الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يعجل في انضمام كل شخص ساعدني الى البعثه آمين آمين يارب => مشكله وابي حل !

الله يعجل في انضمام كل شخص ساعدني الى البعثه آمين آمين يارب => مشكله وابي حل !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 16th, 2011, 05:55 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياشباب والي يرحم والديكم ويعافيكم ويعجل في انضمامكم للبعثه ويوفقكم في دراستكم ==> انا عندي مشكله في امريكا كبيره ولا يسعفني المجال اذكرها سؤالي هل اذا رجعت للسعوديه الآن وعقبها ضموا جميع طلاب امريكا يضموني للبعثه ولآ لآ!! واذا ضموني طبعاً رآح يضموني مع طلاب امريكا وانا مآقدر ارجع امريكا لإني انا هآج عنها هل اقدر اغير دوله الإبتعاث وحول استراليا او الى كندا تكفوون جاوبوني والي يعافيكم لإني صار لي مده في امريكا على حسابي الخاص قربت اوصل للسنه ومابي يضيع الجهد على الفاضي لإني خسرت فوق 60 الف ريال عشان الإلحاق!! عموماً يعني لو ضموني مع طلاب امريكا وانا في السعوديه اقدر احول البعثه الى كندا او الى اي دوله اخرى!! طبعاً والكلام هذا نفسه ينطبق على السؤال هذا ==> ماذا لو ضموني ا وانا في امريكا وانا مجبر اني اغير امريكا هل اقدر اغير امريكا وروح الى كندا !! بالعربي اذا اصدر قرار الحاقي وانا في السعوديه رآح يصدر القرار مبتعث الى امريكا بحكم اني درست فيها وانا ماقدر ارجع لإمريكا هل اقدر احول الى كندا ولا لا
    ارجوكم افيدوني الله يجعلها في ميزآن حسنآتكم ..
  2. هلا اخوي
    اللي اعرفه لو ترجع والملحقيه ماتدري بيضمونك<<< مو أكيد ترا سمعت ناس يقولونه
    وتقدر تغير من مدينه لمدينه داخل امريكا بس من دوله لدوله والله مادرري
    الله يبعد عنك الشر وانتبه من المشاكل وانا أخوك واهتم بدراستك والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود الشراري
    هلا اخوي
    اللي اعرفه لو ترجع والملحقيه ماتدري بيضمونك<<< مو أكيد ترا سمعت ناس يقولونه
    وتقدر تغير من مدينه لمدينه داخل امريكا بس من دوله لدوله والله مادرري
    الله يبعد عنك الشر وانتبه من المشاكل وانا أخوك واهتم بدراستك والله يوفقك

الله يوفقك ويرزقك من حيث لآ تحتسب ويعجل في انضمامك ولا يوريك اي مكروه آمين يارب العالمين
    مشكور اخوي واتمنـى من الاعضاء الي يقرؤون رسالتي يعطوني اجابه كافيه لإني مع نهايه السشن هذا الي باقي له اسبوع بإذن الله رآح ارجع الى السعوديه لإن عندي مشكله كبيره ولآزم ارجع في اقرب وقت وخايف ارجع ويضموني للبعثه !! واذا ضموني ماقدر ارجع لإمريكا لإني مطلوب يعني الموضوع هم جداً الله يعافيكم اذا تعرفون الإجابه عطوني ايها والله محتآر ..
    7 "
  4. فالبداية اتمنى انك استفدت من روحتك , ولا تخاف ان شاء الله دراستك السنه الي اخذتها راح تنفعك ان شاء الله
    والله يفرج همك , ويسهل لك امورك , ويسهل امورنا جميع ان شاء الله

هل اذا رجعت للسعوديه الآن وعقبها ضموا جميع طلاب امريكا يضموني للبعثه ولآ لآ!!

غالباً يطلبون ورقة تثبت انك تدرس فـ المعهد او الجامعه مده لمده شهر او شهرين .

واذا ضموني طبعاً رآح يضموني مع طلاب امريكا وانا مآقدر ارجع امريكا لإني انا هآج عنها هل اقدر اغير دوله الإبتعاث وحول استراليا او الى كندا

انك تطلع من امريكا ويضمونك , والله مالي علم فيها لكن اغلب الظن انك ما تنضم عشان إذا بغيت تطلع من امريكا لازم
    المعهد يوقع لك على ال اي 20 وتسافر , وبهذا ما اضن تقدر تحصل على اثبات دراسه للمعهد

ماذا لو ضموني ا وانا في امريكا وانا مجبر اني اغير امريكا هل اقدر اغير امريكا وروح الى كندا !! بالعربي اذا اصدر قرار الحاقي وانا في السعوديه رآح يصدر القرار مبتعث الى امريكا بحكم اني درست فيها وانا ماقدر ارجع لإمريكا
    هل اقدر احول الى كندا ولا لا

الله يسهل لك امورك
    انا خويي غير من كندا لـ امريكا , والآن يدرس بجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هــــيبتي بعثرتهـــم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    راسل احد الموظفين في الملحقيه وشوف شنو يرد عليك
    الله يوفقك خيو ويسهل امورك

مشكور اخوي والله يعطيك العافيه ويرزقك من حيث لاتحتسب

ياليت لو تقدر تعطيني إيميل احد الموظفين اكون شاكر ومقدر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ ThameR ~
    فالبداية اتمنى انك استفدت من روحتك , ولا تخاف ان شاء الله دراستك السنه الي اخذتها راح تنفعك ان شاء الله

والله يفرج همك , ويسهل لك امورك , ويسهل امورنا جميع ان شاء الله

هل اذا رجعت للسعوديه الآن وعقبها ضموا جميع طلاب امريكا يضموني للبعثه ولآ لآ!!

غالباً يطلبون ورقة تثبت انك تدرس فـ المعهد او الجامعه مده لمده شهر او شهرين .

واذا ضموني طبعاً رآح يضموني مع طلاب امريكا وانا مآقدر ارجع امريكا لإني انا هآج عنها هل اقدر اغير دوله الإبتعاث وحول استراليا او الى كندا

انك تطلع من امريكا ويضمونك , والله مالي علم فيها لكن اغلب الظن انك ما تنضم عشان إذا بغيت تطلع من امريكا لازم
    المعهد يوقع لك على ال اي 20 وتسافر , وبهذا ما اضن تقدر تحصل على اثبات دراسه للمعهد

ماذا لو ضموني ا وانا في امريكا وانا مجبر اني اغير امريكا هل اقدر اغير امريكا وروح الى كندا !! بالعربي اذا اصدر قرار الحاقي وانا في السعوديه رآح يصدر القرار مبتعث الى امريكا بحكم اني درست فيها وانا ماقدر ارجع لإمريكا
    هل اقدر احول الى كندا ولا لا

الله يسهل لك امورك

انا خويي غير من كندا لـ امريكا , والآن يدرس بجامعه
    الله يعطك العافيه اخوي وجعلكـ ماتشوف مكروه آمين يارب العالمين وجعل ربي يسهل لك امور ابتعاثك ويسر لك امورك كلها ..
    بنسبه لردك اخوي مادري ماتضح لي شي هل رآح يضموني ولآ لآ !! تكفى افزع لي واسأل اذا تعرف ناس لهم خبره لإني من جد محتآآآر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة es 350
    والله لو اعرف شي كان علمتك

بس الا اعرفه انك تقدر تغغير المدينة داخل البلدة

ام تغير البلدة ما أدري ربي يوفقك

والله يكتب الا فيه الخير
    مشكور اخوي والله يجزاك خير ويوفقك في دراستك >> بنتظار الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.