الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايرلندا

ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريلاكس الشريف
    ريلاكس الشريف

مبتعث جديد New Member

ريلاكس الشريف أيرلندا

ريلاكس الشريف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى حاسب الي - دعم فني , بجامعة gmit
    • gmit
    • حاسب الي - دعم فني
    • ذكر
    • جالوي, السعوديه
    • أيرلندا
    • Feb 2011
    المزيدl

February 17th, 2011, 06:58 AM

السلام عليكم
    أنا أنتظر القبولات من أخوي بايرلندا
    وقبولي بيكوم بمعهد gmit
    السوال هل يمكن يظموووني للبعثه و كيف أقوم بتعبيئه الابلكيشن حق الفيزا
    أنتظر رووودكم والله منحااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
  2. أخوي أظن ولست متآكد بإن إيرلندا تتبع لبريطانيا وتربطهما سفارة واحدة للسعودية

بالتالي ان صدق ظني ينطبق عليها ماينطبق على بريطانيا وهي الالحاق متوقف حتى إشعار أخر .

أتت مكرمة ملكية قبل فترة بضم الدارسين بالجامعات بمعنى طلاب اللغة لم تشملهم المكرمة , لذا

أن كنت تريد الألحاق بإسرع وقت حاول تختار (أمريكا,استراليا,كندا) .
    7 "
  3. تب شكرا أخووووي
    أترجااااااااااااااااااكم أبي قبوووول من الجامعه لان المعهد وصلني باااقي الجاااامعه
    الشي الثاني معدلي 3.50 يوووجد مشكله أنا دبلوووم كلية تقنيه بالرياض تخصص حاااسب يعني أبي أكمل البكالريووووووووس
    فزعتك ياااناس واللي يعرف يجيب لي قبول يكلمني ع الخااااص الله يفرج كربتكم بللييييييييييييييييييييييييييز
    7 "
  4. اللي يقدر يجيب لي قبوووول يبلغني من جامعه عشان يعادلو الدبلوووم واكمل بكالريووس علما بان فيه ناس طلعت نفس موووضوووعي وكملت بايرلندا
    اللي يعرف يرسل لي ع الخااااص بليييييييييييز واوراقي جاهزه عشان أرسلها له ع الايميل وشكرا وربي اني مهمووووم فزعتكم ياهل المنتدى الغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.