الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوووون ياشباب

مساعدة تكفوووون ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هااااوي
    هااااوي

مبتعث مستجد Freshman Member

هااااوي ماليزيا

هااااوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علوم طبيعيه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علوم طبيعيه
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 13th, 2011, 02:31 PM

ياشباب انا عندي اسئله واسال من الله العلي العظيم ان من جاوبني ودلني ان يفرج همه وان يسر له امره وبعـــــد:: انا امنيتي انا ادرس برا وفكرت في ماليزياء : س1: انا بدرس على حسابي وقريت في الشروط لابد ان توافق الملحقيه . يعني كيف اصلا انا مااعرف وش دي الملحقيه وين هي اصلا س2: يشترطون العمر على الدارسين على حسابهم : س3: في الشروط يجب عليك ان تكمل 30 وحده وش الوحده دي وفي كم اقدر اخلص منها ولاخلصت لمين اروح ارجع لوزارة في السعوديه ؟ س3 الي تشملهم البعثه من الدارسين على حسابهم لهم نفس مميزات الاخرين بالنسبه لمكافاءة والتذاكر :::...... تكفوووووون ياشباب بالتوفيق......
  2. عليكم السلام والرحمه ..,,

س1: انا بدرس على حسابي وقريت في الشروط لابد ان توافق الملحقيه . يعني كيف اصلا انا مااعرف وش دي الملحقيه وين هي اصلا
    اذا وصلت اي دولة بتدرس فيها وفيها ملحقية ( افتح ملف عندهم ومن ضمنها موافقة الملحقية مع فتح الملف تلقائيا تجيك الموافقة من الملحقية )

س2: يشترطون العمر على الدارسين على حسابهم :
    مافي عمر محدد ..

س3: في الشروط يجب عليك ان تكمل 30 وحده وش الوحده دي وفي كم اقدر اخلص منها ولاخلصت لمين اروح ارجع لوزارة في السعوديه ؟
    30 وحده معناها ( 30 ساعه بالتخصص نفسه ) يعني سنه كامله ...
    اذا كملت الشروط الملحقية ترفع ملفك للوزارة ويضمونك بأقرب جلسة متاحه ويدرسون ملفك ويجيك الالحاق باذن الله ..

س3 الي تشملهم البعثه من الدارسين على حسابهم لهم نفس مميزات الاخرين بالنسبه لمكافاءة والتذاكر
    تعتبر كمبتعث أسـآسي لك مكافآت وتذاكر وتأمين وكل شئ ..

بالتوفيق
    7 "
  3. اضافه بسيطه
    قانون جديد وزاري يقول اول ما تخلص اللغه ان شاء الله تنضم للبعثه بدون ما تحتاج تخلص ثلاثين ساعه
    تخلصها في ماليزيا هنا وتبدأ الدراسة في الجامعه على طول ترفع اوراقك وامورك في السليم
    او تخلص توفل من السعودية وتجيب الشهاده وتجي ماليزيا وتبدأ دراسة الجامعه الي يريحك
    في كل الحالتين رخيص وما يحتاج فلوس كثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.