماتنهي اللغة تقدر تدخل الجامعة وتدرس تخصّص فـ هنا يحق لك الإنضمام للبعثه حسب النظام بتوفير جدولك الدراسي للملحقيه.

فيه مواضيع كثيره تفيدك..
    وانصح تدخل اقسام مبتعث وتقرأ وتستفيد لان مافي احد يقدر يعطيك المعلومات الشاملة الا نفسك وهنا راح تلاقي كل شيء يخص إمريكا وغيرها.

بالتوفيق في حياتك العلمية والعملية.
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه اخوي وش تنصحني انت امريكا والا غيرها

يعني مستواي بالقراءه طيب جدا والكلمات اعرف بعضها

يعني تقصد ان ادرس لغه سنه هذا لوحدها صح

وادرس تخصص سنه لوحدها
    وهل تنصحني في نيوزلندا مثلا
    7 "
  4. أخوي الله يوفقك في أختيارك للأفضل, مثل ما افادوك الأخوان
    الوظيفة بإستطاعتك تآخذ أجازة بدون راتب وأنا مع رائي والدك الله يخليه لك,
    بس أبعد عن نيوزلندا وكندا , وعندك الخيار الأول أمريكا ثم أستراليا ..واذا تضمن الألحاق في بريطانيا ممتاز.
    وعليك من الأن تبدأ بدراسة الأنجليزي ...نصيحة أبدأ الأن.
    حتى بمجرد وصولك لبلد الدراسة يكون عندك الأساس اللي يخولك لتطوير نفسك وماتعاني بالبداية كـ باقي المبتدئين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارتين
    أخوي حياك الله..
    بالنسبة للوظيفه فما نقدر نقول انك " تارك شيء كثير " ومثل هالوظائف يقدر اي احد يحصلها , لكن عندك فرصه انك تكمل تعليمك أفضل لك , ومن رأيئي انك تتوكل على الله والتعليم ماهو خسارة حتى على والدك يالغالي واذا ما انقبلت في البعثه على حسب ميزانيتك .. كان لك شرف التجربه وفترة ممتعة في حياتك , شوف انا ما انصحك تروح لمكاتب لان كلها نهب وسرقه للشباب انصحك تدور بنفسك وابدأ من الحين ادخل على الولايات وهنا في مبتعث مواضيع كثيرة تفيدك وان كان لك أقارب في إمريكا تقدر تتصل فيهم وتستفسر , وايضاً اذا كانت حالتك المادية ميسورة مثلاً تقدر تروح دول ثانية غير إمريكا , ماليزيا ومثلها الدراسه ارخص وراح تاخذ شهادة لغة كما ان بعض الدول الآسيوية اللغة الرسمية فيها الانجليزية.

شروط الإلحاق يالغالي في البعثه ( خذ حسابك على انها راح تطبق عليك ) :

1 ) دراسه اللغة كامله وانهاء كافة المستويات وهذا تكلفتها تعتمد على لغتك الحاليه ومدى إصرارك وعزمك . عموماً أقصى مدة تقدر فيها تنهي اللغة هي سنة ونصف فقط وهذا ماياخذها اللي اللي مايعرف الحروف! فـ راح تكلفك من 60 - 80 ألف ريال.
    2 ) الإلحاق يكون عند إنتظامك في الجامعة بمعنى بعد ماتنهي اللغة تقدر تدخل الجامعة وتدرس تخصّص فـ هنا يحق لك الإنضمام للبعثه حسب النظام بتوفير جدولك الدراسي للملحقيه.

فيه مواضيع كثيره تفيدك..
    وانصح تدخل اقسام مبتعث وتقرأ وتستفيد لان مافي احد يقدر يعطيك المعلومات الشاملة الا نفسك وهنا راح تلاقي كل شيء يخص إمريكا وغيرها.

بالتوفيق في حياتك العلمية والعملية.
    هلا او غلا اخوي.
    انا في كل كلمة قالها او انت مو تارك جمل الله يسلمك يعني التعليم مو خسارة .
    بس انا معه اخوي اذا عندك احد يقرب لك او صديق في الدولة الي بتروح لها انه بقدم لك . لكن انا مو معاه اذا ما كنت اتعرف لانه في مكاتب ممتازة او مضمونه هذا انا رايح عن طريق مكتب بس صحيح انه مالقيته الا بطلعت الروحجلست ادور المكتب ارتحت له او كل كلمة يقولها اتأكد منها او هذا انا مرتاح . لانه اذا بتقدم بنفسك يبغالك مدة طويله او الجامعه تسفطك او بالموت ترد زي ما صار لي
    او اذا قدمت عن طريق مكتب تقدر تتفاهم معه احد فيس تو فيس ليش تأخرت المعامله . او انت كيفك بس انا افضل انه تدرس في امريكا بعض الولايات حالها حال ماليزيا .
    او اتمنى لك التوفيق اوالسداد او حياة جميلة مليئة بالعلم والمعرفة ا
    شكراً
    7 "
  6. طيب قول ان شاء الله ان المبلغ موجود اذا ربك راد ان شاء الله

وش احسن ولايه هناك الواحد يقدر يقدم عليها وش تبوني اروح فيه

جامعه والا معهد طبعا انا طموحي اني اكمل البكالوريوس وانضم على البعثه باذن الله

وكم تتوقعون يسدني مصروف وطريقه اخذ المبلغ معي كيف

سامحوني على الاسئله والله اني عارف اني كثرة عليكم

بس مالي الا الله ثم انتم وياليت تساعدوني انتم ماقصرتو وربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.