الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رسالة من وزارة التعليم العالي .. مامعناها ؟!

استفسار رسالة من وزارة التعليم العالي .. مامعناها ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the coming hope
    the coming hope

مبتعث مجتهد Senior Member

the coming hope الولايات المتحدة الأمريكية

the coming hope , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, IN
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 02:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله

باختصار شديد ؛ راجعت الوزارة وقابلت الدكتور العطية بخصوص أمر إركاب لي لألحق بزوجي في الدراسة فأرسلو لي بعدها بساعتين على الجوال هذه الرسالة ؛
    تم إحالة معاملتك برقم :000000 إلى : وكيل الوزارة لشؤون البعثات

أرجوكم ما معنى ذلك - وما هي الاجراءات الواجب علي إتباعها بعدها ؟! وهل يلزم لي الذهاب ثاني يوم لهم ؟!

وجزاكم ربي ألف خير ويجعله بميزان حسناتكم ..
  2. اولا لما يرسلون لك رساله على الجوال لشؤون البعثات معناها انو راجعيهم هناك بس مافيه امل انك تاخذيه
    ثانيا انت مرافقه مع زوجك وينصرف لك تذاكر فانتي مو محتاجه لامر الاركاب عزيزتي
    فيه غيرك احق به منك
    لانو بامكانك تدرسين اللغه على حساب الوزاره وفيه شروط لالتحاق المرافق وهي موجوده بموقع الوزاره وموقع الملحقيه
    انت ماعليكم الا ان زوجك يجيبلك قبول بنفس المعهد بفيزا f2بدوام جزئي
    ويرسل للملحقيه انويبي يجيب زوجته معاه والملحقيه والوزاره تصرف لكم التذاكر على طول
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just-moi
    اولا لما يرسلون لك رساله على الجوال لشؤون البعثات معناها انو راجعيهم هناك بس مافيه امل انك تاخذيه
    ثانيا انت مرافقه مع زوجك وينصرف لك تذاكر فانتي مو محتاجه لامر الاركاب عزيزتي
    فيه غيرك احق به منك
    لانو بامكانك تدرسين اللغه على حساب الوزاره وفيه شروط لالتحاق المرافق وهي موجوده بموقع الوزاره وموقع الملحقيه
    انت ماعليكم الا ان زوجك يجيبلك قبول بنفس المعهد بفيزا f2بدوام جزئي
    ويرسل للملحقيه انويبي يجيب زوجته معاه والملحقيه والوزاره تصرف لكم التذاكر على طول
    وبالتوفيق

معليه اختي مافهمتيني

أنا زوجي طالع مرافق لأخته وأنا على حسابي الخاص عشان كذا محتاجه إركاب حتى أوفر علي شهور من الدفع ..

مشكورة ع المشاركـــــة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the coming hope
    معليه اختي مافهمتيني

أنا زوجي طالع مرافق لأخته وأنا على حسابي الخاص عشان كذا محتاجه إركاب حتى أوفر علي شهور من الدفع ..

مشكورة ع المشاركـــــة

حسستيني ان التذكرة بـ 50 الف

ترا قيمة التذكرة حتصرفيها في اسبوع هناك بالكثييييييييييييير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the coming hope
    طيب يعني متى أراجعهم وكيف ؟!
    اختي باختصار شديد اي طالب يدرس بالخارج مستحيل يطلع ويكون مخلص شغلته الا اذا عنده واسطه او شغلته سهله بسيطه..غير كذالما تجي وتقولهم بسالفتك اما الحاق او امر اركاب ..الخ يتم تحويلها لشؤون الابتعاث والمسؤول عنها الدكتور عبدالله الموسى وهم يشوفون الوضع يعني فيك تراجعيهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    حسستيني ان التذكرة بـ 50 الف

ترا قيمة التذكرة حتصرفيها في اسبوع هناك بالكثييييييييييييير
    اول شي شكراً ع المرور والتعليق

ثانياً اتوقع اللي بيدفع لمعهد وجامعة مابتعوقه تذكرة اللهم لك الحمد - بس القصد من الاركاب سهولة الالحاق وليس الخوف من سعر التذكرة ؟!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.