الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رسآله من الملحقيه .. آفيدونأ بـ معنأها يـ جماعه الخير

مساعدة رسآله من الملحقيه .. آفيدونأ بـ معنأها يـ جماعه الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Homoud
    Homoud

مبتعث جديد New Member

Homoud الولايات المتحدة الأمريكية

Homoud , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسَه , بجامعة جامعة اوريغون
    • جامعة اوريغون
    • هندسَه
    • ذكر
    • بورتلاند, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 13th, 2011, 04:34 PM

السلآم عليكم .. والرحمه

يا جماعه انا طالب على حسابي الخاص

صار لي بأمريكا الحين شهر و نص تقريبأ .. و ادرس الحين لغه و معي قبول الجامعه و كامل الاوراق بالملحقيه و واصلني رقم الملف

جاتني رساله منهم قبل كم يوم .. بالنص هذا

Kindly send me the following to complete your file:

*Acceptance letter with major from the University

Note:
    Kindly send me your Official Registration and Schedule if your starting Academics.

Thank you!

اللي فهمته انهم يبون الجدول الدراسي من المعهد .. المهم اخذت الاوراق المطلوبه من المعهد و ارسلته للملحقيه و الحين انتظر الرد منهم

ممكن توضحون لي اكثر بهـ الخصوص .. و ش معنى هالرساله و ش يقصدون فيها .. وهل في احد وصلته زي هالرسأله يفيدنا وش صار معه

كل آلشكر ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامارتين
    خطأ يخوي

يبغون منك حاجتين:

1 ) قبول الجامعة مذكور فيه تخصصك.
    2 ) الجدول الدراسي الأكاديمي ( الجامعي ) في حاله انك بدأت الدراسه.

اخوي انا معطيهم قبول الجامعه من قبل .. مع الايتوني و صور منها يوم افتح الملف ..

و انا الحين ادرس لغه توني مطول على الجآمعَـه < مع العلم اني ادرس بـ معهد تابع لنفس الجامعه

لاني خليت المعهد يشوفون الرساله .. اللي وصلتني و خليتهم يعطوني المطلوب .. و عطوني اوراق و ارسلتها للملحقيه
    7 "
  3. لا يا خوي يبغون منك Acceptance letter هذه ورقه تجي لحالها مع الاي توني لما الجامعه ارسلوا لك القبول كانت في ورقه لحالها مكتوب عليها Acceptance letter

مثال تهنئك الجامعه بان تم قبولك فيها بتخصص هندسه مثلا دور على الورقه هذه ناقصه يحتاجونها شكلك نسيتها بالسعوديه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.