الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله لايوفق المكتب ان كآن صدق <<<

مساعدة الله لايوفق المكتب ان كآن صدق <<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سميتكـ غلاآآي
    سميتكـ غلاآآي

مبتعث مجتهد Senior Member

سميتكـ غلاآآي الولايات المتحدة الأمريكية

سميتكـ غلاآآي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة LONG BEACH
    • LONG BEACH
    • هندسة
    • ذكر
    • LONG BEACH, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 12:25 AM

أخوآآني __أبي مسآعدتكم ضروري ’’

تويي أنتبهت لنقطه __الحين لادآرس على حسآبوه وعنده قبول معهد وجآمعه

بس الجامعه مشترطه أني أعدي أما اختبآر التوفل درجه 3 من 4 _أو لأبلس ’’’ هل يعتبر هذا عند الملحقيه قبول؟؟؟

ولأ لا ..___مع العلم اني رآح ادرس بالمعهد تابع لجامعه ....

ردوو علي محتآآج ردودكم بس ليت منو يرد يكون على علم كآآفي موب من رآسوه ..

__________والله يوفق منو يرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد ..
  2. هــلآ فيك

اصــلآن كل الجآمعــآت مشترطه علي الطــلآب كذآ وهو قبول مشرووط

عادي انت لو تدرس في معهد الجامعه تدخل عـآدي لاكن الملحقيه تطــآلبك بالتوفل وهذآ شي معرووف

بعدين التوفل يفيدك اذ رجعت السعــوديه

سي يو
    7 "
  3. طيب مضبوووط كلامكم ’’’

بس لابغييت أعرفوه هو خوفي يوم اروح الملحقيه يقولون مانعترف بهالقبول الجامعه لانوه يطلب مشرووط ؟؟
    واذا هالكلام صحيح رآح يرفضون قبول الجامعه لا عندي بيقولون مشروط

شلون يبعثون طلاب على حساب الملك يدرسون في نفس الجامعه مع العلم ان نظامهم وآحد ؟؟
    7 "
  4. تصدقون اما انا متنح .. أو اللي فهمني متنح ..(طبعا هو مكتب قبول )
    لآنه يقول لي القبول المشروط إني أشترط أنا على الجامعة حجز مقعد بعدما أعدي 12 شهر بالمعهد أو أكثر ..
    والقبول الغير مشروط إني ما أشترط .. هم اللي يشترطون علي اجتياز اختبار التوفل وخلافه ..

وش الصح يا أهل الخبره ؟! ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبان
    تصدقون اما انا متنح .. أو اللي فهمني متنح ..(طبعا هو مكتب قبول )
    لآنه يقول لي القبول المشروط إني أشترط أنا على الجامعة حجز مقعد بعدما أعدي 12 شهر بالمعهد أو أكثر ..
    والقبول الغير مشروط إني ما أشترط .. هم اللي يشترطون علي اجتياز اختبار التوفل وخلافه ..

وش الصح يا أهل الخبره ؟! ..

اللي فهمك متنح
    القبول المشروط انك تعدي اللغة او تجيب توفل وبعدها يسمحون لك تدخل الجامعة يعني هم اللي يشترطون عليك تعدي لغة مو انت اللي تشترط !
    7 "
  6. ياعزيزي انت من جد مصدق انك تبي تدخل نفس الجامعه ؟

يابوي القبول تبع الجامعه كله الي انت شايفية ( مايقل عن 80 % ) من الدارسين على حسابهم الخاص جايبينه علشان يسكتوا فيه الملحقية و بمجرد ما يلتحق يغير الجامعه ! انت مصدق انه فيه واحد بيدس في مدينة " ديترويت " عاصمة السود ولا يدرس في جونسبورو في اركانسيس افقر ولاية على امريكا كلها ؟

انسى كلام المنتدى الي يقول لك معهد تابع لجامعه و من هل خرابيط ؟ وش يلزمني اني ادبس عمري مع جامعه و في النهاية ما اجيب الدرجة المطلوبة و الاقيهم يقولوا لي الله وياك ؟ يعني els يوفر لي قبولات في اكثر من 600 جامعه معترفة ! لا و يسقط عني اختبار التوفل و يصير اختبر جي مات بس ( للماستر ) وش يخليني اروح لجامعه تبغى اختبارات و كروسات و مصاريف !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتكـ غلاآآي
    طيب مضبوووط كلامكم ’’’

بس لابغييت أعرفوه هو خوفي يوم اروح الملحقيه يقولون مانعترف بهالقبول الجامعه لانوه يطلب مشرووط ؟؟
    واذا هالكلام صحيح رآح يرفضون قبول الجامعه لا عندي بيقولون مشروط

شلون يبعثون طلاب على حساب الملك يدرسون في نفس الجامعه مع العلم ان نظامهم وآحد ؟؟
    اذا رفضت الملحقية القبول تبع الجامعه او قالوا لك انه الجامعه مغلقة للتكدس .. معناها ماراح تلتحق لو تبوس السما ( مع احترامي في التعبير )

من شروط الاتحاق ( جامعه معترف فيها من التعليم العالي + قبول معهد لغة ) الجامعة تاخذ منهم قبول مشروط بمعني انك لو جبت الدرجة الفلانية في اختبار التوفل او مايعادلة او جيمات تدخل عندنا ، و القبول المشروط يعني انك تبدا دوام معاهم في شهر 9 ميلادي لـ 2011 مثلا .. هذه فكرته لا اكثر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبان
    القبول المشروط إني أشترط أنا على الجامعة حجز مقعد بعدما أعدي 12 شهر بالمعهد أو أكثر>>
    هههههههههههههههههه حلووووووووووووووووه تشترط على الجامعة حجز مقعد

والله يا راعي المكتب شكله نصااااااااااااااااااب كبييييييييييييييييييييييير

شقال قال أجيب لك قبول مشروط يعني إذا عديت 12 شهر

وينه هلمكتب فضح به هنا علشان الشباب ينتبهون منه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.