الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول مبدئي جامعة كانبرا

جاني قبول مبدئي جامعة كانبرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية viking
    viking

مبتعث جديد New Member

viking أستراليا

viking , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة University of Canberra‏
    • University of Canberra‏
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • Canberra, new south wales
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 12th, 2011, 02:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم شباب
    انا جاني قبول مبدئي جامعة University of Canberra‏

ولا ادري وش الخطوه الثانية

وراعي المكتب يقول لي لازم تدفع حق سنة كاملة علشان يجي القبول النهائي وانا اخاف المعهد مايعجبني واتوهق

هل فعلا لازم ادفع لسنة كاملة اولا

وتكفوووووووووون تردون علي
  2. اخوي سؤال يسدح نفسه,ليش اخترت كامبرا,وهل عندك المعلومات الكافيه عن المدينه؟
    بنسبه لموضع دفع الرسوم,انتبه تدفع زي ماقالك المكتب....الوضع في استراليا مختلف ماتقدر تدفع شهري زي امريكا لان الفيزه تعتمد على مدة الدراسه الي انت دافع حقها وحاصل على COE
    لاكن الحل انك تدف للمعهد حق سته اشهر او خمسه لتحصل على الفيزه وبعدها تقدر تجدد فيزتك من هينا,وبكذا ماتكون ملزم بالاستمرار مع المعهد إذا ماعجبك.

بتوفيق
    7 "
  3. اخوى المكتب يبحث عن مصلحته وليسى مصلحتك.
    كامبرا هي العاصمه لايوجد فيها الا السفارات وبعض الجامعات المدينه لاتستحق حتى الزياره فمابالك في الدراسه وسكن فيها لمده طويله.
    قارت استراليا كبيره وفيها مدن افضل من كامبرا لاكن عليك تحديد انت ماذا تريد وعن ماذا تبحث وليسى المكتب.

على العموم تحت امرك وعلى قولهم ماخاب من استشار لاكن لا تستعجل في الدفع للمكتب.

ممكن توضح وش التخصص الي ناوي تدرسه,والمرحله؟
    عشان نفيدك وغيرك يستفيد وتفتكون من نصب المكاتب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.