الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نداء لطلاب امريكا ! اذا صح الخبر والحقوا جميع طلاب كندا نبي نسوي حمله شرسه !

حوار نداء لطلاب امريكا ! اذا صح الخبر والحقوا جميع طلاب كندا نبي نسوي حمله شرسه !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 11th, 2011, 07:13 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بدخل في الموضوع على طول ==> لو صح الخبر وتأكد بنسبه 100% انضمام جميع طلاب كندا للبعثه دون بقيه الدول وخصوصاً امريكا ادعوا اخواني واخواتي الدراسين على حسابهم الخاص في امريكا بشن حمله شرسه على الملحقيه السعوديه في واشنطن والمطالبه بحقوقنا ومساوتنا مع طلاب كندا بصرآحه طفح الكيل !!! 8 شهور على حسابي ولاضموني للبعثه للحين !! بعدين اغلب الطلاب السعوديين الي يدرسون على حسابهم الخاص متواجدين في امريكا ونسبتهم فوق 60% وكلهم ماخسروا فلوس ولا تغربوا وجاوا امريكا الا عشانهم يطمحون في الإبتعاث تحملنا المصاريف وغلا المعيشه في امريكا لإننا سمعنا الإلحاق فيها اسرع من الدول الثانيه اخرتها يضمون طلاب كندا وينسون طلاب امريكا !! الله يوفق اخوانا طلاب كندا اللهم لاحسد لكننا نبي المساواه اكثر الطلاب الي يدرسون على حسابهم الخاص متواجدين بأمريكا خلاصه الكلام نبي نســوي حمله شرسه نطالب فيها بحقوقنا !! وناخذها سوا بطيب بالغصب والله تعبنا وخسرنا خساير ومانبي نرجع الى اهلانا الى وحنا منضمين للبعثه زينا زي غيرنا
    بنسبه لفكرتي تعتمد على 3 اشياء رئيسيه اذا سويناها بإذن الله رآح يضمونا للبعثه زينا زي اخونا في كند ؟

اولاً.. نــزعج الملحقيه السعوديه بواشنطن ونقولهم نبي المساواه بينا وبين طلاب كندا خصوصاً اننا كنا متفائلين بالملك يوم وصل امريكا انه يضمنا على حساب الحكومه ولكن للأسف تجي الصدمه وتضمون فقط طلاب كندا طبعاً الإزعاج رآح يكون بالإتصالآت وزيارات ورسايل اليوميه نبي نخلي الموظفين يملون منا يطفشون منا نبي نجننهم حتى يكلمون المسؤولين الكبار الي بدورهم يوصلون صوتنا للمسؤلين وانشاء الله المسؤلين ماراح يقصرون ..
    ثانياً .. نبي نراسل الصحف اليوميه الكبار مثل (( جريده الرياض والجزيره وعكاظـ والوطن )) برضوا نبي نزعجهم برسايل عشان يكتبون موضوع يطرحون فيه معاناتنا واننا نبي المساواه بينا وبين طلاب كندا يعني تخيل بس لو 1000 طالب يرسل رساله وحده لمده يومين للمسؤالين في الجرايد وربي على طول رآح ينزلون موضوع يتكلم عن معاناتنا ...
    طبعاً اهم شي تكون حاره بحاره دآم الخبر يقول انهم اليوم ضموا جميع طلاب كندا نبي نتكلم من اليوم مانبي نأجل الموضوع عشان ماتبرد السالفه لآ نبي نقووووووم بالحمله بأقرب وقت عشآن يدرون اننا مقهورين وماحنا ساكتين
    عموماً الله يوفق وفالنا البعثه بإذن الله
    .. لكم خالص تحياتي

2. هـــلآ فيك آخـــوي

الله يوفق جميع الطــلآب يــآرب

لاكن في شروط طـــلآب كندا

انك في اللغه مدده لا تقل عن ثــلآث آشهر

يعني الى لهم شهر ولا شهرين مآينظمووووون ولا شي الى فوق ثــلاث يس

والله يوفق جميع الطــلآب يــآرب
    7 "
  3. انا جديت في كلامي لكن ما حمسوني الأعضاء و الا كان عندي شغل واجد و افكار حلوة و كنت اظمن لكم ايصال الصوت بافضل ما يكون لكن للاسف ما تشجعوا الأعضاء فاندثر الموضوع و انا ارجع و اقول لاخر مرة لكم نية بالموضوع بشكل نظامي كما شرحته انا في الموضوع مستعد اساعد بقوة اما بشكل همجي فاسمح لي مانا منكم و بوقف ضدكم
    و الله يسعد اخواننا في كندا و استراليا و يرزقنا و يرزقهم كل خير

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread255743.html
    7 "
  4. ياشباب ...
    انا اتكلم عن حق من حقوقنا !! افهمووا !! مافيه شخص له فضل علينا !! هذي بلدنا وهذا حق من حقوقنا نفسنا نفس بقيه الطلاب !!

==> آه بس نفسي ادخل ومعاي عــجره واكسر رؤوس كل الي شغالين في الملحقيه من اكبرهم الى اصغرهم عشان يعرفون يردون على إتصالتنا ويعرفون انهم ماشتغلوا ولا مشت رواتبهم الى عشانا !!!
    ونفسي بعد ادخل على العطيه اه بسسس واحرقه واحرق ابو الوزاره ==> مقهوووور 8 شهور طفرت طفرت طفرت ابي التحق هههههههههههههههههاي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله العبدالعزيز
    ياشباب ...
    انا اتكلم عن حق من حقوقنا !! افهمووا !! مافيه شخص له فضل علينا !! هذي بلدنا وهذا حق من حقوقنا نفسنا نفس بقيه الطلاب !!

==> آه بس نفسي ادخل ومعاي عــجره واكسر رؤوس كل الي شغالين في الملحقيه من اكبرهم الى اصغرهم عشان يعرفون يردون على إتصالتنا ويعرفون انهم ماشتغلوا ولا مشت رواتبهم الى عشانا !!!
    وسع صدرك يآقلبي

والله كل شي مكتوووب ومقدر للنــآس

مهمآ سوينـآ والله مو جآي الا الى كــآتبه الله لنــآ

علشان كذا ربك كريم

وآن شــآء الله ينظمووووووووووون جميع الطــــلآب يـــآرب
    7 "
  6. طيب يا أخ عبد الله

اول سم بسم الله و توكل على الله

و خبرني مخططك لنشر صوتك و ايصاله للمسؤولين بطريقتك و اهداف و اساليب الحملة التي اقترحتها
    أنا لا امانع ان كان الطرح او الرد هنا ام في موضوعي
    فهدفنا واحد و الحال من بعضه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.