الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من الدارسين على حسابهم في مدينة (أرفاين كاليفورنيا)

لكل من الدارسين على حسابهم في مدينة (أرفاين كاليفورنيا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انشاء الله خير
    انشاء الله خير

مبتعث مجتهد Senior Member

انشاء الله خير الولايات المتحدة الأمريكية

انشاء الله خير , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية كهربائيه , بجامعة جامعة تنسي
    • جامعة تنسي
    • تقنية كهربائيه
    • ذكر
    • كوستا ميسا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 10th, 2011, 02:51 PM

محتاج مساعدتكم انا جاي بأذن الله على ارفاين بنص شهر ثلاثة ميلادي على معهد LASC يعني تقريبا باقي شهر واسبوع نبغى مساعدة من الاخوان الي سبقونا هناك الاستفسارات:
    1-ارخص طريقة حجز التذاكر وعلى اي شركة
    2-ماأسم المطارات الي احجز عليها بدأ من جدة ملاحظة اريد زيارة الملحقية وسمعت ان الملحقية سوف تغير موقعها
    3-هل يفضل استجار سيارة صغيره من مطار لوس انجلس ؟ وماهي ارخص طريقة لاستجار؟كم اسعار السيارات باليوم وباشهر
    4-اول مااوصل ارفاين فين اسكن على بال ماألقى سكن عند عائلة
    وفقكم الله وسدد خطاكم...
  2. ارخص خطوط البريطانية بشرط تكون مرن في المواعيد لن في ايام تكون الاسعار رخيصة اذا تحب اساعدك عطني خبر ممكن تخلي خط سيرك واشنطن لوس انجلوس وتركب هناك سيارة لي ارفاين تجي ساعة الا ربع على حسب الزحمة او ممكن واشنطن مطار ارونج كاونتي وهذا المطار موجود في ارفاين بس مافية طيران مباشر له لازم توقف الطائرة يا في دلس ولا في دنفر على عكس مطار لوس انجلوس ممكن تلقى رحلات مباشرة فيه
    في مطار واشنطن دلاس( IAD
    ) راح تلقى باص ملحقية هناك اذا اعطيتهم خبر عن طريق اشعار موجود في موقعهم هم يستقبلونك ويودنك الفندق وفي صباح تروح الملحقية بالباص او ممكن يجي سعد العريني للفندق
    استجار سيارة اول ماتوصل صعبة شوية الا اذا كان عندك خبرة في السفر عن طريق gps راح يكون سهل
    ان شاءالله
    في استجار السيارة تتفاوت الاسعار على حسب الشركات احنا استجرنا سيارة مدة اسبوع 250 دولار تقربيا
    Candle Wood اقرب فندق للمعهد وفي هوتيل 6 ارخص منه بس ابعد شوي
    توصل بالسلامة ان شاءالله

7 "
  3. هلا والله
    كيفكم ان شاءالله بخير
    انا كمان في المعهد ودراستي ان شاءالله في اول مارس
    بعد اذن صاحب الموضوع شباب ممكن بالنسبه لاسعار السكن سواء مع عائله او شقه من غرفه وحمام ومطبخ
    اعطونا الاسعار وايش تنصحونا نسكن مع عائله اول ما نوصل او في شقه .
    اخوي بالنسبه للمطار ادخل على( قوقل ماب ) في مطار مره قريب من المعهد . ادخل وشوف اسمه واحجز عليه من واشنطن اتوقع الحجز من هناك على الرحلات الداخليه ارخص .

وبالتوفيق
    7 "
  4. شف يا خوي

العوائل هنا انت وحظك

انا كنت افكر زيك وقلت اسكن في فندق واختار على كيفي

ما حصلت كملت المعهد وقالي حاليا ما عندنا

المكتب الي جاب لك القبول خله يجيبلك عائله

احسنلك

بالتوفيق يا خوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    هلا والله
    كيفكم ان شاءالله بخير
    انا كمان في المعهد ودراستي ان شاءالله في اول مارس
    بعد اذن صاحب الموضوع شباب ممكن بالنسبه لاسعار السكن سواء مع عائله او شقه من غرفه وحمام ومطبخ
    اعطونا الاسعار وايش تنصحونا نسكن مع عائله اول ما نوصل او في شقه .
    اخوي بالنسبه للمطار ادخل على( قوقل ماب ) في مطار مره قريب من المعهد . ادخل وشوف اسمه واحجز عليه من واشنطن اتوقع الحجز من هناك على الرحلات الداخليه ارخص .

وبالتوفيق

العائله على حسب

من 600 الى 1000
    وعلى حسب مع وجبات ولا لا

السكن في ارفاين غالي يعني يمكن تلقى غرفه وحمام ومطبخ 1300
    ما عندي المام كبير انا توي جديد على ارفاين

اذا كنت من الرياض احجز من الطيار من واشنطن الى لوس انجلوس وخذ تكسى من لوس انجلوس الى ارفاين يكلفك 150 دولار تبعد نص ساعه

على حسب وضعك اذا كنت لغه ودبرر نفسك اسكن في فندق اول وبعدين رح عند العائله بعد يومين او ثلاث
    عشان تريح افضل لك

اهم شى لا تجي ارفاين ولا وانت مدبر امر السكن

افضل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.