الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مـــthe heartــــــن القلـــtoـــــب الــــــــthe heartـــــى القلـــ fromــــــبَ

حوار مـــthe heartــــــن القلـــtoـــــب الــــــــthe heartـــــى القلـــ fromــــــبَ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miso4ever
    miso4ever

مبتعث مستجد Freshman Member

miso4ever نيوزيلندا

miso4ever , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Bachelor of Commerce , بجامعة Lincoln University
    • Lincoln University
    • Bachelor of Commerce
    • ذكر
    • ...!!!, Manukau
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 15th, 2011, 10:21 AM

السـلام عليكم ورحمـة الله وبــركـااتـهَ . .

اتمنى تكونوا في افضـل حالَ واتم صحـةَ . حبيتَ اشارككمَ الطرحَ وحبيتَ اعبـرَ عن مايجولَ في خااطريَ ..

.

.

.

هذه المشاركة الاولي في المنتدىَ < ( طيبَ وش نسويَ لك مثـلاا!! )

انا حااسَ بشعور كل طالب وطالبـة اتـى على حسابـه الخاص وربي حاااااااااس فيكمَ. مصاريف دراسيـه +

اجار للسكنَ + مصاريف شخصيـه + مصاريف مواصلاتَ = وكل هاذا من اجل الوطنَ والمستقبلَ ..

بس تدرون ليش انا حاااااااس فيكمَ ومتقطع قلبيَ ؟ ؟ ؟ هنا السوال الذي يطرح نفسـه !!

تدرون ليش ؟ !!

.

.

.

.

.

.

.

لاني مثلكمَ ادرس على حساابي الخاصَ . . . . < بينجلد اليـووم !!

وش رايكم ناخذ الموضوعَ بشكلَ جديَ ؟ Let's talk seriously

ياشبابَ ابي انصحكمَ ببعض النصايحَ .. انا لاحظت على اكثرَ المواضيـع واكثر الردود مطالبـة بالانضمامَ للابتعاثَ

ولاحظتَ اشاعاتَ قاعده تتسرربَ الى المنتدىَ .. وربيَ مو من صالحكمَ هالشيَ تدرون ليشَ . . ؟

انا اقولكم ليشَ . .
    اولا : راح يجيك وسوااسَ من كثر ماتقرا من هالاشاعاتَ . .

ثانيـا : رايحَ يتدنىَ مستواك الدراسيَ . . طول الوقت راح تفكرَ بالانضمام .. وراح كل شوي تفتح اللاب توب وتقرا من

الاشاعاتَ . . ووقتك رايح يضيع بين التفكيرَ وبين البحث بين المواضيـعَ .

ثالثاَ : قد قد قد تنصدمَ من امر ماااااا . . وقد يسبب هاذا الامرَ عقده في حياتكَ . ( يعني راح تراجع اخصائي

نفساني ) < امززح والله خلونا نرجع لموضوعناا . .

ابي اضربَ لكمَ مثالَ . . لو فرضنا ان كل يوم قاعد ابحث بهالمواضيـع واضيع وقـتيَ بالقراءة ولو فرضنـا ان البعثـه

ماشملتنيَ ( لو فرضنا لا سمح اللهَ ) راح ارجـع للسعوديـه بدون استفادة من اللغهَ وبدون استفادةَ من الابتعاثَ .. ( -

-- والله وسودت الوجــه , زين وجهك عند ابوك ..

معنى كلاميَ , استفيد من اللغـه بقد ماتقدر ولاتشغل تفكيرك الا بالدراسـه عشان لو لو لو لو رجعت السعوديـه وماصار

فيـه ابتعاثَ لاسمح الله تكون استفدت من اللغه يعني سفرتك ماراحت عبثَ وممكن تحقق درجـة اختبار الايلسَ

يعني بكذا حفظت ماي وجهك واستفدت منَ دراسـة لغه بشكلَ كبيرَ .

ف اللي حبيت اوصلـه لكمَ , اهتمواا بأمور دينكمَ و ركزوااااا في دراستكمَ ززينَ وادعوا ربكمَ .. اللي مكتوبَ لكمَ راح

يصيرَ . .

والله انا مثلكم اتمنى الابتعاث يشمنلي ويشملكمَ ان شاللهَ ونفرح توقذر ههه ,وان شاء الله ابو متعب كحـــــيلان

ماهو بمقصر مع عيالـه وبناته اللي يدرسون بالخارجَ , و ما اخفيكمَ وقسسسمن باللهَ اني اتقطـع الف

مرررررررررره اذا طلبت من الوالدَ فلوسَ ( ماهو بخلَ من الوالدَ الحمد لله الوالد ماقصر معايَ ) بسَ الحيـــاااء ذبحنيَ

يعني واحد عمره 23 سنه ويطلب وكل شهر يدق يطلب من ابوهَ وش بيكون شعوركَ !!! .

ع العمومَ انا سعيد جداااا انيَ شاركتكمَ بهالموضوع واتمنى الطرح الهافد والنقد البناء مانيب ناقص شتايمَ وسب

ولعن اللي فيني مكفيني اللي مايعجبه الموضوع يقول الله يسامحه ويقفل الصفحه
    ومعليش ع الاطااااالـةَ والاسلوبَ . .

والبتوفييييييييييييييييييييييييييييق يارب لكل طالب وطالبـة سواءا مبتعثين او غير مبتعثيـنَ . . .

ودمتمَ بودَ . .

اخوكمَ : Miso 4ever

New Zealand

نشوفكم ع خير
  2. كلااام حلوو وجميل ياخوناااا الغااالي وحااسس بمعانااتكـ وكلناا أخوااان لبعض ,,,,انشاءالله بتنفرج عليك والله يووفقك أنت سوى اللي عليك من اوراق وتقديم ومادري ايش لاني ماعرف نظامك بنيوزلندا,,,وبعدين الباقي على الله,,,,وأناا شخص مثلك صبرت لين مالله وفقنآآ زي مانت عارف وفرجت وانا مثلك والظاهر أني الشخص الوحيد اللي مايطلع بالويكند كثير لاني ماقدر ولا محصل شي ,,,,وبعد معاناه الله وفقناااا ورزقنااااا,,,,ونصيحتي لك بعد: الصلاة بوقتها ولاتتركهاا.,,,,,والدعاء دايم.
    كان هذااا الشيئين ولله الحمد مستمر فيهم طوول حياااتي ولله الحمد والشكر,,,,وتحياااااااااتي لكـ ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخآآآفي
    كلااام حلوو وجميل ياخوناااا الغااالي وحااسس بمعانااتكـ وكلناا أخوااان لبعض ,,,,انشاءالله بتنفرج عليك والله يووفقك أنت سوى اللي عليك من اوراق وتقديم ومادري ايش لاني ماعرف نظامك بنيوزلندا,,,وبعدين الباقي على الله,,,,وأناا شخص مثلك صبرت لين مالله وفقنآآ زي مانت عارف وفرجت وانا مثلك والظاهر أني الشخص الوحيد اللي مايطلع بالويكند كثير لاني ماقدر ولا محصل شي ,,,,وبعد معاناه الله وفقناااا ورزقنااااا,,,,ونصيحتي لك بعد: الصلاة بوقتها ولاتتركهاا.,,,,,والدعاء دايم.
    كان هذااا الشيئين ولله الحمد مستمر فيهم طوول حياااتي ولله الحمد والشكر,,,,وتحياااااااااتي لكـ ^_^
    اخويَ خياااليَ , انا سعيدَ بتواصلكَ معي بالطرحَ .. الله يوفقكَ ياربَ بمشوارَ دراستكَ , ويوفقنا وننضمَ للابتعاثَ

والبنسبة لموضوع الصلاة لآتوصيَ حريص, جزاك الله الـفَ خيرَ . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.