الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام

عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالـعزيز
    عبدالـعزيز

مبتعث جديد New Member

عبدالـعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالـعزيز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شلخ بلخ , بجامعة الشح امبح امبوه
    • الشح امبح امبوه
    • شلخ بلخ
    • ذكر
    • ماكرينا, شفيق يا راجل
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 16th, 2011, 05:30 AM

أحب ابدا الموضوع بعبارة ممكن تريح الملاقيف

اللهم لا حسد!!! يا أخوان أدري انكم مبتعثين او مكرمة أو واسطة او من هنا ومن هنا لكن وش ذنب الي ما عنده واسطة؟؟؟؟؟؟؟؟

انا لي خمس شهور هنا بأمريكا خلصت خلالها اللغة على حسابي وحاليا أحضر لاختبار جي ار اي وكل هذا على حسابي

وناوي اشوف جامعه محترمة مو أي كلام وتضييع وقت وما أقصد بكلامي هذا ان المبتعين جايين يضيعون وقت! او يدورون جامعات تقبلهم بسهولة حتى "" يفلونها على قولتهم "" طبعا ما أحب اعمم لأن فيه كثير مجتهدين وشادين حيلهم ومن ضمنهم كثير اعرفهم شملتهم المكرمة الي فاتت

لكن عجزت افهم وشلووووون واحد توه واصل بواسطة ويبتعث قدامي كذا وهو حتى لغه ما معه؟

أبغى أفهم؟؟؟؟ الأولولية لمين هنا؟؟؟

أرجوا ان الموضوع يتعامل بجدية

يا ننضم كلنا يا كلنا نجلس كلنا على حسابنا بلاش لعب بالأعصاب وشغل النرفزة الي ماله فائده
  2. افتح لك محل بيض بالجبن ولا تنسى لا تكثر الشطة علشان مايجيك قولون
    ياخي قول الحمدلله ورزقك بيجيك
    لاتجلس تتذمر لو بغيت الشي رح اسعى له ودور لك احد والا ادخل على الرجال
    وقولهم مشكلتك واللي بيده الموضوع بيساعدك
    7 "
  3. ادخل على العيسى وبيلحقك

صدقني ماراح يقصر معاك .. انا كنت عنده اليوم قسم بالله اخجلني باسلوبه واحترامه لي .. شافني بس بصالة الانتظار طل علي قالي تحتاج شيء يا إبني ؟؟؟ يعني صرآحة قسم بالله احترام وتواضع ماشفت مثله .. ومايقصر مع الطلاب بشيء .

ياليت جميع موظفين الملحقية مثله

7 "
  4. حاول تقص تذكرة وتجي والله ماراح تخسر شيء وترتاح نفسيتك انا بعيد مرة يمكن انت اقرب مني بس والله اذا هذا وضعك ومارحت له متى تروح ؟؟

صدقني يخلص موضوعك ولا يعطلك !!!

بيقوولك اليوم يرفع ملفك الريياض برقم صااادر !!

حاول تحسبها والله يوفقك يارب ..

7 "
  5. هـــــع قــآل العيسى قـــآل < أول شي بأقول الله يوفق الجميع والله يكتب الي فيه خير < انا لي الحين سست شهور ياعالم ومعي أمر اركاب وأوراقي كــآمله ليه مايلحقوووووووني < والجحلط ال معهم واسطات ينضمون في خلال اسسسسبوع < واحد توه جاي وأنضم والله ما أحسده بس قهر < وللمعلومية مامعه أمر إركاب لبى قلبه ههههههههههه > وش الحل < أرجع للسعودية واسحب على ابو ابوهم ولا وش اسسوي رحت للعيسى وراح الوالد واخواني كل يوم مرتزين بوجه العطيه ولا صار شي الى الحين ليه الظلم ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. ^ انت شكلك رجعت السعودية ورجعت خذيت الاركاب عشان الالتحاق ..

واذا على العيسى انا كنت مع زميل لي قبل ثلاث ايام خويي لها ست شهور ودرجاته بالمعهد عالية دخلنا على العيسى وكلمناه وبكل لباقة واحترام قال ملفك اليووم يرفع للرياض!!! وفعلا نهاية اليوم اعطونا رقم الصادر والايام الجاية قرار الإبتعاث ..

صدقني لو درجاتك بالمعهد عالية وجبت لهم كشف درجات وتقرير انك منتظم انضمام على طول ..^

الله يوفقك اخوي رعد ويرزقك الالحاق .> لاتحسبني ملتحق لا والله إني مثلك ولكن الله بييسرها شد حيلك بالمعهد وطور نفسك قد ماتقدر ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. فراشتنا ^ روحي له قصي تيكت لواشنطن مو خسرانه شيء اذا عندك وقت .. والله مابيقصر وياك إن شاء الله ..

الإيميلات اكيد شخص بمثله مضغوط مايفتحها .> شيء طبيعي

تعرفين وش اتمنى لك.. الله يوفقك يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.