الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم لدارسين على حسابهم الخاص في امريكا

مهم لدارسين على حسابهم الخاص في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عماد الشهري
    عماد الشهري

مبتعث مستجد Freshman Member

عماد الشهري الولايات المتحدة الأمريكية

عماد الشهري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة وزارة التعليم العالي
    • وزارة التعليم العالي
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • LA, California
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 18th, 2011, 10:55 PM

سلام عليكم
    عندي سؤال بسيط؟؟؟؟
    انا
    جميع اوراقي كامله والكامل الله
    جالس احاول في امر الاركاب او انضم للبعثه والله يسرها
    بس انا دراستي في المعهد قربت وخايف تبدا وانا في السعوديه وشرايكم
    ا اخرها كم شهر اشرايكم لو ماسافرت وبدت الدراسه في المعهد هل تلغي الفيزه يصير اي مشكله
    افيدوني بارك الله فيكم ويسر امركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الشهري
    سلام عليكم

عندي سؤال بسيط؟؟؟؟
    انا
    جميع اوراقي كامله والكامل الله
    جالس احاول في امر الاركاب او انضم للبعثه والله يسرها
    بس انا دراستي في المعهد قربت وخايف تبدا وانا في السعوديه وشرايكم
    ا اخرها كم شهر اشرايكم لو ماسافرت وبدت الدراسه في المعهد هل تلغي الفيزه يصير اي مشكله

افيدوني بارك الله فيكم ويسر امركم
    لا زم تدخل أمريكا قبل التاريخ المحدد فى ال I-20 ، الفيزة ما تنلغى لأنها 5سنين (صح). أنصحك تحط رجلك لأمريكا إذا فعلا تاريخ الدراسة قريب جدا، يعنى فى فبراير أو مارس. وإذا وصلت لأمريكا إفتح ملف فى الملحقية (لازم تمر عليهم فى واشنطن).

سؤال: هل عندك قبول مشروط أو غير مشروط ؟ وهل أنت بكالوريوس أو ماستر؟ وهل الجامعه اللى مقدم عليها موقوفة؟ وهل المعهد بيرسل لك ال I-20 الجديد بسرعه إذا قررت تأخر الروحه؟ و متى تبدا الدراسة إذا أخرتها حتى وقت لا حق؟

وأنصحك أيضا بأن ترسل إيميل للسفارة أو القنصلية الأمريكية تستفسر عن ماذا المطلوب وماذا سوف يحصل إذا تأخرت عن الدراسة وجلبت لك I-20 جديد من نفس المعهد بتاريخ دراسة جديد. سوف يردون عليك فى أيام.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nahsinass
    لا زم تدخل أمريكا قبل التاريخ المحدد فى ال I-20 ، الفيزة ما تنلغى لأنها 5سنين (صح). أنصحك تحط رجلك لأمريكا إذا فعلا تاريخ الدراسة قريب جدا، يعنى فى فبراير أو مارس. وإذا وصلت لأمريكا إفتح ملف فى الملحقية (لازم تمر عليهم فى واشنطن).

سؤال: هل عندك قبول مشروط أو غير مشروط ؟
    مشروط
    وهل أنت بكالوريوس أو ماستر؟
    بكالوريوس
    وهل الجامعه اللى مقدم عليها موقوفة؟
    لا ليست موقوفه
    وهل المعهد بيرسل لك ال I-20 الجديد بسرعه إذا قررت تأخر الروحه؟
    ايه نعم بيرسلي خلل 4 ايام 5 وهو عندي
    و متى تبدا الدراسة إذا أخرتها حتى وقت لا حق؟
    باخرها شهر شهرين

وأنصحك أيضا بأن ترسل إيميل للسفارة أو القنصلية الأمريكية تستفسر عن ماذا المطلوب وماذا سوف يحصل إذا تأخرت عن الدراسة وجلبت لك I-20 جديد من نفس المعهد بتاريخ دراسة جديد. سوف يردون عليك فى أيام.

الله يرضا عليك مشكور لتفاعلك معي
    7 "
  4. لالالالالالالالالالالالالالا تدخل أمريكا أجلها شهر
    نصيحة من أخو كان بنفس وضعك بالضبط
    كانت عندي معاملة امر إركاب بالوزارة وخليتها ما تابعتها لأن i 20 كان قريب ينتهي ولازم أدخل أمريكا ودخلت أمريكا وسحبت على المعاملة قلت ما عندي إستعداد أجلها شهر وانتظر والآن أنا ندمان أشد الندم لأن ما اخذت أمر إركاب لأنه يبي وفر لي وقت وجهد والأهم مال
    7 "
  5. اسمع اذا تبي تأجل الدراسه راسل الجامعه يرسلون لك آي 20 جديد عليه تاريخ دراستك المأجله

فرضا الآي 20 حق السمستر الجاي وانت كنسلت وتبي تاجل الدراسه راسل الجامعه وامورك طيبه
    7 "
  6. انا اللي ضحكني بهالموضوع ان الطلابَ نفسيتهم ززززفت وينتظرون اي خبر بخصوص الابتعاثَ . واخونا في الله كاتب عنوااااااااااااااان خطيرَ وبالاخير يطلع استفسار ههههه على العموم انا ماعندي اي خلفيـه عن موضوعك وبالتوفيق . .

احر ماعندنا ابرد ماعنده ههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.