الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مابعـــد الالحـــآق . تغيــير المعهــــــــد . . ~

استفسار مابعـــد الالحـــآق . تغيــير المعهــــــــد . . ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sloo7i
    sloo7i

مبتعث مستجد Freshman Member

sloo7i كندا

sloo7i , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى LAW , بجامعة U OF T
    • U OF T
    • LAW
    • ذكر
    • TORONTO, Ontario
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 18th, 2011, 03:45 AM

اخواني السلام عليكم

اخواني حاب استفسر جبت قبووول معهد جامعي بس المشكله يبدا بعد 3 اسابيع من الان ..

وحيكون عندي اسبوعين لادراسة ولا اي شي وحتروح عليا ع الفـــآضي .!!

استفســــــــآري آخواني الاعزآء :

هل من الممكن الدراسه في اي معهد تجاري الى حين بدء الدراسه في المعهد الجامعي وتحويل الضمان المالي بهذه السرعه

اذا كان من الممكن الرجـــآء افادتنا بالطريقــــــــــــــــــــــــــه . .

موفقين
  2. في ـآلبدـآيهً مبـروك الالتحـآق
    ـآخوي ـآتصل على المشـرفهً وهيً توجهكً الى معهدً تدرس فيه فترت ـآنتظـآرك لمعهد ـآلجـآمعهً ’
    ولك مدة 6 ـآشهرُ تدرس فيهـآ خـآرج معهد الجـآمعه بعد ذـآلك يوقف الصرف حتى تبدى تدرس في معهد ـآلتـآبع للجـآمعهً.
    بـآلتوفيق لكً :~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث قادم 2010
    في ـآلبدـآيهً مبـروك الالتحـآق
    ـآخوي ـآتصل على المشـرفهً وهيً توجهكً الى معهدً تدرس فيه فترت ـآنتظـآرك لمعهد ـآلجـآمعهً ’
    ولك مدة 6 ـآشهرُ تدرس فيهـآ خـآرج معهد الجـآمعه بعد ذـآلك يوقف الصرف حتى تبدى تدرس في معهد ـآلتـآبع للجـآمعهً.
    بـآلتوفيق لكً :~
    الله يسعدك حبيبي . . ويوفقك ان شاء الله

بس انا اقصد اني بدرس في معهد جامعي بس غير جامعتي . . وحيبدا بعد اسبوعين حبيبي بس عندي الاسبوعين فاضي عشان كذا اقلك ع المعهد

بس انت نبهتني على حاجه مره كويسه . . يعني تقصد انو لو بدات الاسبوع الجاي في اي معهد يبدوو يحسبولي ال 6 شهوور ..؟؟

منتظر ردك

والله يوفقك ياعسل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloo7i
    الله يسعدك حبيبي . . ويوفقك ان شاء الله

بس انا اقصد اني بدرس في معهد جامعي بس غير جامعتي . . وحيبدا بعد اسبوعين حبيبي بس عندي الاسبوعين فاضي عشان كذا اقلك ع المعهد

بس انت نبهتني على حاجه مره كويسه . . يعني تقصد انو لو بدات الاسبوع الجاي في اي معهد يبدوو يحسبولي ال 6 شهوور ..؟؟

منتظر ردك

والله يوفقك ياعسل
    ـآخوي من رـآئي ـآنك .. تدرس في معهد تجـآريُ ـآلى ـآن يتمـ ـآنتقـآلك الى معهد ـآلجـآمعه يوجد معـآهد قويهً وومتعـآقده مع جـآمعـآتً وتدرس بكفـآئه عـآليه وقويهً , ومن نـآحية ـآنك تدرس في معهد جـآمعه مدة ـآسبوعينً .. فمـآ ـآظن بتحصل .. لن معـآهد الجـآمعـآت ..لهـآ فتره محددهـ وكورسـآت مدتهـآ محددهـ فمستحيل يعطونك كورس ـآسبوعين حتىً يـجي موعد درـآستك في معهد الجـآمعه ـآلي فيهـآ قبولكً
    فلذـآلك ـآدرس في معهد تجـآريُ لايقيدونك في كورس ـآو غيرهـ ..
    وتذكر ـآن مدة مرحلة اللغه 12 شـهرآ فقط وتمدد 6 ـآشهرً في حـآلة ـآنضبـآطك في المعهد وـآن يكون لك مبرر يبرر لك عدمـ ـآجتيـآزك مرحلة اللغهً وعدم حصولك على قبول نهـآئي من الجـآمعه الي تدرس فيهـآ وـآن لايكون التقصيرـآ منكً وـآن لا يكون سجلك فيه غيـأآبـآت من غير عذرً ..
    فنصيحتي لك ـآخوي ـآنك تشد حيـلك وـآنك تنهي مرحلة اللغه في ـآقل من سنهً حتى لاتدخل نفسكً في مشـآكل بـآتقديمـ طلب ورفض طلب ووووـآلخ ...
    بـآلتوفيق لك :~
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث قادم 2010
    ـآخوي من رـآئي ـآنك .. تدرس في معهد تجـآريُ ـآلى ـآن يتمـ ـآنتقـآلك الى معهد ـآلجـآمعه يوجد معـآهد قويهً وومتعـآقده مع جـآمعـآتً وتدرس بكفـآئه عـآليه وقويهً , ومن نـآحية ـآنك تدرس في معهد جـآمعه مدة ـآسبوعينً .. فمـآ ـآظن بتحصل .. لن معـآهد الجـآمعـآت ..لهـآ فتره محددهـ وكورسـآت مدتهـآ محددهـ فمستحيل يعطونك كورس ـآسبوعين حتىً يـجي موعد درـآستك في معهد الجـآمعه ـآلي فيهـآ قبولكً
    فلذـآلك ـآدرس في معهد تجـآريُ لايقيدونك في كورس ـآو غيرهـ ..
    وتذكر ـآن مدة مرحلة اللغه 12 شـهرآ فقط وتمدد 6 ـآشهرً في حـآلة ـآنضبـآطك في المعهد وـآن يكون لك مبرر يبرر لك عدمـ ـآجتيـآزك مرحلة اللغهً وعدم حصولك على قبول نهـآئي من الجـآمعه الي تدرس فيهـآ وـآن لايكون التقصيرـآ منكً وـآن لا يكون سجلك فيه غيـأآبـآت من غير عذرً ..
    فنصيحتي لك ـآخوي ـآنك تشد حيـلك وـآنك تنهي مرحلة اللغه في ـآقل من سنهً حتى لاتدخل نفسكً في مشـآكل بـآتقديمـ طلب ورفض طلب ووووـآلخ ...
    بـآلتوفيق لك :~
    الله يسعدك ياعسل

وكلامك والله كلو في السليم

بس انا اقصد انو معهدي الجامعي يبدا بعد اسبوعين وعشان كذا اقلك عندي اسبوعين فاضي فيها واسجل في تجاري

معليش وصلتلك المعلومه خطــــآ . . السهر معاد ينفع ههههههههههههه

موفق ياعسل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.