الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ترجمة معتمده للشهادة التطعيم

استفسار ترجمة معتمده للشهادة التطعيم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Wolf
    Dr.Wolf

مبتعث مجتهد Senior Member

Dr.Wolf الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.Wolf , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 7th, 2011, 07:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

كيف حال الشباب ان شاء الله بخير .. ياخوان حبيت أسال يقلون اذا رحت امريكاء يطلبون منك في المعهد شهادة التطعيم (حقت شلل الإطفال والتطعيمات الإخرى ) انا عندي الشهادة لكنها بالعربي ... من وين اترجمها واعتمدها؟؟؟ انا موجود بمدينة جده

مع التحيه
  2. شهاده التطعيم يا طويل العمر ما طلبها مني الا السكن حق الجامعه قالوا اتطعم عندهم علشان اخذ السكن او اجيب لهم اي تطعيم من السعوديه يكون مترجم بالغه الانجليزيه وكانت التطعيمه حقت الحمى الشوكيه لها اسم بالانجليزي والله مدري وش اسمه
    طبعا دقيت على ممرض بالسعوديه وسواها لي مترجمه وارسلها اميل وعطيتها السكن وخذوها
    انت ترجمها من اي ترجمه معتمده اهم شي يكون عليها ختم يا حبهم للختوم هل امريكا حتى لو ختم حق شيخ القبيله
    او رح لاي مستشفى ويسويها لك مترجمه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقآب
    شهاده التطعيم يا طويل العمر ما طلبها مني الا السكن حق الجامعه قالوا اتطعم عندهم علشان اخذ السكن او اجيب لهم اي تطعيم من السعوديه يكون مترجم بالغه الانجليزيه وكانت التطعيمه حقت الحمى الشوكيه لها اسم بالانجليزي والله مدري وش اسمه
    طبعا دقيت على ممرض بالسعوديه وسواها لي مترجمه وارسلها اميل وعطيتها السكن وخذوها
    انت ترجمها من اي ترجمه معتمده اهم شي يكون عليها ختم يا حبهم للختوم هل امريكا حتى لو ختم حق شيخ القبيله
    او رح لاي مستشفى ويسويها لك مترجمه
    رحم الله والديك اخوي.. طيب وشهادة الميلاد؟ طلبوها؟ ..وعلى سالفة الختوم صادق والله كل شئ يبونه مختوم بعشرين ختم
    7 "
  4. اضافة الى كلام الاخ اللي فوق

روح ترجمها وريح راسك من كثرة الاسئله ... اذا طلبك المعهد تطعيمات وريه اللي عندك

اللي صار معي .... يوم جبت القبول من المعهد ... ارسلي نموذج بالتطعيمات اللي لازم اخذها واسعارها ... منها تطعيمات الجدري والوباء الكبدي وفيه تطعيمات اسماءها غريبه حتى الدكتور ما عرفها ..... لان اسم التطعيم مكتوب ثلاث حروف ولا يدري ايش الاختصار حق التطعيم زي MMM2
    المهم ... عبيت الابليكيشن حق التطعيمات والتطعيمات اللي اخذتها وقع الدكتور عليها وحط الختم حق المستشفى ( يفضل مستشفى حكومي )
    اذا وصلت امريكا توريهم اياها ... والتطعيمات اللي ما اخذتها تأخذها في امريكا ... وبعض الاحيان تعيد بعض التطعيمات

لا تشغل بالك بهالموضوع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.