الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب انا برجع للسعوديه

ياشباب انا برجع للسعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المناع
    المناع

مبتعث جديد New Member

المناع الولايات المتحدة الأمريكية

المناع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسة لغه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • دراسة لغه
    • ذكر
    • بوسطن, لا اعلم
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 17th, 2011, 12:32 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا قضن فلوسي ... اللي متأكد من مصدر قريب او معرفه بالوزاره يقول هل فيه مكرمه

ياخوان تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووون لحد يخبي

والله اني ابكي وانا اشوف مستقبلي انهدم ... وغيري انضم وانا اشوف
  2. اخواني انا شايف الشباب كلهم على اعصابهم ومافيه داعي لكثر الاشاعات بس احب اقول لكل الشباب يصبروا ويخلون املهم في الله كبير
    وعليكم بالدعاء ودعاء الامهات وان شالله فرجه قريب واقول لاخوي الي بيرجع اصبر اصبر حتى 15-03 ولو بعد هذا التاريخ ما جاء شئ انا راجع معك اتمنالكم ولنا كل التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المناع
    بسم الله الرحمن الرحيم

مالك ياخوك غير الدعاء والأستغفار

والله يلوم الي يلومك نفس حالتنا تشوف ناس ماتفرق بين الحروف ولاتعرف وين الله قاطها ومن اول اسبوع ينضم

مانقول غير الشكوى لله ومالك غير الصبر وربي بيفرجها علينا ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المناع
    بسم الله الرحمن الرحيم

الله يفرج علينا وعليك ..

وان شاء الله كل شيء بيصير زين ..

وترى المستقبل ما وقف على الدراسة .. يمكن كاتب لك الله انك ترجع وتشتغل فالبزنس وتتجر ..

ما يندرى وين الخيرة فيه.

خيرة الله لعبده..أخيّر وافضل من خيرة العبد لنفسه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.