الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاسبوع الي راح ضموا طلاب كندا واليوم استراليا ! طيب امريكا متى ! وليش تأخرت المكرمه

الاسبوع الي راح ضموا طلاب كندا واليوم استراليا ! طيب امريكا متى ! وليش تأخرت المكرمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 15th, 2011, 06:43 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياشباب والي يرحم والديكم اذا عندكم اي معلومه تفيد بالحاق طلاب امريكا بشروني فيها لإني خلاص تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبتتعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبتتعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبتتعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبتتعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبتتعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبتتعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت تعبت والله بتفكون ازمه وتكسبون اجر فيني(( طفران * طفشان * حالتي حاله )) بدعي للي يبشرني تكفوووون هذا اخر شهر لي في المعهد صار لي في امريكا 8 شهور تقريباً محتار اكمل وضغط على نفسي هذا الشهر ولا ارجع لإهلي بعد كل هالمده وانا ماسويت شي عموماً
    ==> قبل 4 ايام ضموا طلاب كندا واليوم استراليا تتوقعون بيضمونا ولا لا !! واذا افترضنا انهم بيضمونا ليش تأخرت كل هالوقت خصوصاً ان امريكا تعتبر من اكثر الدول الي فيه طلاب يدرسون على حسابهم !!
    وهل تتوقعون المكرمه الي صدرت قبل سنه هي السبب بعدم اصدار المكرمه الحاليه !! وهل المكرمه السابقه كانت فقط للطلاب امريكا !!
  2. لالا مآعليك

طـلآب كندآ وآستراليــآ آقل بكثير من طــلآب امريكا علشان كذا يبون بالاقل

لين يوصلون رآس الهرم الى هم طــلآب آمريكآ

تكفى يآقلبي لا ترجع وربي كلها ايام وان شــآء الله المكرمه لكم

شد حيلك آخـــوي ولا تفكر ترجع نهــآئي تفهــم
    7 "
  3. اخي الكريم المكرمه الي راحت كانت لطلاب امريكا وكندا واستراليا ونيوزلاندا وانشاء الله الاسبوع الجاي مع نزول الوزير يتم الحاقنا بالبعثه علما ان ملفات طلاب امريكا جاهزه منذ شهر تقريبا فعشان كذا اتوقع بعدم ارسال اوراق لطلاب الدارسين في امريكا مثل كندا واستراليا عليهم باكمال ملفاتهم علما ان الاميل الي وصل لطلاب استراليا عنوانه حسب ما قريت بالمنتدى تعميم الحاق من الوزارة فامستحيل الوزارة بتعمم على كندا واستراليا وتترك امريكا الا وهي دولة الابتعاث الام وسلامتك
    7 "
  4. حبيب قلبي
    انا طالب في كندا واللي جانا مو مكرمة
    مجرد انو الابتعاث كان مقفل من شهر 11 والحين فتحو الابتعاث بشرط نكمل شهرين على حسابنا
    ابدا ماهي مكرمة من الملك زي ما قلتلك رجعو فتحة الابتعاث وبس
    وان شاء الله الخير جايكم
    بس اا مستغرب انو انت لك 8 شهور وما انضميت وانا اعرف واحد له 4 شهور وانضم
    حاول تراجع الملحقية وارفع طلبك اكثر من مرة
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.