الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما المقصود بي انهاء اللغة بالتفصيل و هل فيه احد خلص اللغة و انظم للبعثة ام لا ؟

استفسار ما المقصود بي انهاء اللغة بالتفصيل و هل فيه احد خلص اللغة و انظم للبعثة ام لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almamai
    almamai

مبتعث مستجد Freshman Member

almamai الولايات المتحدة الأمريكية

almamai , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة UT at knoxville
    • UT at knoxville
    • Computer Science
    • ذكر
    • Knoxville, TN
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 12th, 2011, 04:58 PM

السلام عليكم و رحمة الله

ندخل في الموضوع على طول

كلنا سمعا خبر انه الي يخلص اللغة ينظم للبعثة بدون شرط اكمال الساعات (طبعا الخبر خاص بأمريكا)

طيب نبغى نعرف هل هذا الكلام تم تطبيقه على ارض الواقع

نبغى نعرف شيئين اثنين و هما الاساس

أولا : طالب انها اللغة و جاب درجة التوفل المطلوبة + عنده قبول مشروط بشرط انها اللغة ؟

هل سوف ينظم بمعنى شرط النهاء اللغة اتمه ام لا ؟
    ام يشترط عليه بدأ الدراسة الاكاديمية

اذا لازم بدأ الدراسة و الله مشكلة لانه الجامعة رسومها اقل شيء 14 الف دولار تدفعها لهم

ثانيا : طالب انها اللغة و جاب الدرجة التوفل المطلوبة + عندو قبول غير مشروط و لكن الجامعة تطلب منه ضمان مالي حتى يتم تسجيله في الترم القادم (يعني على شان ينزل له جدول و كذا )

هل يقدر يطالب الملحقية بالضمان المالي نظرا لانه انها مرحلة اللغة بنجاح على حسابه الخاص ؟

يريت اي احد مر عليه موقف مشابه يقلنا على شان نكون على بينة و نحط النقاط على الحروف

2. انا راسلت المشرفة والسكرتيرة ماهي هلال
    ردوا علي بنفس الرد
    انو اذا خلصتي اللغة ونزل الجدول تبعك ارسليه لنا ويتم الحاقك بالابتعاث مباشرة

قلت لها لو عندي فلوس اكمل اللغة ماكنت طلبت امر الحاق من الاساس ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly pink
    انا راسلت المشرفة والسكرتيرة ماهي هلال
    ردوا علي بنفس الرد
    انو اذا خلصتي اللغة ونزل الجدول تبعك ارسليه لنا ويتم الحاقك بالابتعاث مباشرة

قلت لها لو عندي فلوس اكمل اللغة ماكنت طلبت امر الحاق من الاساس ...
    ما فهم عليكي اختي زي الناس

الان انت اش وضعك يعني خلصت اللغة و لا لسه ؟

و هل ارسلتي لهم قبول جامعي غير مشروط ام لا ؟
    7 "
  4. نفس الموضوع معي درجة التوفل وابي اسجل بالسمستر الجاي الجامعه طالبه مني 19 الف دولار ، والملحقيه ما ترد ولا عندهم حتى هم خبر . ما غير يصرفوني كأنهم يقولوا انتظر اشوي المكافأه الكبيره جايه بس انتظر .
    7 "
  5. يعني الواحد يخلص اللغه ويدخل الجامعه ويدفع لهم فلوس السمستر وبعدين يرفعون اوراقنا ؟

والي ما يقدر انه يدفع ولا دولار للجامعه شيسووي ؟ << هذا احنا شعب البترول ووصلت فينا الحاله الى هالمستوى

ما اقدر اقول الا استغفر الله ربي واتوب اليه
    اللهم صبرني صبرني صبرني ياااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  6. الجامعه مابتطلب منكم تدفعوا فلوس من اول ماتسجلوا !!
    بتطلب منكم ضمان مالي زي المعهد , شي يثبت ان عندك فلوس , و لازم تدفع نهايه السمستر إدا مانا غلطان يعني عندك تقريبا ٤ أشهر !
    في هل فتره يمديك تخلص امورك مع الملحقيه ..
    7 "
  7. أنا اصدق ماهي هلال و أتأكد منها عن الاخبار و ما تقصر
    انتم كدا أنا ادرس في مرحلة اللغة و صباح قالت لازم اللغة و ثلاثين ساعة بكلريوس
    و هذي صباح يسمونها مشرفتي و الله مأساة و معاناة تقول لك شي و القرارات شي ثاني
    بعيد كل البعد عن الصحيح
    و ع كل حال و عند ماهي هلال الخبر اليقين احم احم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.