الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار امر الأركاب وخفاياه

حوار امر الأركاب وخفاياه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f1f1-2011
    f1f1-2011

مبتعث مستجد Freshman Member

f1f1-2011 الولايات المتحدة الأمريكية

f1f1-2011 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسيه , بجامعة AL vairn
    • AL vairn
    • علوم سياسيه
    • ذكر
    • ابها, ساديغو
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 19th, 2011, 08:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ماجبت جديد في هذا الموضوع وخاصه في هذا القسم ولأنها اول مشاركه لي في هذا القسم فقد شدني كتابة هذا الجزء البسيط من مطالب الشباب اللي يدرسون على حسابهم في الخارج وللعلم فأن لا ادرس لا على حسابي ولا على حساب التعليم العالي بس شي يقهر اللي يلاحظ من مسؤولين في وزارة التعليم العالي و((الأنظمة)) نعم انظمة وليست نظام واحد واعتبرها انظمه تعسفيه وتجاوزات وتسيب وعدم مراقبة وتبادل مصالح وعلى مين على الشباب الغافل النائم الذي لا يعرف بأن هذه الوزارة والجميع الوزارات في خدمته كمواطن سعودي يحق له مايحق لغيره كلنا شعب واحد وشباب سعودي يطلب حق من حقوقه المشروعه وهي من ابسط الحقوق ...

اخواني واخواتي الدارسين على حسابهم الخاص والذين يرغبون الدراسه على حسابهم الخاص

انا والله والله والله لا اقصد في موضوعي هذا الأثاره السلبيه او مايتوقعه الكثير منكم في توجهات سياسية فأنا علم بأن الشباب السعودي واعي وذكي ومطمئن على حاله في هذا البلاد بلاد الأسلام والمسلمين بلاد الخير وتحكمه حكومتنا الرشيده ادامها الله .... ولكن فيه من خان قسمه وفيه من تحايل على الأنظمة وفيه من قدم مصالحه على اداء واجبه دون اي مراقبة او متابعه ... هذا لا يعني بأن حكومتنا الرشيده ليست قادره على اكتشاف الحقائق ..
    لا فهي لو علمت بهذا الفساد الأداري والخيانه في المسؤوليه لكان بان ماهو خافي في جميع الوزارات وليست التعليم العالي فقط ..
    ولكن من هو الجرئ الذي يكشف هذه التخبطات في الأنظمه ؟؟
    اكيد المواطن .. ولكن اين هو المواطن الذي يعتبر المطالبه بحقوقه بأنه شي يدخل في سياسة الدوله او يعرض نفسه للمسأله او او او لاااااااااااااااااااااااااااااااا
    هذه الخرافات ومن ادخلها في رؤوسنا هم المسؤولين لكي لا أحد يتجرئ بأن يفتح فمه او يقوم بمطالبة حقوقه وانا على ثقه عمياء بأن حكومتنا الرشيده على رئسها سيدي خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني لو يوصلهم مطالب الشاب السعودي بحقوقه في وزارة التعليم واخص التعليم العالي بحكم ان هذا موضوعنا لكان بكل يسر تتلبا مطالبه كحق من حقوقه وحسب النظام وانتم لا تريدون غير النظام ولكن للأسف بأن النظام في التعليم العالي اصبح انظمة
    نظام الواسطة
    نظام المصالح
    نظام التوصيات
    نظام القبيلة
    نظام نظام نظام نظام

طيب انا لي الحق في مقابلة الوزير او نائبه وشرح له مطالبي حسب النظام
    ليش يخصص لي ساعة واحده للمقابله وارقام ومسك سرا ودقيقه واحده لشرح طلبك
    طيب ماختلفنا ليش التعليم العالي مايسوي مواعيد اكترونية ويخصص قسم خاص للمطالب سواَ للطلاب اللي على حسابهم او على حساب التعليم العالي فيما يخصهم من مطالب بدلاً من الوقوف على الباب كأن المواطن يشحث من صلاة الفجر حتى يحضر سعادته ...
    ويصرفني بتحويل معاملتي لقسم ثاني وبعدها يأتي الأعتذار
    ليش مايقول النظام لا يسمح والشروط غير متكامله ووظع لائحه معينه بشأن اوامر الأركاب ولا يجلس الواحد يراجع في مطلب اكثر من شهرين حتى يحصل عليه

طيب فينا من حصل علي امر الأركاب في يوم واحد وهذي تعتبر حاله استثنائيه لأنه في النظام الواسطه فيه فقره تنص على قبول طلبه
    وفينا من حصل على امر الأركاب في اسبوع وهذي تعتبر حاله استثنائيه بعد لنظام اخر من الأنظمه
    وفينا من حصل على امر الأركاب بعد شهرين او بالأحرا بعد حس ودحيس
    وفينا من لا يحصل على امر الأركاب طيب ليش ؟!
    لأن الشاب السعودي طيب ولا له في الشكاوي والمراجعات ...
    طيب اذا مالك في ايصال صوتك بكل جراءه للملك حفظه الله وولي عهده والنائب الثاني سافر على حسابك وخل عنك التظلم في المواقع الأكترونية ..

ياشباب عليكم بالتكاتف بصوت واحد وايصال صوتكم ومطالبكم للملك والأمير سلطان والأمير نايف بأي شي تريدونه وتتظلمون عنه واتمنا بأن تكون مطابكم واضحه ومشروعه حسب الأنظمه والتعليمات فأمر الأركاب حق من حقوق اي طالب يدرس على حسابه الخاص وهذي موضحه في النظام الخاص بوزارة التعليم العالي وبأمكانكم تتأكدوا منها بأنفسكم
    وبأي طريقة سليمة سلمية سوف يوصل مطلبكم واقرب مثال الأخ الأستاذ خالد التويجري رئيس الديوان الملكي صرح امس عن انشاء صفحة خاصه له في الفيس بوك ولتلقي مطالب الشعب في اي تظلم او شكوى ووضع رقمه الخاص الجوال ووضع ايضاً ارقام الفاكسات لأستقبال اي شكوى .. طبعاً تماشياً لتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشرفين حفظه الله ورده لنا سالماً معافا ..
    فما عليكم غير ان ترسلوا معاناتكم لكي يوصل صوتك بكل امن وامان ويتحقق مايحق لك ان تحصل عليه بالنظاااااام

اعط نفسك من الوقت لتكتب معاناتك وترسلها على الأستاذ التويجري رئيس الديوان الملكي او عن طريق الفاكس
    وهذا هو الرابط للتحقق من المصدر
    رئيس الديوان الملكي السعودي يتلقى مظالم الناس عبر الفيس بوك

وفي النهايه اقول اطلب حقك دام لك حق فلا احد يقدر بأن يمنعك منه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.