الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن مدينتين في ولايت كنتاكي معاهد جامعات

استفسار استفسار عن مدينتين في ولايت كنتاكي معاهد جامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية goo9
    goo9

مبتعث جديد New Member

goo9 الولايات المتحدة الأمريكية

goo9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجة حاسب الي , بجامعة هيوستن
    • هيوستن
    • برمجة حاسب الي
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 21st, 2011, 02:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم اعضاء مبتعث

حبيت اسألكم عن مدينتين في ولاية كنتاكي وياليت اي احد يعرف اي شي عنهن وعن معاهدها

وعن الناس الي فيها هل هم طيبين ومن ناحيه اخرى عندهم عنصريه او لا والاسعار من ناحية السكن والمعيشه

ومشكور مقدما واتمنا اني ما طول عليكم ..

اسم المدينتين

Louisville
    Lexington

2. انا بولاية كنتاكي مدينة

bowleing green

ومدينة Louisville تبعد عنا تقريبا 50 ميل واذكر قبل شهر رحنا لها زياره المدينه رخيصه وحلوه فيها مولات ومطعام كثيره وهاذي المدينة طلع من محمد على كلاي اما المدينة الثانية مادري عنه اي شي
    7 "
  3. انا في ريشموند كنتاكي ولكسنتون تبعد عني 20 ميل تقدر تقول بشكل اسبوعي انا فيها لاني انا في قريه وهي اكبر مدينة قريبه فيه جامعة 5 اقوى جامعة في امريكا من ناحيت الطب ومعهد قوي مره واسم جامعة جامعة كنتاكي uk انا اشاء الله ابي انقل للمعهد حقها لان ما فيه الا 10 سعودين عكس القريه الي انا فيها في 105 طلاب سعودين فيها بقالتين عربيات 4 مطعم عربيه مقهىين شيشة المدينة حلوووووه مرة انا اصحك فيه لوفل انا سمعة عنه بس ما قد جيتها

وسامحنا على القصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.