الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حــول الى امــريكا وتنضم على البعثه سريع سريع باذن الله

حــول الى امــريكا وتنضم على البعثه سريع سريع باذن الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MANDILLA
    MANDILLA

مبتعث مجتهد Senior Member

MANDILLA الولايات المتحدة الأمريكية

MANDILLA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Missouri-St Louis
    • University of Missouri-St Louis
    • Business Administration
    • ذكر
    • Saint Louis, MISSOURI
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 9th, 2011, 06:41 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني واخواتي,, كلامي موجه لطلاب كندا لعل كلامي هذا ييسر علييهم شوي ويساعدهم..

انا اقول لكل طالب في كندا قوي في اللغه الانجليزي,, بانو يجيب قبول معهد وقبول جامعة في امريكا ويحول على امريكا ولله احسلوا,,

خليني ابين فروق الالتحاق:
    في كندا دايمن كان الاتحاق صعب,, وما يتقارن بسرعه الحاق الطلاب في امريكا,, بحيث ان طلاب امريكا بتسلك مع اغلبهم بشكل جدا جـــيد,, وينضم على الابتعاث

اصدرت الملحقية الثقافية في كندا امر بالغاء شرط انهاء اللغه واضافه ما بعد انهاء اللغه بانهاء شرط ال30 ساعه اكادمية ايضا,, مما يصعب التجربة بشكل جدا كبير للانضمام لطلاب كندا لاسيما بان المبلغ المفروض يندفع لنهاء 30 ساعه اكادميه تقريبا بي 100 الف ريال ,, والشي دا حيكون مستحيل واذا انا من طلاب كندا مستحيل بالنسبه ليا لان المبلغ كبير جدا وما نقدر نتحمله,, ناهيك عن الطلاب الذين لم ينهوا اللغه الى الان ومدبسين في فلوس معهد اللغه,,,,, طلاب امريكا انزال هذا الهم عن كاهلهم,, ياما ناس كتير دحين يكونو في اخر مراحل اللغه وبعد ما يخلص يرفع خشمه على الملحقيه ويطلب الانظمام غصب عن خشمهم

بالنسبه لطلاب كندا: عندكم في الجامعات ارتفاع عالي وقوي في طلب درجه الايلس والتوفل... اغلب الجامعات تطلب معدل ايلس 6.0 والبعض 6.5,, ترا ولله كثـــــــير يمين بالله ول على امها من جامعات,, انا عندي صاحبي في كندا يقولي انك لازم تنهي اللغه اول شي,, وبعدين تخش يا في اختبار التوفل او الايلس وتجيب درجه الجامعه المطلوبة وبعدين تبدا السميستر,,, ولله يا حبيبي بتتــــوهق .. تخلص اللغه,, وبعدين كمان تختبر واحد من الاختبارات دي وتحاول تجيب درجه زي كذا؟
    انا ما اقول انو في ناس ما تجيبها,, لكن خسارة الفلوس بشكل رهيب ولا تنسى انو عندك جامعه ولازم تخلص 30 ساعه اكادمية....... طلاب امريكا اغلب جامعاتهم لا يطلبون اكثر من 5.5,, وهي تعتبر بسيطه لصاحب اللغه القوية.. وحتى لو مو لغتك قويه ممكن تركز شويا في الاختبار وتجيبها,,, اعرف ناس من المستوى رقم 8 او 7 بيخشوا الاختبار ابو ضربه حظ وومكن تزبط معاهم بالفعل لحظهم الحلو ماشاء اللهوتزبط معاهم,,واحد من اصحابي اعرفوا كان في المستوى رقم 8 ودخل وحمد لله ربنا سخرلوا وجاب 5.0 اللي هيا اصلن درجه الجامعه حقتو

ووفي نقطتي التالية اوجه الكلام لطلاب امريكا وطلاب كندا:
    اي طالب لغته قويه يحاول يدخل يا ايلس يا توفل,, ترا السميستر الجاي بعد شهرين في الصيف,, مهي بعيده ولله,, حاول تجيب الدرجه المطلوبة وارميها في وجه الملحقيه واطلب من المشرف او المشرفه بانه يرسل ملفك الرياض وانت رافع خشمك لانو من حقك بناء على التوجيه الصادر بضم الطالب على حسابه الخاص بعد انهاء اللغــــــــة, وترتاح من الغثا دا

كلامي لطلاب كندا: هيا ولله نصيحه,, ترا ما حتخسر شي,, جبلك قبول معهد وجامعه في امريكا وصدقني ترا في وقت وتلحق على السميستر اللي بعد شهري سميستر الصيف,, وحاول تجيب اللغه وتنظم عالســـريع,, ولو ما قدرت تجيب اللغه او درجه الاختبارين وما قدرت تلحق على السميستر,,, اسمو وضعك حيختلف لانك في امريكا.. واقلو لمن تنهي لغتك تنضم طوالي وحترتاح من الوهقه اللي كنت حتتعرضلها بعد انهاءك للغه في كندا بحيث انك لازم تكمل 30 ساعه اكادمية برضو على حســـــــابك !!!

اعزائي: كلامي هذا ولله فقط للمساعده,, فكروا فيها يا طلاب كندا كويس,, ويكفيك شرط انهاء ال30 ساعه بالنسبه لكم.

وانتم يا طلاب امريكا وانا منكم: اللي انجليزيتة قويه وانا ولله الحمد انجليزيتي قويه,, ادخلوا الاختبارين وان شاء الله تتوفق وما تجي الشهرين الا وانت في الجامعه ومنتظم وتنزاح الهموم من على كاهلك,,

انا طالب كنت على حسابي الخاص في امريكا ورجعت دحين لانو فلوسي خلصـــت,, لكن انا ارتحمت من ربي بان لغتي قويه باذنه تعالى واقدر على درجه الجامعة ولا سيما بانها بسيطة بالنسبه لي وهيا 5.5.. وباذنه تعالى اتوفق والحق على الجامعه بعد شهرين وارتاح,,

واذا دخلت الاختبار وما قدرت تجيب النتيجه المطلوبة,, سجل في اقرب اختبار بعدو واقعد ذاكر عليه شويا وخش مرة ثانيه وباذن الله تزبط معاك

جميعا كنا نتامل خير من خبر المكــــرمة والتي اشوف بانها صراحه مزعومة لهدف معين,, ما ادري هوا تسكيت لنا احنا الطلاب الدارسين على حسابنا الخاص,, ولا ايش بالظبط,,, ما نعرف,,
    فكفانا يائسا ودعونا نطمح للامام,, يعلم الله اني ما كتبت هذا الكلام الا وانه مناسب باذن الله لاكثر الناس وحبيت اشاركم بالفكرة لعل وعسى ربنا يساعدك اكثر واكثر

في نهاية الكلام لا يسعني الا بان اقول,, اللهم احفضنا جميعا,, وخلص امرنا,, وسهل علينا انك انت سهال الامور الرحيم
    دمـــتم بـــود
  2. الظاهر انك تتكلم عن مرحلة البكلريوس لان الماستر يتطلب 6 او 6 ونص في الجامعات
    ولو في جامعة تقبل ماستر بزنس بدرجة 5 او 5 ونص و بدون جيمات او بجيمات و مو مقفلة هات اسمها لو سمحت
    ومشكور على الموضوع
    7 "
  3. ياصاحب الموضوع بكندآآآ لو جبت التووفل آو الآيلس كآآن آبتعثت علطووول ’’’’لان النظام عندنا مثلووا وش الفرق بكندآآآ يقوول خلص اللغه وادخل الجامعه أقدر آختبر اللحين لو 3شهور متتاليه عاادي احاول لين ماجيبهاا وادخل الجامعه بس انزل الجدول وخلاص اعتبر مبتعث ,,,,بس المشكله نبي اللحين اللغه نبي مثل اللي ابتعثوا بمرحلة اللغه ,,,يعني اورط نفسي ادخل جامعه واللغه نض ونص,,,آصلآ بالنسبه لي آنآآآ,,,,مادري عن رااي بعض الطلاب آهم شي عندي تعززيز باللغه وابي اتعلم كثير وابي خلاص اكووون فااهم علشان لادخلت الجامعه ماحمل هم ولا شي,’’’’’وشكرآآآآآآآآ )^_*(
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.